السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

استمتع بلحظات ترفيهية لا تنسى في مدينة وندر لاند دبي

حدثني عن عالم من الجمال والروعة، أحدثك عن دبي الفاتنة؛ مدينة تطلب الكشف عن مكنوناتها كتابة 12 مجلدا في أكبر موسوعة شهدها التاريخ إلى اليوم؛ فالطبيعة هناك آسرة، والاقتصاد رائد، والمعمار استثنائي، فيما يبهرك الشعب بثقافة تشبعت بمبدأي السلام والتسامح. أما إذا كنت تبحث عن الجانب السياحي في الإمارة، فستجده حتما بين طابور المعالم الترفيهية التي نجحت هذه الأخيرة في إرسائها سنةً تلو الأخرى بين كافة أرجائها؛ معالم صنعت الحدث في كل مرة وأبهرت الكل إليها، فسارعوا إلى هناك آملين في مزيد اكتشافها. ولعلك قد أدركت عزيزي القارئ أن هذه المعالم من الصعب إحصاؤها في مرة واحدة، ومن أجل ذلك خير زووم الإمارات تناول كل واحدة منها على حدى، لتكون محطتنا هذه المرة مدينة “وندر لاند” الترفيهية. تابع معنا:

اكتشف كل مقومات الجذب في مدينة وندر لاند دبي

أول ما سيشدك في مدينة “وندر لاند” موقعها الجذاب بشارع الرياض، أين تتواجد حديقة “خور دبي” البهية. وإلى هناك، لا يجد الزائر أي صعوبة في الوصول؛ حيث يمكن قيادة السيارة بكل يسر وإيداعها بالموقف المخصص للحديقة، أو أيضا استقلال المترو العادي إلى مدينة دبي الطبية، ومنها يسهل المجيء إلى المدينة.

مدينة وندر لاند دبي

وتحظى مدينة وندر لاند دبي بتصميم معماري بسيط وأنيق يشد إليه الصغار بألوانه الجذابة المبهجة، فيما يثير فيك الفضول لاكتشاف ما تخبئه أسوار المدينة من أسرار.

مدينة وندر لاند دبي

وتعد وندر لاند دبي من أكبر مدن الألعاب الموجودة في مدينة دبي ودولة الامارات العربية المتحدة أيضا، بل هي الأضخم على الإطلاق في كافة الشرق الأوسط، وذلك بفضل ما تزخر به هذه الأخيرة من كم هائل من الألعاب، فاق عددها ماهو موجود في الحدائق الترفيهية لأشهر المدن السياحية الدولية، فيما تستجيب الخيارات المقدمة فيها لجميع الأذواق والفئات العمرية؛ فلا عجب إذا من أن يلقبها بعضهم بدزناي لاند، نسبةً لأشهر سلسلة مدن ترفيهية عرفها العالم.

مدينة وندر لاند دبي

ويذكر أن جميع الألعاب المتوفرة في حديقة “وندر لاند دبي” قد تم تصميمها بدرجة عالية من التطور وبالاعتماد على أحدث تقنيات التكنولوجيا، كما تم تأمينها بمستوى عال جدا من الجودة والحيطة، وذلك حتى يتمكن الزوار فيها من اللعب بكل أريحية، خاصةً منهم عشاق الإثارة والمغامرة.

مدينة وندر لاند دبي

والروعة في هذه المدينة لا تقف حدودها عند نقاط الجذب تلك فحسب، بل تضم هذه الأخيرة بالإضافة إلى ذلك حديقة “سبلاش لاند”، والتي يجد فيها عشاق اللهو والمرح أقصى درجات الانتعاشة من خلال باقة واسعة جدا من الألعاب المائية الممتعة، التي تشد إليها جميع الأفراد على حد السواء؛ كيف لا وهي أضخم الحدائق المائية، لا فقط على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، بل في منطقة الشرق الأوسط كافةً. فماذا تنتظر بعد لخوض غمار التجربة هناك؟، ادفع فقط 70 درهما وأطلق بعدها العنان لنفسك من أجل الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة والحديقة من خيارات مبهرة!

مدينة وندر لاند دبي