عن الامارات

تعرف على جزر جميرا في دبي

جزر جميرا

في إطار ابتكار تصاميم جديدة ومبتكرة، تم إنشاء مشروع جزر جميرا الذي يهدف إلى استحداث مناطق سكنية فاخرة وتحيط بها كل الكماليات التي يحتاجها السائح أو الساكن. وقد تم بناء الحي السكني على جزر اصطناعية تم تمهيدها بطريقة احترافية أشرف عليها خيرة المهندسين المحليين والعالميين، مع اختيار موقع الجزر لتكون قريبة من مركز مدينة دبي، حيث يبعد 30 كيلومترا فقط عن جنوب غرب المدينة. ويتميز السكن بارتقائه لمستوى الخمسة نجوم، و يوفر عديد الخدمات والكماليات على غرار المسابح الخاصة لكل فيلا والتصميم الحديث الذي يحافظ على المساحة ويتماشى والإطار الساحر للجزر.

تمتد الجزر على مساحة 2.74 كم² تم تهيئتها خلال فترة إنجاز المشروع التي انطلقت سنة 2006 على الخليج الإصطناعي المعد للغرض والذي يمتد على طول 2500 متر، حيث تمتد جزر مختلفة لتربط بين الجزر الصغيرة التي تعد 16 فيلا أو منزلا كبيرا محاطا بالأشجار والشجيرات وبغطاء عشبي متميز. وتحتوي جزيرتان على بنائين شاهقين يجمعان الخدمات السكنية في الشقق ومركزا للتسوق وقاعة للرياضة ومركزا للترفيه. كما يحتوي على مطعم متميز ينفتح على عديد المطابخ العالمية الأصيلة دون أن يهمل الوجبات السريعة التي تنال إعجاب رواد المكان. وتتراوح أسعار الفلل في جزر جميرا بين 700 و3000 ريال للقدم المربع، إذ يضم الحي 50 جزيرة دائرية صغيرة بشعاع طوله 90 مترا وتوجد الفلل في 46 جزيرة فقط بينما تحتوي الجزر المتبقية على المركز التجاري والعمارات المذكورة وعلى جزيرتين تضمان منازل أقل حجما من الفلل على الجزر الأخرى.

يبلغ عدد الفلل في جزر جميرا 736 فيلا تتراوح مساحتها بين 470 و670 مترا مربعا وتحيط بها حديقة خاصة، ويوجد بها مسبح خاص للإستمتاع بالسباحة بالمياه العذبة. وتشرف كل دائرة صغيرة على البحر حيث يحيط بها من عدة جهات مما يمكن السكان من استنشاق نسائم البحر والتمتع بالأجواء البحرية المنعشة في المنطقة، وتحتوي أغلب الفيلات في الجزر على 5 غرف نوم و6 حمامات، لكن بعضها يحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات فقط للأسر الأقل عددا.

  • لاشتراء ومعاينة الفلل المعروضة للبيع في الجزر يمكنك متابعة هذا الرابط.
  • كما يمكنك متابعة هذا الرابط لمزيد العروض.