السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

عش تجربة مليئة بالإثارة في الفندق المسكون بدبي

يوما عن يوم تفاجئك دبي بإنجازات جديدة، تقف أمامها في كل مرة مذهولا من براعة تصاميمها وروعة إبداعاتها وتلك القدرة الكبيرة على خلقها؛ بنايات عتية عانقت بشموخها عنان السماء، وأخرى تبهرك بما تضمه من مميزات وخدمات من الصعب أن تلقاها في أي مكان آخر. وبين هذه والأخرى يجد السكان والسياح على حد السواء كل ما يمننون النفس بالحصول عليه من تجارب مختلفة فيها من المتعة والتشويق والإثارة والترفيه ما يرضي جميع الأذواق والأعمار. والباحثون عن مغامرة مليئة بالأدرينالين، سيتسنى لهم أن يعيشوها قطعا بين جدران واحدة من مدن الألعاب الكثيرة المتاوفرة هناك، أو في إحدى تجارب القفز المتنوعة، أو أيضا في العديد من الخيارات الأخرى الوفيرة؛ كل ذلك مألوف وممكن، أما أن تخوض غمار التجربة في مكان إقامتك، فهي الغرابة بعينها، ولكن في مدينة العجائب دبي كل شيء ممكن ومتوقع، حيث يصنع الحدث هذه المرة الفندق المسكون التي سيفتتح أبوابه قريبا في الإمارة. تابع معنا التفاصيل:

الفندق المسكون: تجربة ضيافة لا تناسب أصحاب القلوب الضعيفة

1. تفاصيل الإقامة في الفندق المسكون

سيكون عشاق المغامرات على موعد مع الإثارة والرعب في “الفندق المسكون”، وذلك لما سيقدمه هذا الأخير من تجربة مخيفة، فيها من التشويق والإثارة الشيء الكثير، حيث سيعيش الزوار هناك مغامرةً فريدةً ستظل خالدةً في أذهانهم على الدوام، فقد كشف  “لينارد أوتو”، الرئيس التنفيذي لمجموعة  «آي إم جي عالم من المغامرات» أن الفندق سيستقبل ضيوفه برائحة كريهة، تليها أصوات وصرخات مرعبة، فيما ستختلف الخدمات عن كل ماهو مألوف في فنادق الإمارة، إذ لن يكون هناك مناشف نظيفة ولا أنواع شامبو فاخرة، أو أي من وسائل الفخامة والرقي التي طالما كانت العلامة المميزة لدبي. وليس هذا كل شيء، فقائمة الطعام في هذا الفندق ستكون غريبةً أيضا، حيث أن عشاق اللحوم هناك مدعوون لتذوق أطباق سيتم تقديمها بطرق مخيفة. فهل تملك من الشجاعة ما يجعلك مستعدا لخوض غمار هذه التجربة ؟

2. اهتمام كبير بالمشروع

يعمل على إدارة هذا الفندق المرعب الأخوان جاك وسكوت دونافان، ويبدي هذان الآخيران عنايةً كبيرةً بمشروعهما وذلك من خلال إيلاء الضيوف اهتماما خاصا، فالفندق يعد دعوةً لتجربة مثيرة وفريدة من نوعها، ستشدك إليها بفضل اختلافها عن كل التجارب التي تقدمها المئات من الفنادق القريبة. وربما قد تثير فيك هذه التجربة حس وروح المغامرة، إلا أنها ستظل وعلى الدوام حكرا فقط على أصحاب القلوب الشديدة.  فلنرى عزيزي القارئ إن كنت منهم!

3. موعد افتتاح الفندق

لم تعد تفصلنا سوى أيام معدودة عن موعد افتتاح “الفندق المسكون”، حيث سيبدأ هذا الأخير في استقبال كافة عشاق المغامرات والإثارة بدايةً من تاريخ 31 أغسطس (آب) الجاري، فاستعدوا جيداً لهذه التجربة!

4. شاهد هذه الصور للفندق المسكون

a1

a5

a0

a2

a4

فيديو فندق دبي المرعب ” الفندق المسكون “