السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

منتجع شاطئ دبي مارين: أيقونة سياحية تتلألأ في سماء مدينة دبي

دبي! مدينة هي أشبه بمغناطيس سحر، يجذب إليه كل من أخذه الفضول للتعرف على تفاصيل الإمارة، فتأخذه تلك الملامح الفاتنة المتفردة إلى عالم من الجمال والروعة، يندر أن تجد له مثيلاً في أي مكان آخر. ولعله بفضل تلك التوليفة المتكاملة من المزايا أصبحت دبي اليوم قطبا سياحيا شديد الأهمية، لا فقط في منطقة الخليج العربي، بل على مستوى العالم بأسره؛ ميزة جعلت الإهتمام بقطاع الفندقة، يزيد يوما بعد يوم، فكان التتويج باقةً متلألئةً بأروع الهوتلات والمنتجعات التي زادت من توهج المكان وجاذبيته، وهو ما دفعنا إلى البحث أكثر حول هذه المرافق السياحية الأيقونية، فاخترنا لهذا اليوم تسليط الضوء على منتجع “شاطئ دبي مارين”. تابع معنا التفاصيل

منتجع شاطئ دبي مارين: نقطة جذب بامتياز

1- موقعه

a0

أول ما يشدك في منتجع “شاطئ دبي مارين” هو موقعه الخلاب، المطل على البحر، وذلك من خلال امتداده البهي على طول شارع شاطئ منطقة جميرا الأيقونية. ويبعد هذا المنتجع حوالي 10 دقائق بالسيارة من برج خليفة العتي، وحوالي 15 دقيقة عن المطار، فيما تفصله فقط 5 دقائق عن مركز دبي للتسوق. أما إذا ما أردتم الذهاب من هناك إلى حديقة “وايلد وادي المائية”، أو “مول الإمارات”، فسيأخذ ذلك 25 دقيقةً بالسيارة على وجه التقريب.

2- غرف النوم في المنتجع

a0

يحتفي منتجع “شاطئ دبي مارين” بزواره من خلال غرف شاسعة وفخمة، تشدك إليها بتصاميمها المتميزة وبديكوراتها الراقية، حيث تضم هذه الأخيرة أسرًة مريحةً، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، بالإضافة إلى ميني بار وأجهزة لصنع الشاي والقهوة. أما بالحمام، فيتوفر رداء حمام ومجفف شعر. فيما تضم بعض الأجنحة حوض سبا أو حوض استحمام ساخن، وفي بعض الأحيان الإثنان معا. وليس هذا كل شيء، فجميع هذه الغرف تقدم لنزلائها خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني.

3- الطعام في المنتجع

a0

يحتوي المنتجع على باقة واسعة من خيارات المطاعم، تستقبل زوارها بتشكيلات متنوعة من المأكولات من أفضل ما جادت به الموائد اللبنانية والإيطالية والآسيوية. اختر ما طاب لك وتمتع بروعة المذاقات.

4- خدمات أخرى عديدة ومتنوعة

a0 

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص به، بالإضافة إلى 3 مسابح رائعة في الهواء الطلق. كما يوفر هذا الأخير باقةً من الأنشطة الرياضية المتنوعة، حيث يضم ملاعب تنس، وصالةً للتمارين الرياضية مع دروس خاصة في الايروبيكس، وغير ذلك الكثير. أما لكل الباحثين عن تجربة هادئة ومريحة، فيمكنهم الإسترخاء في المركز الصحي والسبا، الذي يضم حماما مغربيا تقليديا، وجلسات المساج وعلاجات الجسم والوجه الخاصة.  وليس هذا كل شيء، ففي هذا المنتجع الفاخر يمكن الإستمتاع بخدمة تأجير السيارات، وخدمات النقل، ومواقف السيارات المجانية…

5- كيف تحجز في منتجع شاطئ دبي مارين؟

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل عروض منتجع “شاطئ دبي مارين”، فكل ما عليك فعله هو الإطلاع على هذا الموقع، حيث يستعرض هذا الأخير مختلف الأسعار المقدمة لهذا المنتجع في جميع مواقع الحجز العالمية، بالإضافة إلى فنادق أخرى عديدة. أما إذا كنت ترغب في الحجز هناك، فيمكنك فعل ذلك من خلال الرابط التالي.