منوعات

بالصور: استمرار فعاليات معرض “فيجن إكس دبي” لليوم الثاني بمشاركة 250 علامة تجارية

استمرت لليوم الثاني، فعاليات  معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون “فيجن إكس دبي”، بقاعتي 2-3 بمركز دبي التجاري العالمي، ويمتد خلال الفترة من 25-27 أكتوبر، وبمشاركة أكثر من 250 علامة تجارية من مختلف أنحاء العالم، وحضور ما يقرب من 4 آلاف شخص من الأطباء والعاملين في مجال البصريات ومنتجات العيون.

فعاليات المعرض

يمكن المعرض الزوار من الإطلاع على أحدث التوجهات والتصميمات والتقنيات والإبتكارات، كما يتضمن المعرض عدد من المناطق الخاصة لأصحاب الشركات والمدراء مثل “نظرة مستقبلية” و”مسرح التجزئية”، بالإضافة إلى تنظيم عدد من المحاضرات والندوات التي يحاضر فيه خبراء متخصصون في مجال البصريات والعناية بالعيون من مختلف دول العالم.

كما ينظم المعرض حفل جوائز فيجن بلس الخاصة التي تكرم المتميزين في قطاع البصريات والعناية بالعيون، بالإضافة إلى توفير منصة تحتفي من خلالها العلامات التجارية الرائدة بالمتميزن في القطاع.

معرض فيجن إكس دبي

معرض فيجن إكس دبي

العلامات المشاركة

ومن أشهر العلامات التجارية المشاركة “باوش& لامب، و آلكون، وجي كيه بي هاي تيك، وأنيسثيزيا يو أس إيه”، بالإضافة لمجموعة من علامات الموضة من أمثال “فيوتشر أوبتيك”، “أتا أوبتيك”، و”ديزمتري سامال”، كما يشهد المعرض زيادة في نسبة العارضين هذا العام وخاصة في الجناح التركي، وسجل العارضون من ألمانيا وإيطاليا وكوريا الجنوبية حضورهم بقوة لاستعراض أحدث منتجاتهم.

معرض فيجن إكس دبي

معرض فيجن إكس دبي

مؤتمر

كما يعقد المعرض على هامشه، مؤتمراً متخصصاً يحمل اسم “فيجن إكس أوبتيكير” والذي يقام بالتعاون مع الجمعية الدولية للتوعية بالعدسات اللاصقة والأكاديمية الأوربية لأخصائي قياس قوة الإبصار والبصريات، وسوف يتم خلال المؤتمر تسليط الضوء على مجموعة من القضايا مثل قصر النظر، المشاكل البصرية عند الأطفال، ضعف الرؤية ومشاكل العيون.

و يُعدّ معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون – فيجن إكس دبي، المعرض الوحيد من نوعه في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يصل بين العلامات التجارية العالمية الرائدة في قطاعات العناية بالعيون والنظارات وكبار المشترين، ويُمثّل المعرض كافة الشركات العاملة في مجال صناعة النظارات، ومنتجات وخدمات العناية بالعيون والمعدات البصرية والاكسسوارات من مختلف أنحاء العالم.

معرض فيجن إكس دبي

معرض فيجن إكس دبي