منوعات

السنافر تصل إلى منتزه “موشنجيت دبي” الترفيهي

أعلنت مونشنجيت دبي ضمن “دبيباركس آند رزورتس” أنه تم وصول 4 شخصيات للسنافر رسميا لدبي، وهم كالآتي: بابا سنفور، سنفورة، سنفور مفكر وسننفور مغرور، ليقيموا في المنزل الجديد والمخصص لهم في المنتزه الترفيهي الذي جاءت فكرته من أهم وأشهر أفلام هوليود. وسيقع الاحتفال باليوم العالمي للسنافر يوم 25 يونيو مقدمًا من خلال جولة في قرية السنافر التي تعتبر من أهم المناطق الترفيهية في موشنجيت دبي.

وقال المدير العام لموشنجيت دبي أن السنافر من أشهر الشخصيات المحببة لدى الكبار والصغار في مختلف أنحاء العالم وأن الضيوف سيكونون في غاية السعادة للتعرف على السنافر واكتشاف مغامراتهم الشيقة من خلال العديد من الأنشطة واللعب معهم، بالإضافة للتمتع بأشهى وألذ المأكولات في الأماكن المخصص لها. وستكون “قرية السنافر في أكتوبر المقبل أكبر مدينة ترفيهية في العالم مستوحاة من شخصيات السنافر، ويتمتع الزوار بسحر وجمال القرية التي تتوفر فيها المنازل والفطر والأشجار، بالإضافة للعديد من العروض والفعاليات.

وستتوفر خمس ألعاب ومناطق جذب ترفيهية عائلية بما فيها: “سميرفز ستوديوز تور”، التي تعد لعبة تفاعلية تأخذ الضيوف وراء كواليس تجهيزات فيلم “السنافر”؛ و”مسرح قرية السنافر”، الذي يعد عرضاً مسرحياً فريداً من نوعه حيث يمكن للأطفال التفاعل مع أحد السنافر المتحركة؛ و”سميرف بيري فاكتوري”، وهي منطقة ألعاب لينة مليئة برغوة “سميرف بيري”؛ و”وود لاند بلاي بارك”، وهي منطقة خارجية لألعاب المغامرات؛ و”قطار قرية السنافر” (سميرف فيليدج إكسبرس)، الذي يعد أول قطار أفعواني للصغار. وأخيراً، سوف يتجول السكان المقيمون بين بابا سنفور وسنفورة وسنفور مفكر وسنفور مغرور عبر أرجاء القرية لتحية الجمهور والتقاط الصور التذكارية معهم.

وبالنسبة لتذاكر الدخول السنوية لـ “موشنجيت دبي” يمكنكم حجزها على الموقع الإلكتروني www.motiongatedubai.com أو www.dubaiparksandresorts.com، إذ توفر 365 يوماً من الفعاليات المرحة. ومن خلال شراء تذكرة الدخول قبل الافتتاح، يضمن عشاق التسلية والمرح حجز مكانهم ليكونوا أول من يختبر هذا العالم الحافل بالمتعة والمغامرة، حيث تتضمن التذاكر فرصة الدخول الحصري للمنتزهات. وعلاوةً على ذلك، سيحصل الزوار الذين يستخدمون تذاكرهم خلال عام 2016 على تمديد خاص لصلاحيتها حتى 31 ديسمبر 2017افر “قطار قرية السنافر” (سميرف فيليدج إكسبرس)،