عن الاماراتموسوعة كيف

كيف تجد شاليهات مناسبة في أبوظبي؟

شاليهات

تختار عديد العائلات في الإمارات قضاء أيام العيد في شاليهات على البحر أو قرب مناطق الترفيه والمنتجعات السياحية للتمتع بأيام العيد، كما أن المتزوجين الجدد يختارون الشاليهات كحل أنسب من غرف الفنادق لمساحة الحرية الأكبر التي توفرها. لكن عروض الشاليهات دائما ما تكون أقل بكثير من الطلب لأنها مطلب السياح العرب فضلا عن المواطنين، لهذا نقدم لكم اليوم أفضل بوابات تعرض الشاليهات دوريا في منطقة أبوظبي:

موقع مرجان

يقدم موقع مرجان عددا كبيرا من العقارات الموجهة للإيجار على غرار الفلل والشقق التي يمكنك متابعة أخبارها وأسعارها من خلال الاتصال بأرقام أصحابها أو الوسطاء العقاريين المدرجة أرقامهم تحت العروض. لكن ما يهمنا هو الشاليهات المعروضة للإيجار وتستطيع ايجادها عبر هذا الرابط.

dubizzle

يقدم هذا الموقع جملة العقارات مرفقة بصور عن العقار وثمن البيع والإيجار المقترح وكل ما عليك هو الإتصال بصاحبه أو بالوكيل التجاري وإتمام عملية الإيجار أو البيع، ويقدم الموقع عددا كبيرا من الشاليهات الموجودة في إمارة أبوظبي والمرتبة من الأحدث إلى الأقدم ويمكنك متابعة أهم التطورات الحاصلة في سوق الإيجار العقاري عامة والشاليهات خاصة عبر هذا الرابط.

بوابة الوسيط

رغم الفتور النسبي للبوابة في الآونة الأخيرة فإنها تبقى إحدى أهم العيون التي يمكنك مراقبة سوق إيجار العقارات من خلالها، وهي تقدم جملة العروض التي تخص الشاليهات والشقق في هذا الرابط، لكن هذا لا يجب أن يمنعك من متابعة بقية العروض الأخرى الخاصة بالفلل والأراضي والمتاجر.

موقع كل شي

يقدم هذا الموقع كل ما يمكن أن يخطر ببالك من عروض عقارية وتجارية كل ما عليك هو متابعة هذا الرابط واختيار الشاليه الذي يناسبك، ويمكنك اعتماد الروابط الوجودة في أعلى الصفحة لتغيير العروض من التأجير إلى الشراء، أو إلى الشقق المفروشة أو شقق للطلاب.

موقع بيزات

يقدم هذا الموقع عددا هاما من العروض يمكنك متابعتها تباعا من الأحدث إلى الأقدم عبر هذا الرابط، كما يمكن ترتيبها حسب الأثمان وتقديم المحتوين على صور أولا. كما يمكنك هذا الموقع من اتباع الأحياء السكنية والبحث في مناطق دون غيرها في أبوظبي.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية الإيجار أو البيع يجب أن تتم ضمن الشروط القانونية وبعد كتابة عقد يضمن حقوق كل من الطرفين تجنبا لأي إشكال قد يحدث بعد ذلك. وحتى لا تتعرض إلى أي شكل من أشكال التحيل عليك اصطحاب فني أو وكيل عقاري مختص في البناءات ليحدد لك ثمن الإيجار أو البيع الحقيقي للشاليه وقيمة تقريبية لثمن البيع بعد مدة إذا كنت تنوي التجراة والإستثمار في الشاليهات.