عن الامارات

عش تجربة ترفيهية متميزة في مجمع “هب زيرو” بدبي

إنها ” أسطورة الصحراء والجوهرة الرقمية وسط الرمال “، هكذا أضحت دبي في عيون كل من عرفها، فبعد سنوات عجاف، قضتها المدينة بعيدًا عن الأنظار، هاهي اليوم تشد العالم بأسره إليها، لتطوي بذلك صفحةً من صفحات الماضي الأليم، وتفتح أخرى زاهرةً، مشرقةً، فيها من التنمية و التطور و الرقي الشئ الكثير. و ككل سنة، تدهشك الإمارة بأحدث و أهم المشاريع، و الإنجاز يأتي هذه المرة من شركة “مراس” القابضة، من خلال إعلانها عن إطلاق المجمع الترفيهي “هب زيرو”، الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، ويقدم تجارب ترفيهية تفاعلية مبتكرة.

أحدث ألعاب الفيديو العالمية ”تجتمع في هب زيرو”

سيكون عشاق ألعاب الفيديو على موعد مع تجربة ترفيهية، مليئة بالإثارة و الحركة و الخصوصية، من خلال باقة من الألعاب الأكثر رواجًا في العالم، و أخرى سترى النور لأول مرة، تم تصميمها بأحدث التقتنيات الإفتراضية، من قبل أبرز الشركات العالمية، المتخصصة في تطوير و صناعة الألعاب، على غرار :
Battlefield، التي تقدمها “إلكترونيك آرتس”
Resident Evil، وهي من تصميم شركة “كابكوم”
– Gears of War، وهي واحدة من إبداعات “مايكروسوفت”.
– Final Fantasy، وهي من إمضاء “سكوير إنيكس”
 Asura’s Wrath، لصاحبتها “كابكوم”،
Dragon Age، وهي من الألعاب المصممة من شركة “إلكترونيك آرتس”، و التي تمكنك من الحصول على تجربة فريدة، تنقلك إلى عالم آخر غني بالمغامرات الخيالية.
– Pro Evolution Soccer، وهي لعبة قامت بإنتاجها شركة “كونامي” اليابانية، تلبيةً لرغبات كل عشاق ألعاب كرة القدم الاحترافية
Plants vs Zombies، وهي لعبة من إنتاج شركة “بوب كاب”، تم تصميمها خصيصًا للأطفال.
وفي إطار مشاركة “هب زيرو” في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2016، يستعرض المجمع الترفيهي الرائد منطقة ألعاب الواقع الافتراضي، المجهزة بأحدث التقنيات والتي قامت بتصميمها شركة VRStudios حصرياً لفائدة “مراس”. ومن المتوقع أن تكون لعبة Time Zombies من أروع الابتكارات في قطاع ألعاب الواقع الافتراضي التفاعلية، حيث سيشعر المشاركون في هذه اللعبة وكأنهم وسط ساحات الحرب ضد شخصيات الزومبي المرعبة.

معلومات قد تهمك عن هذا المشروع

يتطلع المشرفون على مشروع “هب زيرو” أن يفتتح هذا الأخير أبوابه في الربع الثاني من هذا العام، و ذلك في سيتي ووك، الوجهة المتكاملة للسكن وأنماط الحياة العصرية في الإمارة. و يتوقع أن يتطور هذا المجمع الذي يمتد على طابقين بمساحة 15000 متر مربع، ليصبح الوجهة الرائدة في المنطقة، فبالإضافة إلى كونه يضم مناطق ألعاب e-Sports عبر الإنترنت، و أخرى مخصصة للأطفال، سيوفر هذا المجمع ثلاث قاعات مجهزة لاستضافة الاحتفالات والمناسبات الخاصة، علاوةً على باقة من أحلى المنتجات المستوحاة من عالم «هب زيرو» وشخصيات ألعاب الفيديو الشهيرة، كما سيضم سلسلة مطاعم تحاكي في تصميمها الأجواء المشوقة لألعاب الفيديو.

اترك تعليقاً