السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

تعرف على فندق بلازو فيرساتشي بدبي

دبي! مدينة اختارت لها من الجمال عنوانا، بفضل ملامح متفردة اختزلت كل مفاهيم الروعة والسحر والتميز؛ فالطبيعة هناك استثناء، والأزقة والأحياء أيضا خاصة، بل هي شديدة الخصوصية بفضل ما تكتنزه زواياها من معالم تخبرك المئات من القصص عن حاضر مزدهر، وماض عريق صنع أمجاده وأرخ له أجداد بواسل منذ مئات السنين، ليكمل بثرائه جزئيات تلك الصورة الفاتنة للمدينة؛ صورة جعلت من هذه الأخيرة قبلةً لما يزيد عن 12.5 مليون زائر خلال السنة الماضية؛ كلهم قصدوا المكان باحثين فيه عن فرص للعمل والاستثمار، أو عن ملاذ مميز للاستجمام والترفيه. وحتى يجد جميع هؤلاء سبيلهم إلى الراحة والرفاهية، كان من الطبيعي إنشاء ذلك الكم الوفير من الفنادق في الإمارة، والتي تميزت جلها بفخامتها ورقي خدماتها، على غرار ما يجده الزائر في فندق “بلازو فيرساتشي” (palazzo versace Hotel). تابع التفاصيل معنا في المقال التالي.

اكتشف هذه التفاصيل عن فندق لازو فيرساتشي

 بلازو فيرساتشي ؛ أيقونة أخرى تتلألأ في سماء مدينة دبي بفضل باقة من نقاط الجذب، تبدأ من ذلك الموقع الخلاب الذي تحظى به؛ فالفندق يطل عليك من منطقة الجداف الرائعة، في إشرافة متميزة على خور دبي التاريخي، وعلى مسافة قريبة من العديد من معالم المدينة المركزية والسياحية، على غرار مطار الإمارة الدولي ومركزها للمؤتمرات والمعارض، إلى جانب كل من مركز الغرير ووافي سنتر وديره سيتي سنتر. وتتواصل الروعة مع هذا الموقع الاستثنائي بمجاورته لبرج خليفة الآسر، حيث لا تفصله عن هذا الأخير سوى مسافة 8 دقائق.

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

و”بلازو فيرساتشي” ليس فندقا عاديا كما يراه العديدون، بل هو بالنسبة إليهم أشبه بمتحف شديد الأناقة، وذلك بفضل جزئياته المستوحاة من عالم القصور الأوروبية خلال فترة العصور الوسطى؛ كل شيء هناك تم انتقاؤه بعناية شديدة، وشعار فيرساتشي يحيط بك من كل الجوانب وعلى جميع الأغراض.

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

ويضم هذا الفندق، المصنف من فئة الخمس نجوم، 215 غرفةً وجناحا في غاية الأناقة، تشدك إليها جميعها بتصاميمها الأنيقة، وبمفروشاتها الإيطالية المصنوعة بكل جودة وحرفية، إلى جانب تجهيزها بأفخر أنواع الأثاث.

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

كما تضم هذه المرافق تلفزيونا بشاشة مسطحة، وحماما فخما، بالإضافة إلى منطقة جلوس، يتمتع فيها المقيم بأعلى درجات الراحة والرفاهية.

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

والروعة في هذا الفندق لا تقف حدودها عند ذلك مطلقا، فالمكان يشدك إليه أيضا بفضل خدماته المتميزة، والتي تبدأ منذ لحظة وصولك الأولى إلى هناك، أين يتم استقبالك بمشروب ترحيبي وبالمناديل العطرة الندية، قبل التوجه إلى غرفتك صحبة موظف الاستقبال الذي يتولى إخبارك بكل المزايا التي ستحصل عليها في هذا المكان الساحر، من خدمة الواي فاي من دون مقابل، إلى موقف السيارات المجاني، وصولاً إلى خدمة استئجار السيارات، وخدمات التنظيف المتنوعة، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار وأيضا مجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة والارشادات السياحية، وحتى خدمة الفاكس ونسخ المستندات تتوفر هي الأخرى؛ احجز فقط والبقية رفاهية بلا حدود!

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

ويمكن للضيوف في “بلازو فيرساتشي” الحصول على أفضل العلاجات الصحية في السبا الفخم الموجود هناك، بالإضافة إلى الاستمتاع في واحد من المسابح الثلاثة الخارجية في الفندق، والتي تم تصميمها من البلاط الفسيفسائي، بينما  تحيطها أشجار النخيل والزهور من كل جانب.

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

كما يستقبل الفندق عشاق المأكولات بباقة من المطاعم الرائعة، توفر جميعها تراسا خارجيا يعكس تراث القصور، وتحتفي بضيوفها عبر مجموعة واسعة من الأطباق العالمية المتنوعة والشهية.

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

ويذكر أن هذا الفندق الآسر يعتبر أيضا مكانا مثاليا لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية في دبي، وذلك بفضل كل ما يقدمه من مزايا استثنائية.

فندق بلازو فيرساتشي بدبي

دليل فندق بلازو فيرساتشي (palazzo versace Hotel)

  • العنوان: قرية التراث، الجداف‎، دبي.
  • رقم الهاتف: 97145568888
  • السعر: مرتفع.