عن الامارات

شاهد أفلامك المفضلة تحت ضوء القمر والنجوم في قاعة غاليريا مول السينيمائية

تحلق بك السينما عاليا، إلى عالم من الجمال والروعة، تحظى فيه بمتعة عيش العديد من المغامرات المثيرة وتجربة الكثير من السفرات الرائعة التي تأخذك إليها مختلف المشاهد المجسدة من حولك. ولأنها ساهمت في خلق مناخ من الحرية والفضول، فقد استطاعت السينيمات، وعلى مر الأزمان، أن تشد العديدين إليها بفضل ما شهدته هذه الأخيرة من تطور كبير من ناحية التصميم وجودة الصورة المقدمة، حتى وصل الأمر بالبعض إلى خلق طرق مشاهدة أخرى فيها من التميز والإبداع الشيء الكثير. أما في دبي فالشواهد على هذا الازدهار السنيمائي عديدة ومتنوعة، وسنقف اليوم عند أهمها على الإطلاق لكونها أول صالة في الهواء الطلق في المنطقة؛ لؤلؤة فريدة تحظى من خلالها بمتابعة فيلمك المفضل على واحد من الأسطح العالية تحت ضوء القمر والنجوم، هي آخر إبداعات ڤوكس سينما الشهيرة، هي قاعة غاليريا مول السينيمائية. تابع معنا التفاصيل في المقال التالي.

كل التفاصيل عن قاعة غاليريا مول السينيمائية

إذا سمحت لك الفرصة يومًا بزيارة غاليريا مول، الموجود في شارع الوصل بمدينة بدبي، فلا تتردد مطلقا في الصعود إلى سطحه، أين تتواجد أحدث صالات السينما في الإمارة وأكثرها جاذبيةً. ستفاجئ حتما بكل ما ستشاهده من حولك هناك؛ إطلالات خلابة على برجي خليفة والعرب، زاد من روعتها أجواء إستثناية متميزة وديكورات مريحة راقية، تصطف على ثلاث صفوف يستوعب كل واحد منها 37 ضيفا. أما في الجهة المقابلة، فيتوسط المكان شاشة عملاقة تبث أحدث وأشهر أفلام هوليوود تحت ضوء القمر والنّجوم. إحجز لك مكانا من الآن في واحد من الأرائك أو الكراسي الجميلة الموجودة هناك، وعش صحبة 110 زائر آخرون لحظات من الصعب أن تمحوها الأيام.

a0

ولا تسألني أبدا عن الخدمات المتوافرة هناك، فهي قصة أخرى من النجاح والتميز في هذه الصالة، إذ يجد الزائر فيها كل سبل الراحة والرفاهية؛  فمع نسمات شتاء دبي العليلة مثلاً، يمكن لعشّاق الأفلام الحصول على أغطية “ڤوكس سينما”، والاستمتاع بالهواء النقي في واحدة من أفضل أنظمة العرض الرقمية، العالية الدّقة، وتقنية الصوت متعدد الأبعاد «دولبي 7.1» الغامرة. كما يمكن للزوّار أيضا استخدام سماعات ڤوكس سينما المتميّزة للحصول على تجربة غاية في الإثارة والجاذبية.

a0

وليس هذا كل شئ، فرواد المكان يمكنهم أيضًا الاسترخاء في منطقة الجلوس المصممة على شكل ردهة مريحة، والاستمتاع بالوجبات التقليدية الخفيفة المقدمة مثل المشروبات الغازية، والفُشار بنكهاته المختلفة، إلى جانب تشكيلة من الحلويات المختارة. ولمن أراد التمتع بوجبة عشاء، فله ذلك، حيث يمكن الاختيار والطلب من قائمة متنوعة من مطاعم غاليريا مول، وعند تقديم الطلبات، سوف تقوم المطاعم المتواجدة في الطابق الأدنى من المول مثل “Taste of Italy”، و”Home Bakery”، بتوصيل الطعام مباشرة إلى طاولتكم على السطح، ويستمر ذلك طوال مدة عرض الفيلم.

a

تفتح الصالة أبوابها ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، على مدار أيام الأسبوع، فيما يبلغ ثمن التذكرة 150 درهمًا، تشمل سعر الفرجة، وللحجز، يمكن زيارة الموقع أو تطبيقات ڤوكس سينما للأجهزة المتنقلة، أو الاتصال بـ 600 599905. كما تتوفّر الحجوزات أيضاً في اثنين من أكشاك ڤوكس سينما بالصالة المفتوحة في غاليريا مول.

دليل قاعة غاليريا مول السينيمائية

  • أوقات العمل هناك

يمكن لعشاق السينما التمتع يوميا بمشاهدة أفضل الأفلام في صالة غاليريا مول، وذلك انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

  • الأسعار المقدمة

تبلغ تكلفة التذكرة في صالة غاليريا مول السينمائية 150 درهما، ويشمل هذا المبلغ سعر مشاهدة الفيلم، مع كمية من الفُشار بنكهة الكاراميل، وأم أند أمز ذو الحجم الكبير، وبرنجليز من الحجم الصغير، علاوةً على علبتين صغيرتين، واحدة من المشروبات الغازية، والثانية من المياه المعدنية.

  • للإتصال والحجز

يمكن الحجز في هذه القاعة من خلال تطبيقات ڤوكس سينما للأجهزة المتنقلة، أو في واحد من كشكي ڤوكس سينما الموجودان بالصالة المفتوحة في غاليريا مول. كما يمكن أيضا التواصل عبر:

– رقم الهاتف: 97142737676+

– الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.