عن الامارات

مطعم اتموسفير أفضل مكان لتجربة استثنائية

مطعم اتموسفير

في أرض جذبت إليها الملايين ممن عشقوا ترابها و اختاروا السكن بين أحضانها، كان من الطبيعي تواجد كل ذلك الكم من المطاعم المتنوعة، التي اختارت أن تحط الرحال في دبي، حاملةً معها بصمات لثقافات و حضارات مختلفة، عكست ذلك التنوع الكبير من الجنسيات و الأعراق الذي تتميز به الإمارة. و حتى تحضى تلك المطاعم برضى الزبون و حبه، كان لزامًا عليها أن تبحث لنفسها عن نقاط جذب تجعل التجربة فيها استثنائيةً و متميزةً. و يبدو أن المسؤولين عن مطعم اتموسفير Atmosphere قد فهموا جيدًا قواعد اللعبة و أصولها، فصنعوا لأنفسهم خيارًا شديد الخصوصية و التفرد، شد إليه الآلاف من الزوار، ممن عشقوا المكان و استهوتهم الأجواء فيه، حتى أنهم كرروا الزيارة مرات و مرات. و لأننا في زووم الإمارات نحرص دائمًا على مدك بالأفضل، فلقد أعددنا لك عزيزي القارئ هذا المقال عن مطعم اتموسفير الخلاب، علك تقوم بالتجربة أنت أيضًا

مطعم اتموسفير

يأخذك هذا المطعم إلى عالم مجنون من الإثارة و التشويق ليقدم لك تجربةً استثنائيةً بكل المقاييس، تجربة فريدة، شديدة الخصوصية، ضربت لها موعدًا مع العالمية بدخولها كتاب غينيس للأرقام القياسية، ففي هذا المطعم لن يمكنك تناول الطعام بشكل اعتيادي مطلقًا، بل ستحلق عاليًا، لتعانق حدود السماء على ارتفاع يصل إلى 442 مترًا، لأنك و ببساطة ستجد نفسك في الطابق ال122 من برج خليفة العتي، أي على بعد مستويين فقط من المنصة الخارجية للمشاهدة، المعروفة باسم منصة القمة.

مطعم اتموسفير

و ليس هذا كل شئ، فالمطعم يتجاوز كل مألوف بفضل تلك الديكورات الفخمة، شديدة الروعة، و التصميمات الاستثنائية الفاخرة بزجاجها اللماع المتلألئ وخشبها الماهوجني ذو اللون البني أو الأحمر الداكن.

مطعم اتموسفير برج خليفة

أما الخدمات في هذا المطعم فقصة أخرى، إذ يتوفر للزائر أكثر من خيار واحد لتناول مأكولاته، حيث يمكنه فعل ذلك في صالة مخصصة للمشويات، و تسمى غريل (grill)، أو في اللاونج (lounge) المطل على وسط المدينة البهي، حيث تأسرك تلك المشاهد الخلابة لنافورة دبي الراقصة. و السحر لا ينتهي عند ذلك فحسب، فالمطعم يضم أيضًا غرفًا فسيحةً للمناسبات الخاصة، توفّر منظرًا رائعا للمدينة، كل منها مصمّمة بطريقة فاخرة ومميّزة تطلّ على المطبخ  وتحوي طاولة الشيف التي تتّسع لاثني عشر شخصًا في آن واحد.

– غريل (grill)

غريل (grill)

– اللاونج (lounge)

اللاونج (lounge)

– طاولة الشيف

 طاولة الشيف

و بين الصالة و الأخرى تبدأ رحلتك المحيرة في اختيار طبقك المفضل وسط العشرات من أصناف المأكولات الموسمية منها، و الدائمة، أعداتها أنامل ذهبية مبدعة لشيف ضرب له موعدًا مع التألق و التميز بفضل خبرة طالت أكثر من 13 عامًا بين أفضل المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان العالمية؛ تمتع هناك بمذاقات المحار، و الجمبري بالنكهة التايلاندية، بالإضافة إلى شرائح اللحم النيوزيلندي بالتوابل المغربية، وكبد الأوز المسمن، و جراد البحر، والبطاطس المحمرة، والفاصوليا البيضاء… و لا تنسى بعد ذلك أن تدلل نفسك برشفات من الشاي الساخن، و قطع من الكعك اللذيذة وفطائر الكيش بالفطر، بينما تمتع ناظريك بمشاهدة تلك المناظر الخلابة من ذلك الإرتفاع الشاهق.

a0

و يعتبر مطعم اتموسفير إحدى الوجهات الأكثر ترفًا في العالم لتناول الطعام والاستجمام، ولعل ذلك ما يفسر ارتفاع الأسعار هناك، حيث يبلغ الثمن المتوسط لطبق من المقبلات نحو 50 دولارًا، بينما تزيد تكلفة الطبق الرئيسي عن 90 دولارًا.

a0

 

دليل المطعم

المكان: برج خليفة، الطابق ال122، دبيرقم الهاتف: 97148883828+
البريد الإلكتروني: [email protected]
أوقات الدوام: 12 مساءً – 3 مساءً | 5 مساءً – 10 مساءً، كافة أيام الأسبوع
طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستركارد

دليل مطعم اتموسفير