السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

تعرف على مطاعم القرية العالمية الجديدة لهذا العام

سيكون ضيوف القرية العالمية في موسمها الحادي والعشرين على موعد مع أطباق جديدة بمذاقات متعددة مفعمة بنكهات مختلفة قادمة من جنوب أفريقيا وتركيا والصين، ناهيك عن تشكيلة كبيرة من أساليب الطهي العالمية المتعددة. وستضم القرية العالمية هذا الموسم 25 مطعما منها 3 مطاعم جديدة، إضافة إلى أكشاك الطعام المعتادة والموجودة في كافة الأرجاء والتي لاقت صدى طيبا من الإعجاب من قبل الزوار الكبار والصغار.

أشهر مطاعم القرية العالمية في دبي :

مطعم جاليتوز للدجاج المشوي

سيخوض عشاق الأطعمة الإفريقية تجربة لذيذة ملتهبة مع النكهات الحارة مقدمة من مطعم جاليتوز الجنوب إفريقي المشهور على الصعيد العالمي، والمعروف بأشهى أطباق الدجاج المشوي على اللهب. ويمتاز المطعم بتقديم أطباق ذات مذاقات غنية راقية يتم إعدادها اعتمادا على مزيج تقليدي من البهارات والأعشاب المنتقاة بحرفية.

حصدت سلسلة مطاعم جاليتوز شهرة عالمية واسعة وأضحت تملك اليوم ما يقارب 90 مطعما حول العالم بفضل طبق الدجاج المشوي، والذي يتم تتبيله ونقعه في صلصات خاصة لمدة 24 ساعة قبل طهيه على المشواة. تساهم هذه العملية في جعل الدجاج طريا وغنيا بالنكهات اللذيذة التي تختلف حسب الخيارات الموجودة في قائمة الطعام. ويمتاز المطعم أيضا بتقديم صلصات جاليتوز الخاصة، كما يحرص على تقديم كل الوجبات طازجة من خلال طهوها فقط عند الطلب.

مطاعم القرية العالمية

مطعم زهرة اسطنبول

يعتبر زهرة اسطنبول من أكثر المطاعم عراقة في الإمارات بفضل خبرته الممتدة إلى 15 سنة من العمل، ويتميز المطعم بتقديم الأطباق التركية الأصيلة على تنوعها والتي تحض بالعديد من محبي المطبخ التركي بفضل مزيج من النكهات الخاصة والمذاقات الفريدة لتعكس مع كل مكون من مكوناتها نفحات من الأصالة التركية الأصلية.

أحرز مطعم زهرة اسطنبول على لقب أفضل مطعم تركي في دبي من قبل حرفائه بفضل تقديم الأطباق التركية التقليدية الفاخرة بأسلوب فريد في خضم أجواء راقية كأصناف الكفتة التركية ومعجنات المانتي ودونر كباب، ناهيك عن الأطباق التقليدية الأخرى مثل بيلاف، أرز يتم طهيه مع الأعشاب، وموكفر المتمثل في طبق من الكوسا.

2

مطعم ووك إن أبوكس

تحض المأكولات الشعبية الأصلية بالكثير من الإقبال، حيث تزدان القرية العالمية بشتى أصناف المأكولات المفعمة بألوان ومذاقات تجعل كل من يراها يقع في غرام لذتها دون مقاومة وينساق عن طواعية لتجربتها والاستمتاع بها حتى آخر قضمة. وستزداد المتعة هذا الموسم مع مطعم ووك إن أبوكس الذي يختص بتقديم الأطباق الآسيوية مع خليط متميز من النكهات الصينية، اليابانية والتايلاندية الشهية. وتتمثل الأطباق في زلابية ديم  سمز الصينية، لفائف السبرينغ وخيارات الأرز المقلي، بالإضافة إلى علب طعام بنتو والكاري التايلندي اللذيذ.

تستعد القرية العالمية لافتتاح موسمها الحادي والعشرين في غرة نوفمبر، وستحرص على تقديم جل المأكولات الحافلة بنكهات عالمية أصلية في ضل أجواء احتفالية ومرحة من الطراز الرفيع.

2