منوعات

أوبر تطلق خدمة توصيل الأطعمة UberEATS في دبي

ابتداءً من يوم الجمعة سيتمكن سكان مدينة دبي من طلب أطعمتهم المحلية المفضلة من خلال  تحميل تطبيق UberEATS على هواتفهم الذكية المزودة بنظامي آيفون وأندرويد، أو من خلال زيارة موقع Ubereats.com.

ووفقًا للشركة سيتم توصيل الأطعمة من مختلف المطاعم إلى الزبائن اعتمادًا على نفس التقنية التي توفر مواصلات للتنقل في المدينة، علمًا و  أن خدمة التوصيل ستتوافر من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساء من يوم الأحد إلى الخميس وحتى الساعة 5 صباحًا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبهذا الحدث تنضم دبي إلى 32 مدينة أخرى تتوافر فيها هذه الخدمة، حيث أن افتتاح الخدمة في الإمارات يأتي بالتزامن مع  افتتاحها في كل من  أمستردام وجوهانسبرغ.

و تعقيبًا على الحدث قال جامبو بالانيابان ، رئيس UberEATS في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أن توفير خدمة UberEATS في الإمارات لم يكن أمرًا يحتاج إلى الكثير من التفكير ، حيث تحولت دبي خلال السنوات القليلة الماضية إلى مركز لجميع أنواع الأطعمة، و هي تشهد  افتتاح 4 مطاعم جديدة كل يوم.

و أضاف بالانيابان قائلاً أن خدمة UberEATS  لاقت نجاحًا كبيرًا في كل المدن المتوفرة فيها و هو يعتقد أن سكان دبي سيحبون هذه الخدمة حيث ستمكنهم من الحصول على طعام رائع بنقرة زر فقط.