السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

جولة في مولات دبي (8): دبي أوتليت مول

أول ما قد يخطر على بالك وأنت تقوم بزيارتك الأولى إلى مدينة دبي، هو الحصول على تجربة تسوق مميزة ومثالية، فبين أحياء المدينة التراثية، تطل عليك أسواق تقليدية شعبية تعبق بأصالة التراث، تختبئ من وراء جدرانها كنوز من المعروضات لأقمشة، ومجوهرات، وعطورات، وألوان من الهدايا العديدة والمتنوعة. أما في جزئها العصري الحديث، وبين بناياتها الشامخة العتية، فتتراءى لك صروح من المنشآت لمراكز تجارية اختارت لها من التميز والفخامة عنوانا، حتى غدت الإمارة بفضلها منافسا عتيدا لأهم عواصم الموضة العالمية، كباريس وإيطاليا، ونيويورك، وغيرها. وحتى لا نهمل أيا من هذه المولات، فقد قررنا السفر كل يوم عند واحد فيها، لنكشف كل خصائصه ومواطن الجمال فيه، ليكون ثامن البراعم “دبي أوتليت مول”. تابع معنا التفاصيل في المقال التالي:

دبي أوتلت مول : خصائصه ومميزاته

1- موقعه

يقع “دبي أوتلت مول” للتسوق في طريق دبي العين على اتجاه اليمين، وذلك مقابل المدينة الأكاديمية . وقد يبدو هذا الأخير بعيدا بعض الشيء، إلا أنه يستحق عناء الرحلة حقا، وذلك بفضل مميزاته العديدة والتي تشد إليها خاصةً صيّادي الصفقات الرابحة.

a0

2- كيف يمكن الوصول إليه؟

أسهل وسيلة للوصول إلى “دبي أوتلت مول” هي من شارع الإمارات، حيث يتوجب من هناك سلك المخرج رقم 44، ثم المسير لمسافة حوالي 4 كيلومترات قبل إيجاده من ناحية اليمين. أما عن أفضل طريقة لفعل ذلك، فهي التنقل بالسيارة أو الحافلة.

  a0

3- أفضل الأوقات لزيارته

 إذا كنت تتطلع إلى التسوق في أكثر الأوقات هدوءًا في “دبي أوتلت مول”، يفضل الذهاب إلى هناك في الصباح، وذلك قبل أن يمتلئ هذا الأخير ويكثر الإزدحام فيه.

4- خدماته

يحتفي “دبي أوتلت مول” بزواره بباقة متميزة جدا من الخدمات تجعل تجربتك هناك مثاليةً ومتكاملةً، حيث لن تحصل فقط في هذه الوجهة الرائعة على تسوق فريد ومتميز، بل ستحظى أيضا بأوقات ترفيهية ممتعة.

  • التسوق

“ماركات كبرى…توفير أكبر”، هكذا هو شعار “دبي أوتلت مول”، حيث يعد هذا الأخير الوجهة المثالية لكل الراغبين في الحصول على تجربة تسوق متكاملة وبأرخص الأسعار. ففي ظل وجود 240 متجرًا وأكثر من 1200 علامة تجارية، يستطيع المتسوقون الأذكياء الوصول إلى خصومات على المنتجات تتراوح بين 30% و 90%. وتستقبل هذه المحلات التجارية زوارها بباقة واسعة من الخيارات تشمل أشهر الماركات المحلية والعالمية للأزياء والموضة، على غرار بربري، و لويس فيتون، وتومى هيلفيجر، ونايك، وجيس، ودكني، وألدو، وغيرها الكثير. كما يضم المول مجموعةً كبيرةً من بوتيكات المجوهرات، والعطور، وأدوات الزينة والتجميل، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية، والإلكترونيات. وتتواصل الخصومات في “دبي أوتلت مول” على مدار العام، فخلال كل إثنين مثلاً، سيكون بإمكان الزائر الحصول على تخفيضات إضافية، يمكن أن تصل إلى حدود ال50%، وذلك في متاجر محدّدة هناك.

a0

a1

a2

  • الترفيه

يقدم “دبي أوتلت مول” لزواره تجربةً ترفيهيةً متميزةً، تستجيب لمختلف الأذواق والأعمار، حيث يحتضن هذا الأخير مثلاً صالة ألعاب للأطفال. أما إذا رغبتم في تناول وجبة سريعة بعد يوم طويل من التسوق، فيمكنكم التوجه إلى ركن الطعام أو إلى المطاعم المنتشرة في المكان، مثل كولد ستون كريميري، والمخبز الفرنسي، وستاربكس، وغيرها، هذا بالإضافة إلى عدد آخر كبير من المقاهي المتميزة والموجودة هناك.

a1

a0

5- دليل “دبي أوتلت مول”

  • رقم الهاتف: 97144234666+
  • أوقات الدوام: من 10.00 صباحا إلى غاية منتصف الليل، كافة أيام الأسبوع.
  • الموقع الإلكتروني: إضغط هنا