منوعات

بالصور | تعرف على أهم فعاليات عيد الأضحى في دبي

تحضن مدينة دبي ككل عام، جملة من العروض الفنية والثقافية احتفالا بعيد الأضحى المبارك، لكن هذه السنة تشهد تشكيلة متميزة من البرامج الثرية والتي تُشرف عليها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والتي تُعد إحدى أهم الحاضنات للفعاليات الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة. هذا ومن المنظر أن تتواصل العروض بين يومي 10 و 17 من الشهر الحالي لتكون مدينة دبي مسرحا متواصلا للفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية من أعلى مستوى.

  • الألعاب النارية

تنطلق سلسة الاحتفالات وعروض الألعاب النارية في سماء دبي انطالاقا من يوم 11 سبتمبر وعلى امتداد 6 أيام لتقدم لمحبي مشاهد السماء المتلألئة أجمل عروض الألعاب النارية بداية من الساعة الثامنة كل يوم.

17

  • قامات طربية متميزة

تقدم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، جملة من العروض الطربية الأصيلة تمد على سهرات ثرية يُحييها كل من رابح صقر وشمة حمدان، بينما سيتم تخصيص ليلة مستقلة للفنان القدير محمد عبده وسهرة مستقلة لمغني راهت فاتح علي خان.

17

  • ورشات فنية وعليمية

يُشرف العديد من المربين والمختصين في العناية بالطفل على ورشات تعليمية وتربوية للإحاطة بالناشئة وصقل مواهبهم على غرار ورشات الرسم والإنشاد والرقص، فضلا على عروض تفاعلية في مختلف مولات دبي تمكن الطفل من التعرف على شخصياتهم الكرتونية المفضلة والتحاور معهم والتقاط صور تذكارية لهم.

17

  • بث مباشر

تستضيف قناة سما دبي برنامجا تلفزيونيا مباشرا يُعرض من سوق أتريوم في دبي مول ليعرض برامجا ترفيهية وثقافية متنوعة وجوائز يومية تُقدر بـ 20 ألف درهم تهدف إلى الترويج للاحتفالات وتمكين الحضور من الاشتراك في العروض.

17

  • جوائز مالية قيمة

يحضى المتسوقون أيضا بفرص للفوز بجوائز مالية قيمة تتراوح بين 2000 و 10 آلاف درهم، لكل من تتجاوز قيمة مقنياته 200 درهم، ويتم اختيار الفائزين في الأيام الثلاث الأخيرة للحملة التروجية. ودع هذا العرض المراكز التجارية التالية:

– مركز البستان.

– مركز الغرير.

– أرابيان سنتر.

– مركز بن سوقات.

– برجمان.

– سنشري مول.

– الاتحاد مول.

– البرشاء مول.

– مركز الكرامة.

– الواحة مول.

– سنست مول.

– تايمز سكوير سنتر.

– أب تاون مردف.

– دبي أوتليت مول.

– المدينة مول.

– سيتي سنتر الشندغة.

– سيتي سنتر معيصم.

– سيتي ووك.

– بوكس بارك.

– ذا بييتش.

17