عن الامارات

دليلك إلى سوق التنين

هل أنت من عشاق التسوق؟ أتعتبر نفسك مولعًا بالمنتجات الصينية و ما توفره من خيارات؟ عنوانك لكل هذا و أكثر سوق التنين في دبي، أكبر أسواق الجملة و التفصيل للبضائع الصينية في الإمارة، حيث ستعيش هناك تجربةً مميزة وفريدة، يملؤها السحر من خلال الآلاف من المعروضات الصينية التي تشدك إليها بفضل تنوعها الشديد و تدني أسعارها. قم بزيارة المكان و جهز منزلك و حديقتك بأفضل السلع، أو اشتر لك بعض الهدايا التذكارية، ثم تمتع بعدها بأشهى الأطباق الصينية التي تقدمها المطاعم المنتشرة هناك، و من الأكيد أنك ستكرر الزيارة مرات و مرات.

1- أين يقع سوق التنين؟

يطل عليك هذا السوق من خلف الأبراج السكنية لمدينة دبي العالمية، وذلك على طريق العور باتجاه حتى/ عمان. ويذكر أن الميترو لا يصل إلى تلك الوجهة، مما يحتم استعمال السيارة الخاصة أو سيارة الأجرة.

a0

2- كيف تبدو مساحة هذا السوق؟

يعتبر سوق التنين أكبر مجمع تسوق صيني في الإمارة، حيث يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 150 ألف متر مربع. و ليس هذا كل شئ، فلقد تم مؤخرًا فتح توسعة جديدة، وهي”سوق التنين 2″، و التي يبلغ حجمها ضعفي السوق الأصلي.

a0

3- ماذا توفر التوسعة الجديدة؟

لم يعد السوق مجرد وجهة متميزة للتبضع فحسب، بل أضحى أيضًا تجربةً ترفيهيةً رائعةً، حيث يقدم للزائر فرصة التمتع بأحدث عروض الأفلام من خلال سينما Novo الجديدة، علاوةً على فندق من فئة ثلاث نجوم يضم 2400 غرفة، بالإضافة إلى قسم طعام جديد ومنطقةً خارجيةً لتناول الوجبات. كما تم تركيز العلامة التجارية Géant لأول مرة في المكان و ذلك على مساحة 10.000 قدم.

a0

4- هل انتهت أعمال التوسعة؟

كلا، فلا يزال هنالك أربعة مراحل أخرى حتى يتم الإنتهاء الفعلي من هذا المشروع، و حينها، ستصبح المساحة الجملية المستغلة حوالي 11 مليون قدم مربع. و أعتقد أنه سيتعين على زوار المكان استئجار سكوتر ذي محرك صغير من أجل التمكن من زيارة جميع الأروقة الموجودة هناك.

a0

5- ما الذي يتم بيعه في سوق التنين؟

يجد المرء في سوق التنين كل ما يمني النفس بالحصول عليه و أكثر من ذلك بكثير، فالمكان يزخر بأكثر من 4000 محل لبيع مختلف الأدوات المنزلية، و مواد البناء، و المفروشات، و المنسوجات، بالإضافة إلى الإلكترونيات، و الألعاب و أدوات التجميل، و الملابس، وغيرها. و يسافر بك هذا السوق إلى أجواء الأسواق الشعبية الصينية بكل ما يحمله من ضجيج، و مقايضات بين المشترين و الباعة ، الذين لا يقبلون التعامل إلا بالكاش.

a0

6- ماذا عن المطاعم الموجودة في سوق التنين؟

لن تكتمل تجربتك في سوق التنين ما لم تتذوق الطعام الصيني الأصيل، فالمكان يضج بالعديد من المطاعم المتخصصة في ذلك، و التي عادةً ما تشد إليها العديد من العشاق، مواطنين كانوا أم أجانب. أما إذا وجدت نفسك في حيرة، فلا تتردد في زيارة سن تور “Sun Tour” الموجود في قسم المطاعم، فستنعم هناك بطبق النودلز اللذيذ والبسيط.

a0

7- ماهي مواعيد العمل في هذا السوق؟

من السبت إلى الاربعاء من الساعة 10:00 صباحا إلى 10:00 مساءا.
يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحا إلى 11:00 مساءا.
يوم الجمعة من 2:00 مساءاً إلى 11:00 مساءاً.

8- إليك هذه المعلومات للإتصال

العنوان : المدينة العالمية, إمارة دبي, الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف : 97144336200
الموقع الالكتروني :www.dragonmart.ae

فيديو أرخص أسواق دبي “سوق التنين الصيني بدبي”