السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

جولة في حمامات دبي الشرقية (3):حمام سراي سبا دبي ماريوت

في ظل نسق حياة سريع، يجد المرء نفسه وسط ضغوطات يومية متعددة، تفرضها تلك الالتزامات المهنية والعائلية الكثيرة. ومع مرور الأيام والشهور، يبدأ الجسم شيئا فشيئا في فقدان حيويته ونشاطه بسبب التوترات الكبيرة التي يصاب بها بشكل متواصل، حتى أنه قد ينتهي به المطاف في النهاية إلى العجز عن مجاراة كل تلك التراكمات. فإذا شعرت عزيزي القارئ بدنو تلك الحالة منك، فلا تترد مطلقا في منح نفسك بضع ساعات من الراحة والاستجمام عبر زيارة واحد من الحمامات الشرقية المعروفة بعلاجاتها الطبيعية وقدرتها على المحافظة على النضارة والشباب. أما إذا كنت في مدينة دبي، فستجد نفسك قطعا في حيرة أي الوجهات تقصد من أجل التمتع بأفضل الخدمات، فالإمارة تزخر بباقة من الخيارات العديدة والمتنوعة. وحرصا منا على مد يد العون إليك، عمل زوم الإمارات على إيجاد قائمة في أفضل الحمامات الشرقية الموجودة في الإمارة، والتي تحتضنها مراكز سبا شديدة التميز هناك، كما قررنا الحديث عن كل حمام بشكل منفصل حتى يتسنى لك التعرف على أكبر قدر من التفاصيل عن كل واحد فيها، وخاصةً أخذ فكرة شاملة عن برامج العلاجات التي تقدمها. أما ثالث الزهرات، فهي حمام “سراي سبا دبي ماريوت”. تابع معنا المقال التالي:

كل التفاصيل عن حمام سراي سبا دبي ماريوت

يسافر بك هذا الحمام إلى أجواء مليئة بالفخامة والرقي وذلك من خلال ما يوفره من تجارب مميزة تمنح الزائر أقصى درجات الراحة والاستجمام، فبالإضافة إلى تنوع العلاجات هناك، تتميز الخيارات المقدمة بجودتها وفاعليتها الكبيرة، حيث تعتمد هذه الأخيرة على  أفضل المواد الطبيعية، والتي تساعد الضيوف على تجديد نشاطهم وحيويتهم والمحافظة على نضارة بشرتهم في آن.

  • برامج المعالجات

يوفر هذا المنتجع 7 برامج مختلفة من المعالجات، يجد من خلالها الضيف كل سبل الراحة والاستجمام، ويتخلص عبرها من مختلف الضغوط التي كان يعاني منها، ليستقبل يوما جديدا بكل حيوية ونشاط. أما عن الأسعار المقدمة هناك فهي ليست ثابتةً، حيث يمكن أن تتغير من موسم إلى آخر.

– حمام السراي: برنامج متميز يحصل الضيف من خلاله على أقصى درجات الانتعاشة، حيث يحظى هذا الأخير بتدليك خفيف للجسم بواسطة صابون ورق الغار وزيت الزيتون وذلك من أجل إرخاء العضلات المرهقة، ومن ثم تبدأ مرحلة تقشير خلايا الجلد الميتة عبر تدليك ثان يكون في حمام دافئ ويتم بواسطة كيس الحمام. أما عملية التدليك الثالثة والأخيرة، فيستخدم فيها زيت الصندل. ويضم هذا البرنامج خمسة وسبعين دقيقة، فيما يبلغ سعره 375 درهما.

– صحوة القهوة العربية: برنامج آخر مميز، يحصل الضيف من خلاله على تقشير كامل للجسم، وذلك باستخدام البن العربي الأسود مع ملح البحر الميت. وتعمل هذه الطريقة على تنظيف الجسم من الشوائب والخلايا الميتة، بالإضافة إلى إعادة تنشيطه ومده بالحيوية. وليس هذا كل شيء، فخلال هذا البرنامج يتم أيضا تحضير قناع من طين البحر الميت والبن العربي الأسود، يطلى به الجسم بالكامل، قبل أن يتم تدليكه مرةً أخرى. وتدوم فترة العلاج هذه ساعةً ونصف الساعة، في حين يبلغ سعرها 450 درهما.

– تلميع الجسم بالليمون والنعناع: إذا كنت تبحث عن برنامج يعيد إلى بشرتك نظارتها وإشراقتها، فلا تتردد في طلب هذا العلاج الذي على فرك الجسم باستخدام مواد التقشير الطبيعية، على غرار السكر والليمون. وتدوم مدة العلاج خلال هذا البرنامج 45 دقيقةً، أما سعره فيبلغ 325 درهما.

– قناع الترطيب بعد التشمس: يهتم هذا البرنامج المتميز بمعالجة آثار التعرض للفحات الشمس لفترة طويلة، حيث يتم فيه تغليف الجسم بخلطة من نبات الارنكا وقناع الماندرين اللذان يعملان على تهدئة الجسم وترطيبه والتقليل من درجة حرارته، بالإضافة إلى منحه المزيد من الراحة والإستجمام. وتدوم فترة العلاج خلال هذا البرنامج 45 دقيقةً، أما سعره فيبلغ 375 درهما.

– ترطيب الجسم المكثف لتحدي الشيخوخة: يعمل هذا البرنامج على محاربة الشيخوخة ومقاومة علامات تقدم السن، وذلك عبر دلك الجسم بواسطة فرشاة جافة بحمض اللينيك الذي يمنح هذا الأخير فيتامينات مغذية ومضادات للتأكسد، بالإضافة إلى دوره الفعال في تحسين عملية الأيض الخلوية وتجديد خلايا البشرة. ويدوم هذا البرنامج 90 دقيقةً، بينما يبلغ سعره 525 درهما.

– علاج الجمال الشامل من سراي: إذا كنت سيدتي القارئة من المهتمات بالحصول على جمال أخاذ وعلى بشرة فائقة النعومة، فلا تترددي في طلب هذا العلاج المميز، حيث ستحصلين من خلاله على تلميع كامل للجسم بواسطة الشاي الأخضر والخيار، بالإضافة إلى دهنه بمواد طبيعية، على غرار خلاصة زهرة اللؤلؤ الزرقاء ومضادات الأكسدة وزيت خلاصة براعم البروكلي، والتي تعمل مجتمعةً على إزالة الشوائب والسموم. كما يتم في هذا البرنامج تقشير البشرة، وذلك من أجل الحصول على نعومة أكثر. أما فترة العلاج فتدوم 120 دقيقةً كاملةً، فيما يبلغ السعر 525 درهما.

– تدليل الجسم للرجال: برنامج مخصص للرجال يمكنهم من خلاله استعادة حيويتهم ونشاطهم وقدرتهم على العمل واستقبال يوم جديد مليء بالضغوطات والمشقات، حيث يعمل هذا الأخير على تنقية الجسم من السموم وتنظيفه وتغذيته. وتدوم فترة العلاج في هذا البرنامج ساعةً كاملةً، بينما يبلغ سعره 375 درهما.

  • مواعيد العمل في الحمام

يفتح هذا الحمام أبوابه للزوار يوميا من الساعة العاشرة صباحا إلى حدود الساعة التاسعة مساء.

  • للحجز والتواصل

– رقم الهاتف: 9714319430
البرد الالكتروني: انقر هنا.
– العنوان: فندق وأجنحة ماريوت هارير دبي، شارع الصفوح ، مرسى دبي.

  • صور لهذا الحمام

a0

a1