عن الامارات

تفاصيل جريمة قتل في مدينة العين

من هو حاكم الامارات الحالي


تفاصيل جريمة قتل في مدينة العين من الجرائم التي هزت الشارع الإماراتي بالكامل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت الشرطة الإماراتية عن تفاصيل الجريمة المروعة والتي راح ضحيتها ثلاث أشخاص من أسرة واحدة، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن الجريمة بشكل تفصيلي.

تفاصيل جريمة قتل في مدينة العين

شهدت مدينة العين الإماراتية في الساعات الماضية، جريمة بشعة للغاية تسببت في إحداث حالة كبيرة من الجدل في الشارع الإماراتي، بعدما أقدم أحد الأشخاص على قتل ثلاثة من أفراد عائلته يوم أمس الإثنين الموافق 26 يوليو 2021، وذلك من خلال استخدام سلاح ناري، حيث قتل إخوانه الأكبر سناً والأصغر سناً وقد أطلق النار على والدته أثناء تناول طعام العشاء في المنزل، حيث كشف أحد المقربين من العائلة أم القاتل يمتلك سجل إجرامي في الحكومة الإماراتية، وقد تم الحكم عليه بالسجن في أحد قضايا المخدرات لمدة عشر سنوات، وأنهي مدة محكوميته وأفرج عنه منذ أربعة أشهر بعفو عام.

وتابع تصريحاته قائلاً، أن الجاني أقدم غلى منزل الأسرة وهو يحمل سلاح رشاش وفتح النار على أسرته بالكامل في المنزل، وتسبب في قتل إخوته مع والدته، كما أكد أن الجاني من مدمني الأقراص المخدرة ويعاني من عدم اتزان نفسي.

شاهد أيضاً: قصة جريمة قتل ضاحية صباح السالم الكويت

سبب جريمة قتل في مدينة العين

باشرت شرطة أبوظبي الإماراتية، البلاغ المقدم من عائلة الضحايا من أجل الإيقاع بالمجني عليه، حيث ألقت الشرطة القبض على الجاني في فترة وجيزة من ارتكابه للجريمة التي هزت الإمارات العربية المتحدة، حيث لم يتم الكشف عن الأسباب والدوافع وراء تلك الجريمة، ومازالت التحقيقات جارية في الوقت الحالي مع الجاني وإحالته إلى النيابة العامة الإماراتية بهدف استكمال الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً: تفاصيل جريمة قتل في روي وبيان شرطة عمان

في النهاية نكون أوضحنا لكم كافة تفاصيل جريمة قتل في مدينة العين، والتي تسببت في إثارة حالة من الجدل الكبير بداخل دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم التحقيق في الوقت الحالي مع الجاني.

تفاصيل جريمة قتل في مدينة العين – –.



Source link