رمضان كريمعن الامارات

تعرف على خيمة ليالي بكمبينسكي بالم

تزدان جميرا ريزيدينس بعدة مطاعم رائعة تستحق الزيارة في الأيام العادية ناهيك عن شهر رمضان المعظم، ولعل كمبينسكي بالم جميرا ريزيدينس يمثل أفضل مكان يمكن زيارته في المنطقة مع العائلة أو لإدارة جلسات العمل. خاصة وأن خيمته “ليالي” قد تحصلت على جائزة أفضل بوفيه إفطار وعشاء وسحور لسنة 2015 من مجلة غلف بيزنيس الشهيرة.

إطلالة ساحرة

أصبح لانتقاء مكان الفندق قيمة كبيرة لدى الصائمين في الإمارات العربية المتحدة، خاصة أن للإطلالة أثرا على نفسية الزائر وتسهم بالإيجاب أو بالسلب على شهيته، ولخيمة “ليالي” إطلالة أكثر من رائعة حيث تشرف على بحر العرب ومن خلالها أيضا تستطيع رأية أبراج مرينا دبي المتميزة.

3

أطباق تلبي جميع الأذواق

رغم الإقبال الشديد على الأطباق العربية فإن مطعم كمبينسكي بالم جميرا ريزيدينس يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تنفتح على المطابخ اللبنانية والشامية والتركية دون أن تهمل الأطباق الإماراتية الأصيلة، كما تتوفر بالخيمة العديد من العصائر المتميزة التي يحتاجها الصائم لاسترجاع السوائل التي فقدها خلال مدة الصوم. كما أن للمدخنين نصيب وافر من خلال تشكيلة متميزة من الشيشة تتجاوز 30 نكهة مختلفة.

كلمة  أليساندروا ريدالي

يشغل   أليساندروا ريدالي خطة المدير العام لفندق كمبينسكي بالم جميرا ريزيدينس، وقد ألقى كلمة في مطلع شهر رمضان الكريم قال فيها أنه يسعد باستقبال الصائمين في خيمة ليالي وهو يدعوهم لتجربة أفضل بوفيه إفطار وعشاء وسحور بالمنطقة. كما أشار السيد أليساندروا إلى أن الخدمات المطعمية والفندقية المقدمة هي من أعلى طراز ولا ترضى بغير الإحترافية. وختم ريدالي كلمته بالإشارة إلى الأجواء الرومنسية بالخيمة والتي تغطيها الموسيقى العربية الهادئة والتي تضفي على المكان جوا من الإسترخاء والإستجمام.

1

شاهد فيديو افضل اماكن الافطار في دبي