عن الامارات

تمتع في دبي لاند من خلال مدينة موتور سيتي بالفيديو

يعتبر دبي لاند ، منارةً سياحيةً في إمارة دبي، وهو عبارة عن مجمع ترفيهي متكامل، تم الإعلان عنه في اليوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر لعام ألفين وثلاثة عشر ميلادي، على مساحة إجماليّة تصل إلى مائتين وثمانية وسبعين كيلو متر مربع، وتحتوي على خمسة وأربعين مشروعاً أساسياً، ومئتي مشروع فرعي. و من أهم مناطق الجذب في دبي لاند هي مدينة “موتور سيتي” التي تقدم لعشاقها تجربةً مثيرةً، مليئةً بالتشويق و الأدرنالين.

تمتع في مدينة موتور سيتي 

دبي لاند

تقدم مدينة موتور سيتي لهواتها خيارات عدة، تتماشى مع رغباتهم و أعمارهم و مستوى حس المغامرة لديهم، حيث يمكن لهؤلاء:

– التمتع بلعبة معارك الليزر: و هي لعبة جماعية، تتكون من فريقين يتنافسان فيما بينهما باستعمال أسلحة الليزر، وهي لعبة شبيهة جدًا بلعبة البينت بول الشهيرة، فالفرق الوحيد بينهما هو استعمال الليزر بدل كرات الألوان.

b3

– سياقة سيارات الكارتينج: وهي سيارات مصغرة شبيهة بالفورمولا 1 ولكن بحجم وسرعة أقل. و تمثل هذه التجربة فرصةً مثالية خاصةً للمبتدئين الذي سيتمتعون حتمًا بتجربة القيادة، خاصةً في مسارات و منحنيات، مثل تلك التي تعرضها دبي لاند.

مدينة موتور سيتي

– القيادة على حلبة دبي أوتودروم: تستضيف هذه الحلبة عددا من أهم السباقات العالمية على غرار بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لفئة الـ جي. تي. FIA GT، البطولة الأوروبية للسيارات السياحية، A1 GP، سلسلة سباقات رينو العالمية، سباق دانلوب للتحمل، بالإضافة الى سلسلة سباقات الـ GP2 الآسيوية. و تتاح الفرصة لعشاق سباقات السيارات التمتع بتجربة مثيرة من خلال استئجار سيارات سباق حقيقية و قيادتها لمدة الساعتين تقريبًا على حلبة دبي أوتودروم، و ذلك بعد صقل قدراتهم في القيادة من خلال «مركز السباق والقيادة» الذي يقوم بتوفير مجموعة من تجارب السباق على مسار الحلبة والتي تلبي احتياجات السائقين المبتدئين وذوي الخبرة على السواء.

b4

أفضل أماكن الترفيه بدبي – دبي لاند في “موتور سيتي” :

اترك تعليقاً