عن الامارات

لا تفوت تذوق المأكولات البحرية في هذه المطاعم بدبي

تزخر إمارة دبي بواجهات بحرية خلابة، تلامس فيها أمواج البحر زرقة السماء على خط الأفق اللامتناهي، والذي يحمل ابتسامة الأمل التي ارتسمت على صفحات المستقبل منذ تكوين الاتحاد، وعلى تلك الشواطئ مترامية الأطراف انتثرت ملامح حضارة ناضجة أمسكت بأطراف العز فانصاع بين يديها، وداعبت قمم المجد فتهاوت مذعنة. ولأن الحضارة ماهي إلا نتاج لاندماج الأصالة والحداثة يمكنك ان تلمس اليوم معالم القفزات الجبارة التي قامت بها دبي خاصة والإمارات العربية المتحدة عامة، في الحياة اليومية للمواطن، إذ يمكنك ملاحظة امتزاج آخر صيحات التكنلوجيا مع أعرق العادات والتقاليد الإمراتية المنتقاة بدقة من تاريخ زاخر بالأمجاد تمتد جذوره إلى بداية الحضارة الفينيقية التي تعتبر أم حضارات المتوسط وسيدة البحار في القرنين الأول والثاني قبل الميلاد. لذلك لا يستغرب السياح القادمون من شتى أصقاع المعمورة أن يجدو أفضل الخدمات وأروع المعالم الشاهدة على العصر والقائمة في وجه الزمن. وفي هذا الحيز الضيق نكتفي بتقديم تشكيلة متنوعة من المطاعم التي ترسم لمحة عامة عن التنوع الثقافي الذي تعرفه المنطقة وانفتاحها على الحضارات الكونية من الشرق الأقصى إلى الغرب الأدنى. ويختص تقديمنا بالمطاعم المقدمة لأجود المأكولات البحرية في الحاضرة.

مطعم المحارة

إذا كنت في زيارتك الأولى لدبي، عليك ألا تفوت تناول وجبة فاخرة من هذا المطعم المتميز والذي تلامس جودة خدماته أطراف الخيال، فبين أطباق شهية تثير فيك متعة التذوق، وعروض رسمية وغير رسمية لتشكيلات السلطات والعصائر، وبين ديكور أسطوري تتجول وراء جدرانه الزجاجية ضروب من السمك والكائنات البحرية، لا يمكنك سوى التمتع بإجراء غداء العمل أو استدعاء أصدقائك أو أفراد أسرتك لتنظيم جلسات رائقة تتجاوز إرهاق أسبوع كامل.

2

  • العنوان: الطبق السفلي لبرج العرب.
  • الهاتف: 043017600

مطعم بيرشيك

إذا كنت تبحث عن وجبات فاخرة في مطعم يعبق بالرومنسية والهدوء، عليك زيارة هذا المطعم الذي أصبح قبلة الأزواج ونزهة العرسان الجدد، كيف لا والبحر يحيك به من كل جهة وإطلالته الساحرة تسحر النفوس وتلقي في القلوب الراحة والطمأنينة. وفي باحته الخارجية التي تؤثثها الأضواء الخافتة والصوت الأمواج المتهادية يمكنك تجربة لحضات رائقة تزيدها حفاوة الترحيب والأطاييب المقدمة سحرا وجمالا.

2

  • العنوان: فندق القصر بمدينة جميرا أم سقيم.
  • الهاتف: 043666705

مطعم سالمونتيني

إذا كنت من زوار المطاعم الفاخرة والكلاسيكية، وتريد التمتع بوجبات السمك المعدة على الطريقة الإنجليزية، عليك زيارة هذا المطعم الراقي الذي سيبهرك حتما بجودة الخدمات المقدمة والتي ستذكرك بأجواء الطاعم الأوروبية في القرنين السادس والسابع عشر، ويتميز ديكور المطعم بلمسات حديثة حافظت على المنحى الإجمالي للمطعم وداعبت التفاصيل الصغيرة التي أحدث الفارق ولامست الكمال.

1

  • العنوان: مول الإمارات.
  • الهاتف: 043410222