عن الامارات

تعرف على مختلف تجارب السينما في مدينة دبي

قد تكون، كالعديدين، مولعا بارتياد قاعات السينما، وذلك من أجل الإستمتاع بمشاهدة أفضل العروض العالمية والتمتع بالمغامرات المثيرة والسفرات الرائعة التي تأخذك إليها مختلف المشاهد السينيمائية المتميزة. ولكن هل خطر ببالك يوما أن تخوض تجربتك تلك بشكل مختلف ومميز؟، أن تتابع مثلاً فيلمك المفضل على واحد من الأسطح العالية تحت ضوء القمر والنجوم؟ أو وسط الأعشاب الخضراء بين أحضان إحدى الحدائق الزمردية الغناء؟ أو حتى أيضا على أحد المسابح، أو بين النسمات العليلة لواحد من شواطئ البحر المتلألئة؟ قد تعتبر ذلك مجرد حلم يراود خيالك الواسع، ولكن كل هذا وأكثر أصبح اليوم حقيقةً يمكنك التمتع بتفاصيلها في بلد المعجزات دبي، حيث لا حدود للتميز والإبداع والقدرة على الخلق. تابع معنا التفاصيل في المقال التالي.

أفضل التجارب السينمائية في دبي

1. فوكس جولد

لطالما اشتهرت ڤوكس سينما بتجاربها السينيمائية الفريدة التي شدت إليها الملايين من الزوار في مدينة دبي، وذلك بفضل مايحظى به هؤلاء من مميزات عديدة هناك، حيث تضم مختلف دور عرضها تشكيلةً مميزةً من الكراسي الجلدية المريحة، والتي تحتوي على مساند قابلة للتمديد بالكامل، يمكن من خلالها للمشاهد متابعة فيلمه تمام كما لو كان متكئا على سريره بالبيت. وليس هذا كل شيء، فضيوف فوكس جولد يمكنهم أيضا الحصول على قائمة حصريّة بمأكولاتٍ مطبوخة حسب الطلب، بالإضافة إلى خدمة الخادم الخاص. أما إذا ما أحببت التجربة، فيمكنك التوجه إلى إحدى قاعات السينما التابعة لفوكس، والموجودة في كل من ديرة سيتي سنتر،‏ ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وميركاتو مول وبرجمان مول، وكلها تقدّم تجربة ذهبيّة.

a0

2. سينما ريل

ستشعر مع هذه السينما وكأنك تتابع فيلمك المفضل في بيتك وعلى سريرك أيضا، حيث تضم صالات العرض مقاعدا مزدوجةً قابلةً للتمديد، وشديدة الأريحية خاصةً مع تلك المساحة الواسعة المخصصة للأقدام. أما الخدمات فقصة أخرى، إذ يجد الزائر هناك خيارات واسعة من أشهى المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطّانيات ووسائد مقابل رسم إضافي. وعلى خلاف جميع السينمات الموجودة لا فقط في مدينة دبي، بل في الإمارات كلها، تعد “ريل” السينما الوحيدة المخصّصة بالكامل للدرجة الأولى؛ ميزة أخرى تدفعك لخوض غمار التجربة. فماذا تنتظر إذا؟! احجز مقعدك من الآن مع أول زيارة لمارينا مول دبي.

a1

3. فوكس فور دي إكس بتقنية البعد الرابع

ستعيش مع هذه السينما تجربةً فريدةً بحق، فبالإضافة إلى المقاعد المتحركة المتوافرة هناك، والخدمات الراقية والمتميزة، يجد الزائر نفسه وسط أحداث الفيلم، فيعيش مختلف المشاهد السينمائية تماما كما لو أنها حقيقة ملموسة وليست مجرد صور لفيلم عادي، وذلك بفضل اعتماد  “فوكس فور دي إكس” على تقنية البعد الرابع (4D)؛ استمتع هناك بالمطر والضباب والرياح والمياه والبرق، بالإضافة إلى بعض الروائح التي تحملك إلى قلب الأحداث، في تجربة استثنائية جعلت من السينما أكثر واقعيةً. أما عن العنوان، فتجده في مردف سيتي سنتر، أوديرة سيتي سنتر؛ إختر الأقرب إليك!

a0

4. السينما تحت النجوم

والتجارب السنيمائية في الإمارة لا تقتصر عند تلك القاعات السينمائية المتميزة، بل يمكن للزائر خوض مغامرات أكثر تفردا وذلك من خلال العديد من الخيارات الأخرى، “ففوكس سينما” مثلاً تأخذك اليوم لأبعاد و مفاهيم جديدة من خلال إطلاق أول صالة لها في الهواء الطلق “بغاليريا مول”، مقدمةً لعشاق السينما فرصةً ذهبيةً للإستمتاع بأجمل وأحدث الأفلام الترفيهية تحت ضوء النّجوم والقمر. كما يقدم المسرح المفتوح الموجود في حديقة أبراج بحيرات الجميرا نفس التجربة، وذلك من خلال عرض أفلام مستقلة، وأخرى تناسب الأسرة، فيما تقدم أمسية “أفلام تحت النجوم” التي يقيمها مركز “وافي مول” مساء الأحد عروضا مجانيةً للأفلام الكوميديّة الكلاسيكيّة وسط حدائق مُقامة فوق أسطح المنتجع. أما المطعم الإنجليزي الشهير “ريفورم سوشيال آند جريل”، فيتيح التصويت من خلال قنواته على الوسائط الإجتماعية لاختيار الأفلام التي يعرضها على شاشته الضخمة المجاورة للمياه.

a0

5. السباحة والمشاهدة في نادي دبي للبولو والفروسية

لن تكون في هذا النادي فقط أمام فرصة ذهبية لممارسة رياضة الفروسية، بل ستكون أيضا على موعد مع تجربة سينمائية في غاية التميز والإمتاع، وذلك من خلال إقامة العروض عند المسبح الموجود هناك؛ تخيل أنك تشاهد فيلمك المفضل، بينما تستمع بممارسة السباحة، منتهى الروعة أليس كذلك؟! أما عن هذه التجربة، فيمكنك خوض غمارها مساء كل يوم خميس وجمعة، وذلك بدايةً من الساعة السابعة من خلال عرض أول لفيلم عائلي، ليليه بعدها فيلم للكبار. هذا وتشمل كل تذكرة استخدام المسبح، بالإضافة إلى الحصول على منشفة وعلبة فشار.

a0