رمضان كريمعن الامارات

خيمة سرايا تجربة ساحرة لرمضان متميز

خيمة سرايا

يمثل شهر رمضان تجربة روحية وجسدية متميزة، تحفز كل إماراتي على مساعدة الآخر والتسامح وأن يكون من أهل الخير، فيكون يومه حافلا بالأشغال والمهمات والعمل التطوعي فضلا عن أعماله الخاصة للكسب، وهذا يجعله جديرا بقضاء وقت الإفطار في خيمة سرايا بفندق أرماني دبي، حيث يجد الخدمات الفاخرة والراحة التي ينشدها.

أطباق فاخرة

ينتمي مطبخ فندق أرماني دبي إلى عائلة المطابخ الإيطالية المتحررة، إذ ينفتح على الأطباق العربية والهندية فضلا عن الأطباق اليابانية، وهذا يعود إلى إحترام المطبخ لذائقة رواده الصارمة واحترامهم للعادات الغذائية السائدة. فعراقة المكان وأصالته تفرض على المطبخ احترام الأعراف والتقاليد السائدة وخاصة في شهر كشهر رمضان أين يزيد الحنين للأطباق العربية الأصيلة. كما يقدم المطعم عدة نكهات من الشيشة للمغرمين بالتدخين على امتداد السهرة بين الإفطار والسحور.

موقع متميز

استطاع الفندق افتكاك مكان له بأطول برج في العالم، حيث ينفرد بالطوابق بين الكونكورس والطابق 8 إضافة إلى الطابقين 38 و39، ويتميز الفندق عامة وخيمة سرايا خاصة بتصميم متميز وساحر أضاف له التزويق الداخلي الكلاسيكي رونقا جماليا عالميا، حيث سيحملك الفندق إلى عدة حقبات تايخية متعددة من خلال كل قطعة ديكور، لكن السمة الأساسية للتزويق الداخلي تبقى الإحتفاء بالطابع العربي الأصيل.

1

الأسعار

تقدم خيمة السرايا خدمات متميزة تجعلها مكانا جديا لاصطحاب أفراد العائلة أو لتنظيم جلسات عمل فاخرة لذلك تجد الأسعار على الشكل التالي:

  • الأسعار للشخص الواحد في المجلس العادي: 250 درهم للإفطار و200 درهم للسحور.
  • الأسعار للشخص الواحد في مجلس سرايا: 2000 درهم للإفطار و3500 درهم للسحور.
  • الأسعار للشخص الواحد في مجلس كبار الشخصيات: 4000 درهم للإفطار و8000 درهم للسحور.

المكان: أرماني  بافيليون، في فندق أرماني دبي.

التوقيت:

  • الإفطار: بين غروب الشمس إلى 9 مساءً.
  • السحور: بين الساعة 10 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل.

للحجز والإستعلام: 3666 888 4 971+

شاهد فيديو افضل اماكن الافطار في دبي