السياحة في أبوظبيالسياحة في الاماراتعن الامارات

ياس ووتروورلد أبوظبي: تصميم استثنائي يعكس روح الثقافة الإمارتية العريقة

وأنت تجوب شوارع أبوظبي، ستلحظ حتما تلك النقلة النوعية التي شهدها نمط الحياة في العاصمة الإماراتية منذ اكتشاف الذهب الأسود فيها. قد يبدو لك المكان لوهلة أشبه بمدينة أوروبية بفضل تلك الصروح من البنايات العتية المنتشرة في كل مكان، إلا أنك سرعان ما ستكتشف أن الأرض عربية بامتياز؛ كيف لا وهي التي رفضت أن تنزع عنها ثوب الأجداد، وبقيت دائمة الوفاء لمخزون تراثي ثري، حرصت تمام الحرص على التعريف به وتذكير الأجيال الحاضرة بأهميته وقيمته التاريخية، ليبقى الماضي بذلك جزءًا من حاضر الإمارة المشرق، وعنوانا دائما للأصالة فيها. أما عن الشواهد في ذلك فهي عديدة، وأما عن أبرزها، فنذكر “ياس ووتروورلد أبوظبي”؛ حديقة ألعاب مائية على درجة عالية من التطور، استلهمت تصميمها من الموروث الثقافي الإماراتي، في إنجاز يعد الأول من نوعه في كامل المنطقة. تابع التفاصيل معنا

ياس ووتروورلد أبوظبي : معلم شديد التطور بتصميم مستلهم من تراث الأجداد

تنطلق رحلة المتعة والإثارة باكرا في “ياس ووتروورلد أبوظبي”، فمنذ الوهلة الأولى التي تطأ فيها قدماك أرض المكان سيشدك ذلك التصميم الفريد الذي يتميز به؛ فالحديقة تعد استثناءً بحق، لكونها الوحيدة في العالم التي استلهمت معمارها من الموروث الثقافي لدولة الإمارات، حيث تسافر بك تفاصيلها إلى زمن الماضي، أيام كان الأجداد يستمدون قوتهم اليومي من خلال رحلات غوصهم للبحث عن اللؤلؤ.

ياس ووتروورلد

وتحتفي الحديقة بزوارها من خلال باقة من الخيارات المتميزة التي تستجيب لمختلف الأعمار والأذواق، حيث تضم هذه الأخيرة مرفقا ترفيهيا رائعا يشد إليه كل أفراد الأسرة، بالإضافة إلى 45 لعبةً ومنزلقةً مائيةً، من ضمنها خمسة تنفرد باحتوائها “ياس ووتروورلد أبوظبي”، ليس فقط في منطقة الخليج العربي، بل في العالم كافةً؛ استتمتع هناك بالمرح وسط المياه المنعشة من خلال “دوامة”؛ أول لعبة إعصار تعتمد على قوة هيدرومغناطيسية، و“بانديت بومبر”، وهي أيضا أول أفعوانية تفاعلية في العالم تحتوي على مؤثرات الليزر والماء، إلى جانب نقاط جذب أخرى عديدة ومتنوعة.

ياس ووتروورلد

ياس ووتروورلد

ياس ووتروورلد

ياس ووتروورلد

وفي إطار حرصها الدائم على توفير كل سبل الراحة لكافة ضيوفها، عملت “ياس ووتروورلد أبوظبي” منذ  ال17 من شهر مارس لسنة 2016، على تخصيص ليلة في الأسبوع للسيدات فقط، يستطعن خلالها الإستمتاع بجميع مرافق الحديقة من ألعاب وغيرها، وسط أجواء مفعمة بالأمان والخصوصية. هل يوجد أفضل من ذلك؟!

ياس ووتروورلد

وبالرغم من أن عمرها لم يتجاوز الأربعة سنوات، نجحت “ياس ووتروورلد” في شد الأنظار إليها على الصعديين المحلي والدولي؛ فبالإضافة إلى جذبها للعديد من الشخصيات العالمية الشهيرة، استطاعت هذه الأخيرة حصد أكثر من عشرة جائزة واستحقاق، من ضمنها تصنيفها كرابع معلم ترفيهي من قبل موقع “يوجوفبراند إندكس” للعلامات التجارية الرائدة في الامارات، إلى جانب نيلها شهادة التميّز من “تريب أدفايزر” (TripAdvisor) الذي يعد اليوم أكبر موقع للسفر في العالم.

السياحة في أبوظبي