عن الامارات

عالم مدهش بدبي يجدد العهد مع الإمارة خلال هذه الصائفة

عالم مدهش ! هو واحد من أكبر وجهات الترفيه العائلية المغلقة التي دأبت مدينة دبي على استضافتها طوال الأشهر الصيفية، حيث تتولى تنظيم فعالياته مؤسسة دبي للمهرجانات، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري. و يضم هذا العالم عددًا كبيرًا من المرافق الترفيهية والألعاب والمسابقات وورش العمل، بينما يكون الأطفال على موعد يومي مع مدهش، تلك الشخصية المستوحاة من الرسوم، والتي تحظى بشعبية واسعة بفضل ضرفها و مرحها. وليس هذا كل شئ، فالأطفال هناك يحظون أيضًا بفرصة متميزة للتعلم، وذلك من خلال البرامج التثقيفية التي يحصلون عليها، ضمن بيئة مكيّفة وآمنة.

عالم مدهش

ويذكر أن الدورة الفارطة قد شهدت نجاحًا منقطع النظير، حيث شدت إليها الآلاف من العائلات الإماراتية و الأجنبية، وذلك بفضل أجوائها الإحتفالية المتميزة، حيث استمتع بها جميع الزوار، خاصةً الأطفال منهم، والذين عاشوا الكثير من الفرح والمتعة والإثارة.

a1

هذا وقد أعرب الضيوف من مختلف الزوار عن رضاهم التام عن مختلف الأنشطة الترفيهية المقدمة، وعن معايير السلامة المطبقة، بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدمة، خاصة فيما يخص مسألة التكييف، إذ لا يخفى على أحد مدى ارتفاع درجات الحرارة في الإمارة خلال الفترة الصيفية.

a0

أما في هذه السنة، فسيكون يوم الإثنين القادم هو موعد تجديد العهد مع عالم مدهش، وذلك من خلال دورته الجديدة، والتي ستستمر إلى حدود أواخر شهر أغسطس القادم، لتمتد بذلك إلى فترة تصل إلى الشهرين.

a0

دليل عالم مدهش 2016 (modhesh world 2016) 

  • التاريخ: من الإثنين 27 يونيو إلى السبت 27 أغسطس 2016
  • التوقيت: من الساعة 10 صباحًا إلى حدود الـ10 مساءً
  • التوقيت خلال شهر رمضان: من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
  • العنوان: عالم مدهش، مركز دبي التجاري العالمي- دبي.
  • رسوم الدخول: سيتم الإعلان عنها قريبا