منوعات

استمتع بأشهى الأطعمة العضوية في مطعم باربيرغر الجديد بمدينة دبي

لطالما كانت دبي بوتقةً للعديد من الجنسيات والثقافات المختلفة؛ فهي ذلك الحضن الدافئ القادر على استيعاب الجميع من دون تفرقة ولا تمييز، وهي أيضا ذلك المثال الحي على قوة الإرادة والتحديات، بفضل ما تحمله من طموح دائم لارتياد آفاق جديدة أفضل في جميع المجالات؛ مقومات جعلت من المدينة قبلةً فريدةً لاحتضان العديد من المرافق السياحية والخدماتية الهامة، لعل أبرزها ذلك الكم من المطاعم المنتشرة هنا وهناك، والتي تستقبل زوارها بمختارات من الأطباق المحلية والعالمية المتميزة، نجحت غالبا في نيل رضى الزبون ولاقت استحسانه. ولئن عرفت جل هذه المطاعم بتوفيرها للوجبات العادية والسريعة، فإن عددا آخر منها قد اختار التميز من خلال تقديمه لتشكيلات من الأطعمة العضوية، والتي تلاقي اليوم رواجا متزايدا بين سكان الإمارة وزوارها على حد السواء. أما عن أبرز هذه المطاعم، فهو ومن دون شك مطعم باربيرغر القادم حديثا للإمارة. فماهو عنوان هذا الأخير؟ وماهي أهم وجباته؟ تابع معنا الإجابة في المقال التالي.

تعرف على مطعم باربيرغر الجديد

اختار مطعم “باربيرغر” الجديد حط الرحال في منطقة فيستيفال سيتي بمدينة دبي، ليزيدها جاذبيةً وسحرا. ويزدان هذا الأخير بحلة أنيقة، تجسدت خاصةً من خلال تصاميمه الرائعة وديكوراته الفخمة. كما أنه يعد إضافةً هامةً إلى سلسلة مطاعم “باربيرغر” المنتشرة في العديد من دول العالم، وذلك بعد النجاح الباهر الذي لاقاه أول فروعها في حي كوينز بمدينة نيويورك الأمريكية.

مطعم باربيرغر

أما عن الخدمات المقدمة هناك فلا تسأل، إذ يستقبلك المطعم بقائمة واسعة من أشهى أصناف المأكولات، تشمل خاصةً فطائر اللحم ووجبات البطاطا، إلى جانب تشيكلات متنوعة من أطباق اللحوم اللذيذة، على غرار البقر، والضأن  والدجاج، وحتى الإبل أيضا. وتتسم جميع هذه الوجبات بمكوناتها العضوية الخالية من الدهون؛ مما يجعل من “باربيرغر” الخيار الأفضل لكل الباحثين عن تجربة طعام صحية ولذيذة في آن، خاصةً وأن الأسعار هناك لا تبدو مشطةً، حيث تبدأ هذه الأخيرة من 42 درهم.

مطعم باربيرغر

مطعم باربيرغر

مطعم باربيرغر

وعن دليله، يفتتح هذا المطعم أبوابه خلال الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية العاشرة مساءً، بينما تتواصل خدماته إلى حدود منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والسبت. أما لمن يرغب في الحجز أو في مزيد الاستعلام، فيمكنه الاتصال على الرقم 043387110، أو أيضا زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم، وذلك على الرابط التالي: اضغط هنا

مطعم باربيرغر