رمضان كريمعن الامارات

تمتع بتجربة سحور استثنائية في خيمة خور دبي الرمضانية الجديدة

اختارت مؤسسة “إعمار العقارية” في هذه السنة الإحتفاء بحلول الشهر الكريم بطريقة خاصة، غاية في الروعة، فعلى الإطلالات الساحرة لخور دبي التراثي، تمت إقامة خيمة رمضانية جديدة بمواصفات عالية الجودة، تضمن لزوارها تجربةً ترفيهيةً متكاملةً، ستبوؤها لتكون واحدةً من أفضل الوجهات في الإمارة لهذه السنة.

a0
و الخيمة تبدو و كأنها مغناطيس سحر يشد إليه كل من دفعه فضوله لاكتشاف المكان، فهي تزخر بعوامل جذب عديدة، تجعلك تقع في غرامها منذ الوهلة الأولى؛ موقع متميز، بل غايةً في التميز، زاده سحرًا تلك الواجهة الخارجية الشفافة المطلة على أحد أكثر المشاهد روعةً في الإمارة، و تلك الخلفية المشرفة على وسط المدينة الخلاب، و برج خليفة الأسطوري. أما بالداخل، فقصة أخرى من الجمال و الروعة، حيث تستقبل الخيمة زوارها بديكورات أنيقة، و تصميمات فخمة، وسط أجواء حميمية تبعث عن البهجة و الإستمتاع بفضل عروض من الموسيقى الحية، و باقة متنوعة من ألعاب الألواح.

a1
و تنفرد خيمة خور دبي بخصوصية تقديمها لوجبة السحور فقط، و خلالها يحظى الضيوف بمختارات من ألذ و أطيب المأكولات العربية التقليدية الأصيلة، بالإضافة إلى تشكيلة أخرى من الأطباق العالمية الشهيرة، و المرطبات، و الحلويات رائعة المذاق، أعدت كلها تحت إشراف فريق “فيدا للفنادق والمنتجعات”.
و تبدأ الخيمة في استقبال زوارها بدايةً من الساعة الثامنة مساءً إلى حدود الواحدة بعد منتصف الليل في بداية كل أسبوع، بينما يستمر السمر إلى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل أيام الخميس و الجمعة و السبت، في تجربة ضيافة حصرية هي الأولى من نوعها في مشروع المدينة الذكية الجديد “خور دبي”، إضافة لن تزيد المكان إلا إشعاعًا و تألقًا.