منوعات

استمتع بشتاء استثنائي مع ثلاث نكهات جديدة مقدمة من يوغرت لاند

هل أنت من عشاق المرطبات؟ أترغب في الحصول على سعرات حرارية إضافية مع ألذ أطباق الحلوى؟ ابدء شتائك إذا باستساغة أشهى المذاقات، وذلك عبر القيام بزيارة إلى دبي مول أو بوكس بارك، أين يتألق متجر “يوغرت لاند” (Yogurtland) الجذاب من خلال باقة مميزة من أصناف اليوغرت الرائع. وهناك أنت لن تستمتع فقط بتلك النكهات التقليدية للخيارات التي تعود المتجر على تقديمها لعشاقه، بل ستضرب لك هذه المرة موعدا مع التجدد من خلال ثلاث نكهات جديدة من مزيج الفواكه المجمدة والزبادي المثلج، في تجربة أخرى يسيل لها اللعاب. تابع معنا!

تعرف على النكهات الجديدة المقدمة من متجر يوغرت لاند خلال موسم هذا الشتاء

اختارت علامة “يوغرت لاند” الاحتفاء بحلول فصل الشتاء على طريقتها، وذلك من خلال التحضير لثلاث نكهات إضافية، من الأكيد أنها ستجذب إليها كل عشاق الزبادي المثلج في مدينة دبي.

فإذا كنت عزيزي القارئ من الشغوفين بتذوق كل ماهو جديد، فلا تتردد مطلقا في تجربة هذه النكهات المتمثلة في:

  • طبق الزبادي بالشوكولاتة البيضاء مع النعناع

طبق مميز، تم التحضير له بعناية شديدة، وذلك من أجل إرضاء عشاق تلك المذاقات المميزة التي تمنحها الشيكولاتة البيضاء الممتزجة مع عناصر النعناع الطازج.

  • كعكة ريد فيلفيت

ستقع في غرام هذا الطبق المميز منذ الوهلة الأولى، وذلك بفضل طريقة تقديمه الرائعة. أما المذاقات فلا تسأل؛ مجموعة من الطبقات المصنوعة بنكهات الفانيليا والكاكاو الغني، تمت تغطيتها بكريمة القشدة اللذيذة، لتمنحك مزيدا من المتعة والا نتعاش. ولا تقلق مطلقا من السعرات الزائدة، فالكعكة خالية تماما من الدهون.

  • طبق الزبادي بالكريمة

إذا كنت ترغب في الحصول على كمية إضافية من الكالسيوم، فلا تفكر طويلاً، واطلب لك مباشرةً هذا الطبق الرائع المصنوع من أفضل أصناف الكريمة، فهذه الأخيرة يتم اعدادها بالاعتماد على أجود حليب كاليفورنيا.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع هذه الخيارات تستجيب لمبدء السلامة الصحية، حيث فضل الشيف تحضيرها بمكونات قليلة الدسم وخالية من الجلوتين، بالإضافة إلى ثرائها بالكالسيوم.

أما إذا كنت حقا من المهتمين، فلا تتأخر  بالزيارة، لأن العرض محدود، حيث يتاح  فقط خلال موسم الشتاء تقريبا، أي في الفترة الممتدة بين شهري نوفمبر وديسمبر.