منوعات

استمتع بأشهى المأكولات اليابانية في مطعم كيو الجديد في نخلة جميرا

كل شارع من شوارع دبي يخبرك المئات من القصص عن درب من النجاح سلكته الإمارة بخطى ثابتة حتى غدت هذه الأخيرة مهد الحضارة والمعمار؛ إنجازات عملاقة من هنا وهناك، تأسرك إليها بفضل روعتها وتخطيها كل المقاييس العالمية، تنظر إليها فتشعر وكأنها قادمة من زمن الأساطير. أما الشواهد على ذلك فهي عديدة ومتنوعة، ولعل جزيرة نخلة جميرا تضرب لك مثلاً على ذلك؛ جزيرة صناعية تم تصميمها على شكل نخلة مكونة من ثلاثة أجزاء وهي الجذع والتاج وسعفاته ال17، وتتلألأ بضمها لتشكيلة راقية من المناطق السكنية والفلل المصممة بجودة عالية وبأسلوب عصري مبهر، بالإضافة إلى 7 فنادق ضخمة، وعدد هام من المنتجعات العملاقة، لعل أبرزها منتجع أطلانتس الساحر. وهاهي اليوم تشد  إليها الأنظار مجددا بعد احتضانها لمطعم كيو الرائع. تابع معنا!

افتتاح مطعم كيو في نخلة جميرا

افتتح مؤخرا مطعم “كيو” أبوابه في نخلة جميرا، مقدما بذلك إضافةً هامةً للجزيرة وقطاع الضيافة في دبي عامةً، حيث سيشد هذا الأخير إليه كل عشاق الأطعمة اليابانية التقليدية في الإمارة، بفضل تشكيلة من أفضل الأطباق.

مطعم كيو في نخلة جميرا

ويجذبك المطعم إليه بفضل إطلالاته الخلابة وتصميمه الفريد، بالإضافة إلى ديكوراته البسيطة، والتي يغلب عليها اللونين الأبيض والأسود. كل ذلك وسط أجواء هادئة تبعث عن الإرتياح.

مطعم كيو في نخلة جميرا

مطعم كيو في نخلة جميرا

ويحتفي المطعم بزواره بقائمة متنوعة من وجبات الإفطار اليابانية، من التي تستجيب لمختلف الأذواق. استمتع هناك بأشهى أصناف المأكولات الطازجة والتي يتم إعدادها بشكل رائع أمام أعين الزوار في مطبخ “كيو” التفاعلي، على غرار أطباق  الساشيمي بسمك التونة، ودجاج التيباساكي نو كراج المتكون من كيمبورا أجنحة الدجاج مع كارميل يوزو وقرع الروباتا كابوتشا المهروس وسلطات المخللات تسوكيمنو، إلى جانب طبق كوهيتسوجي نيمونو المعد من قطع لحم الضأن المطهوة على نار هادئة والتي تقدم مصحوبةً بصوص يوزو توجاراشي وشرائح الباذنجان المقلية. كما يمكن لعشاق المأكولات البحرية طلب سمك السلمون مع الأرز والأفوكادو، أو الجمبري المحشي مع البصل والفطر، والعديد من الخيارات الأخرى اللذيذة.

مطعم كيو في نخلة جميرا

مطعم كيو في نخلة جميرا

 ويقدم المطعم لضيوفه أيضا خيارات شهية من أصناف الحلويات والتي يمكن تقديمها مع المقبلات والعصائر المميزة المحضرة على الطريقة اليابانية؛ متع نفسك بمذاقات فطيرة الشوكولاتة والزنجبيل، أو أيضا فطائر الدوراياكي المحلاة، والمصحوبة بشاي الماتشا، إلى جانب كمبوت التوت الأزرق أو جرانولا الشوفان المعدة بطريقة “كيو” المميزة، والتي يمكن تذوقها مع شاي الماتشا والفستق وبذور قرع العسل والزبيب الأخضر.

مطعم كيو في نخلة جميرا

دليل المطعم

  • العنوان: جولدن مايل المبنى رقم 1، نخلة جميرا.
  • رقم الهاتف : 5182 557 4 971+
  • أوقات العمل:

– وجبة الإفطار: من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 11:00 صباحا.

– وجبة الغداء: من الساعة 12:00 ظهرا إلى الساعة 4:00 مساءً.