السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

استمتع بتجربة ترفيهية متميزة في حديقة وايلد وادي المائية بدبي

الماء والخضرة والوجه الحسن، هكذا قال العرب قديمًا، شعرًا و نثرًا في وصف الجمال والبهاء والفتنة، فما رأيك لو اجتمعت ثلاثتها معًا في مكان واحد؟ منتهى المتعة والروعة، أليس كذلك؟ عن حديقة وايلد وادي المائية أتحدث، أيقونة أخرى من أيقونات دبي، وعروس استحقت التموقع ضمن العشرة الأفضل بين كل نظيراتها في العالم. واليوم، وقد عادت شمس الصيف لتشرق من جديد، أصبحت حديقتنا الوجهة المثلى للاستمتاع بتجربة متميزة، فيها من اللهو والمرح الشئ الكثير، فمجرد القفز في الماء والتراشق به مع أفراد العائلة سيمنحك ذلك متعةً لا توصف، فكيف إن جربت الإثارة بين أطول المنزلقات والأمواج الصناعية العاتية؟ تابع معنا التفاصيل في هذا المقال التالي:

كل ما يمكنك معرفته عن حديقة وايلد وادي المائية

1- الموقع

في حديقة حملت عنوان التفرد في كل شئ، كان لا بد أولاً من إيجاد موقع متميز لها، ولقد كان الاختيار موفقًا فعلًا، حيث كانت أولى امتيازات وايلد وادي، تمركزها الساحر على السواحل، في إطلالةً متميزة على فندق برج العرب الأيقوني، وفندق جميرا بيتش هوتيل الساحر.

a0

2- التصميم

من مميزات الحدائق المائية أنها تعد مقصدًا يؤمه الزوار بمختلف أعمارهم، فكان لابد إذًا من إيجاد تصميم يشد إليه الصغار والكبار في آن، ومن أجل ذلك، وقع الإختيار على شخصية جحا الشهيرة، حيث عرفت هذه الأخيرة بظرفها وروح فكاهتها التي طالما شدت إليها مختلف الأنظار. وتعود هذه الحديقة إلى شركة الجميرا، وهي شركة دولية، مقرها في دبي.

a0

3- الألعاب في الحديقة

تحتوي المدينة على 24 لعبةً تتصل معًا عبر  أكثر من 30 منزلقا مثيرا، وتمنح كل روادها أجواءً مليئةً بالأدرنلين. أما عن أبرز هذه الألعاب، فنجد:

  • منزلق “وايب أوت”

a0

  • ريبتايد فلورايدر

a0

  • لعبة تانتروم

a0

  • جميرا سكيرا

a0

أما في المنطقة المخصصة للعائلات، فسيحب الأطفال الصغار هذه الألعاب:

  • المنزلقات المائية الملونة

a0

  • إطارات التسلق

a0

  • دلو المياه العملاق

a0

4- المطاعم في الحديقة

تنتشر في الحديقة باقة متميزة من المطاعم، تستقبل زوارها بخيرات عديدة تتلائم مع جميع الأذواق، حيث تقدم هذه الأخيرة  مختلف المأكولات السريعة، كالهامبورغر، والبيتسا، وغيرها من الوجبات الشهية التي تجعل رواد المكان في غير الحاجة إلى الخروج من المدينة المائية طيلة يوم كامل أو حتى أكثر.

a0

5- السكن في الحديقة

تضم الحديقة 19 فيلا للإيجار، تم توفيرها لكل الراغبين في قضاء أكثر من يوم واحد في المدينة، وذلك من أجل الإستمتاع بالمنزلقات والبحيرات الهادئة.

a0

6- الأسعار

تتراوح أثمان التذاكر بين 285 درهمًا إماراتيًا لمن هم أطول من 1.1 مترًا، و 240 درهمًا لمن هم أقل من ذلك، و يمكن لهذه الأسعار أن تتغير بدون أي إشعار مسبق. أما نزلاء جميرا بيتش هوتيل، ومدينة جميرا، وفندق برج العرب فبإمكانهم الدخول مجانًا إلى هذه الحديقة، وذلك طوال فترة إقامتهم بهذه الأماكن.

a0

7- الوصول إلى المدينة

إذا ما أردت الوصول بسهولة إلى هذه الحديقة المائية، فكل ما عليك فعله هو استقلال المترو، ومن هناك تستطيع النزول في محطة مول الإمارات، حيث تتواجد العديد من سيارات الأجرة التي بإمكانها إيصالك إلى وجهتك في وقت قصير.

1

8- يوم للنساء فقط في الحديقة

من مميزات الحديقة، أنها تخصص  أسبوعيا جزءًا من يوم الخميس من أجل استقبال السيدات فقط، وذلك بدايةً من الساعة 9 مساءً.

a0