السياحة في الاماراتالسياحة في دبيمنوعات

احصل على تجربة ترفيهية وتثقيفية متميزة في نادي القوز الجديد بالسيركل أفنيو

هل ترهقك الأعمال اليومية والمستمرة؟ أتشعر أنك في حاجة إلى تجديد نشاطك وطاقتك بعيدا عن المدينة وضغوطاتها وصخبها؟ إمارة الجمال والتنوع دبي، تقدم لك دائما أفضل الخيارات للحصول على تجارب ترفيهية متميزة. أما زووم الإمارات، فينصحك هذه المرة بالتوجه إلى “السيركل أفنيو”؛ ذلك الحي الفني الراقي، حيث المعارض والفعاليات والورش المتنوعة، بالإضافة إلى متحف الصلصال الخاص، والذي يعد نقطة جذب لكل المولعين بالفنون والإبداع. وليس هذا كل شيء، فلقد تم هناك مؤخرا افتتاح نادي “القوز” ليكون بمثابة الملاذ الآمن لكل الباحثين عن إثراء تجربتهم المعرفية وسط بيئة آمنة يملؤها الهدوء . تابع معنا.

نادي القوز: تجربة متميزة وثرية

1-  فكرة النادي الجديد 

انطلقت فكرة المشروع من خلال إيجاد مكان مثالي يحصل فيه الزائر على قدر كبير من الإستمتاع والمعرفة، وذلك بعيدا عن ضوضاء المدينة ونسقها السريع، فكان الخيار الأمثل حي “السيركل أفنيو”، حيث قام المختصون هناك بتنفيذ الفكرة على أرض الواقع وذلك بالمستودع 90 (Warehouse 90) من المكان.

a0

2- فترة عمل النادي الجديد

لن يكون هذا النادي متواجدا بشكل دائم في المدينة، حيث ستستمر عروضه إلى حدود يوم الخميس الموافق لـ 29 أكتوبر.

3- النشاطات التي يمكنك ممارستها في النادي

ستكون في هذا النادي على موعد مع أفضل الأوقات، وذلك من خلال إمكانية الحصول على لحظات من الصفاء والسكينة عندما تقوم الاسترخاء على أرجوحة شبكية.

a0

أما الباحثون عن تجربة تعليمية متميزة، فبإمكانهم زيارة نادي الكتاب، أو التسجيل في إحدى الدورات العديدة المقمدة هناك، كاليوغا والرسم، وهي كلها دورات مجانية لعموم المشاركين.

a1

  • دورات الرسم:

سيكون المشاركون في دورة الرسم على موعد مع العديد من الفنانين الإماراتيين الذين تعهدوا بتقديم هذه الدورات، على غرار المصممة والمصورة “ليان عطاري” التي ستكون حاضرةً كل يوم سبت من الساعة 10:00 صباحا إلى حدود 01:00 ظهرا، وذلك من أجل تقديم حلقات رسم من 7 أجزاء، يحظى خلالها المشاركون بزيارات إلى المراكز التجارية التي تم نسيانها، حيث سيتعلمون هناك أصول رسم المباني مع التركيز على العمارة الاستثنائية. ولا حاجة للقلق من مسألة المواصلات والنقل، فكل شيء، سيكون مبرمجا بشكل منسق.

  • دورات اليوغا:

 إذا كنت من المولعين برياضة اليوغا، فيمكنك متابعة الحلقات الخاصة بذلك، والتي تمت برمجتها كل يوم جمعة بدايةً من الساعة 04:30 عصرا، وذلك  إلى غاية 28 أكتوبر. أما عن المدربين، فستكون هذه الدورة تحت إشراف معلمين من استوديو “أوربان يوغا”، الواقع في الخليج التجاري. ولا تقلق مطلقاً من ناحية المعدات، إذ سيتم توفير الحصائر. أما عن الخبرة، فلا تشترط هذه الجلسات أن تكون ذو تجارب سابقة.

4- المقاهي في النادي

ستكون في هذا النادي على موعد مع أشهى أصناف المرطبات، وذلك من خلال الخيارات العديدة التي يقدمها مقهى “وايلد آند ذا مون” هناك. كما يحتفي هذا الأخير بزواره بتشكيلات من المشروبات الصحية التي طالما اختص في تحضيرها.

a0