عن الامارات

ليغولاند دبي: منارة أخرى سترى النور قريبًا

فتنة وتلألؤ وروعة! هكذا هي دبي، مدينة تأسرك إليها بفضل ملامح متفردة استلهمت جمالها الأخاذ من خلال طوابير من الإنجازات شدت أنظار العالم إليها، وجعلت من الإمارة القبلة السياحية والترفيهية الأولى، لتعكس بذلك إرادةً إماراتيةً من فولاذ، ستضل على الدوام مضربًا للأمثال في التألق والتحليق عاليًا بين دروب النجاح. أما السحر هذه المرة، فيأتينا من منتجع دبي باركس آند ريزورتس، أحد أكبر المنتجعات الترفيهية المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وحاضرة المولود الجديد ليغولاند دبي ، الذي سيرى النور قريبًا، ليعلن عن تجربة أخرى مميزة، في أرض تنبض بالخير والحياة. فماهو موعد افتتاح هذا المشروع العملاق؟ وماهي أبرز خصائصه؟ تابع معنا المقال التالي:

موعد افتتاح ليغولاند دبي

إذا كنت من عشاق المتعة والمرح، فستضرب لك موعدًا قريبًا مع وجهتك الترفيهية الجديدة ليغولاند دبي، حيث سيتم الإفتتاح خلال شهر أكتوبر المقبل، فجهز نفسك من الآن لخوض تجربة متميزة، مليئة بالإثارة و التشويق.

ليغولاند دبي

ليغولاند دبي: تجربة ترفيهية متكاملة

حرص القائمون على مشروع ليغولاند دبي على تمتيع الزوار بتجربة متميزة بكل المقاييس؛ كيف لا والإنجاز عبارة عن مدينة ترفيهية يصل عدد الخيارات فيها إلى 60 لعبةً متنوعةً، والتي لن تشد إليها الصغار فحسب، بل ستكون مغناطيس سحر يجذب إليه الكبار و العائلات أيضًا.

1

ماذا تقدم ليغولاند إلى زوارها؟

تأخذك المدينة في جولة ساحرة من المتعة والإبداع من خلال باقة واسعة من الخيارات، تشمل عالمًا لا حدود له من الليغو المصمم خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين السنتين و 21 عامًا، بالإضافة إلى 15 ألف مجسم ليغو تم صنعها بالإعتماد على 60 مليون قطعة. وليس هذا كل شئ، فالمدينة تزخر أيضًا بباقة من المناطق الترفيهية، التي من شأنها أن تزيد عشق الزائر للمكان.

1

ماهي المناطق الترفيهية التي تضمها المدينة؟

تزخر المدينة بستة مناطق ترفيهية، تم تصميم كل واحدة منها بطريقة فريدة ومختلفة عن البقية، لتوفر لكافة الأطفال وأفراد العائلة لحظات متميزة، تجمع بين الترفيه والتعلم في آن. أما عن هذه المناطق، فهي: “المصنع”، و”ليغو سيتي”، و”أرض الخيال” و”الممالك”، و”أرض المغامرة”، بالإضافة إلى “المدينة المصغرة”.

1

 

ماهي أبرز تقنيات الألعاب المعتمدة في هذه المدينة؟

حتى تكون الألعاب والخدمات المقدمة في هذه المدينة على أعلى طراز من الجودة، تم الإعتماد على تقنيات عديدة و متطورة، لعل أبرزها:

–  تجربة انسكاب 300 غالون ماء من الدلو الكبير ضمن لعبة «رشاشات مزوح»، وذلك بمعدل كل بضع دقائق.

– استخدام 20 مليون مكعب ليغو في المدينة المصغرة، وذلك من أجل تجسيم عدد كبير من المشاهد والمعالم الشهيرة التي تزخر بها الإمارات العربية ودول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك برج خليفة وبرج العرب وجامع الشيخ زايد الكبير.

– توفير استوديو ليغو رباعي الأبعاد في حديقة ليغولاند دبي، وذلك من أجل تمكين الزوار من تجربة سينمائية متميزة، من خلال فيلم ليغو رباعي الأبعاد: المغامرة الجديدة

1

 

احجز مكانك من الآن في مدينة ليغولاند دبي

أعلنت ليغولاند دبي على توفر تذاكر سنوية لهذه المدينة الرائعة، بالإضافة إلى فرصة الحصول على أولوية الدخول والإستمتاع بكل العروض الترفيهية المتواجدة هناك، وذلك قبيل موعد الإفتتاح الرسمي، فسارع بحجز مكانك منذ الآن.

1