السياحة في أبوظبيالسياحة في الاماراتعن الامارات

تعرف على فندق سانت ريجيس أبوظبي

أبوظبي! مدينة تكشف لك تفاصيلها عن جزء من أسرار الجمال الإماراتي الخلاب، لا فقط بطبيعتها الاستثنائية الرائعة، بل أيضا بفضل ما تزدان به من معالم سياحية متميزة، جمعت بين عظمة الحاضر ومدى تطوره، وسحر الماضي وما يحمله من موروث تاريخي ثري. أما عن تنصيبها كعاصمة للدولة، فهو استحقاق نجحت في نيل شرفه بفضل تلك المكانة التي استطاعت الوصول إليها خاصةً على المستوى الاقتصادي. ومع اجتماع كل هذه العوامل، صار من الطبيعي أن تزخر الإمارة بكل ذلك الكم من الفنادق الفاخرة، فنادق على تعددها، فإنها حملت الإمتياز لباقة منها بالمقارنة مع الآخرين؛ حيث يحلق بك فندق “سانت ريجيس أبوظبي” (St. Regis Abu dhabi) مثلا في آفاق جديدة من الفخامة ومستوى من الخدمات يفوق كل التوقعات. تابع معنا!

اكتشف هذه التفاصيل عن فندق سانت ريجيس أبوظبي

من الأكيد أنك ستشعر بالتميز منذ الوهلة الأولى التي سيقع فيها ناظرك على هذا الفندق الخلاب؛ فالمكان يحظى بموقع مثالي على كورنيش أبوظبي، مما يسمح لكافة زواره بالتمتع بأفضل الإطلالات. وليس هذا كل شيء، فالفندق يمتاز أيضا بقربه من العديد من المعالم السياحة والمرافق الحيوية في المدينة، على غرار مسجد الشيخ زايد، و”مارينا مول”، و”أبوظبي ومول”، إلى جانب مركز التجارة العالمي والذي لا تفصله عن المكان سوى 7 دقائق بالسيارة.

فندق سانت ريجيس أبوظبي

وفندق سانت ريجيس أبوظبي هو في الحقيقة نسخة أنيقة من الفندق الأصلي الموجود في مدينة نيويورك ويحمل نفس اسمه. وهو يحتل 17 طابقا من أبراج “نيشن تاورز”، فيما يضم 55 جناحا و 283 غرفةً، خصصت 228 منها للنزلاء. وتتميز جميعها بتصاميم رائعة وبديكورات أنيقة مستوحاة من الطراز العربي بدءًا من الجدران الرخامية ووصولاً إلى الستائر الفخمة والأثاث الفاخر. والروعة لا تقف حدودها عند ذلك فحسب، فجميع هذه المرافق تشدك إليها أيضا بفضل ما توفره من مناظر أخاذة للخليج العربي الساحر، وأفق المدينة والجزر المحيطة بها، بينما يحظى جناح أبوظبي في الجسر المعلق بين أبراج “نيشن تاورز” بإطلالة بانورامية مذهلة للآفاق الشاسعة 360 درجة.

فندق سانت ريجيس أبوظبي

فندق سانت ريجيس أبوظبي

ويتمتع ضيوف فندق “سانت ريجيس أبوظبي” بالعديد من الخدمات المتميزة، على غرار خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه بالإضافة إلى خدمة صف السيارات، وهي أيضا من دون مقابل. كما تقدم هذه الأيقونة لكافّة نزلائها خدمة وصيف سانت ريجيس الشخصي، بما في ذلك مزايا الوصيف الالكترونية، ومكتب خدمات الوصيف، بالإضافة إلى خدمات حزم وإفراغ الحقائب، وتقديم القهوة والشاي، والكي أيضا. وليس هذا كل شيء، فالمكان يفخر أيضا بضمه لباقة واسعة من المرافق المتميزة، تشمل نادي “نيشن ريفييرا” الشاطئي الخاص، والذي يمكن الوصول إليه عبر نفق مكيّف تحت الأرض يمتد على طول الكورنيش، علاوةً على شاطئ ومسبح في الهواء الطلق، وقاعات للإجتماعات والفعاليات، إلى جانب نادي “ترجير آيلند” للأطفال. وتزداد سعادة النزلاء  عند زيارتهم للجيم الموجود هناك والذي يزخر بكامل التجهيزات؛ بما فيها معدّات لتمارين القلب. كما يضم الفندق سبا “رماد” لجلسات وعلاجات المساج المُجددة للحيويّة، وصالون تجميل “سيسترز بيوتي لاونج” للسيدات.

فندق سانت ريجيس أبوظبي

فندق سانت ريجيس أبوظبي

فندق سانت ريجيس أبوظبي

فندق سانت ريجيس أبوظبي

فندق سانت ريجيس أبوظبي

ولعشاق الطعام نصيب أيضا في فندق “سانت ريجيس أبوظبي”، حيث يضم هذا الأخير باقةً متميزةً من المطاعم الفاخرة، تحتفي بزوارها بتشكيلات رائعة من أصناف المأكولات؛ استمتع في مطعم “رودز 44” بلذة خيارات المطبخ الأوروبي والبريطاني الكلاسيكي وأيضا الشرق أوسطي، والتي يقوم بابتكارها الشيف “غاري رودز” الحائز على نجمة ميشلين. أو أيضا بمجموعة من الأطباق المحلية الأصيلة التي يسعد بتحضيرها مطعم “فيلا توسكانا”، إلى غير ذلك من الخيارات الأخرى العديدة والمتنوعة.

فندق سانت ريجيس أبوظبي

فندق سانت ريجيس أبوظبي

فندق سانت ريجيس أبوظبيفندق سانت ريجيس أبوظبي

فندق سانت ريجيس أبوظبي

دليل الفندق 

  • الفئة: 5 نجوم.
  • رقم الهاتف: 4444 694 2 971+
  • أسعار الغرف (فردية ومزدوجة): 800 – 1000 درهم.
  • أسعار الأجنحة: 1500 – 2000 درهم.