عن الامارات

تعرف على أفضل المنتجعات الصحية في دبي

قد تتراكم عليك ضغوطات الحياة اليومية، و تجد نفسك بين مطرقة العمل و سندان الالتزامات العائلية؛ مجهود فكري و جسدي من شأنه قطعًا أن يصيب جسمك بالتوتر و الإرهاق، فتفقد شيئًا فشيئًا من حيويتك و نشاطك. فإذا ما وصل بك الحال إلى هذه المرحلة، ليس عليك سوى التوجه إلى أحد مراكز المساج أو المنتجعات المتخصصة في تقديم العلاجات الطبيعية التي من شأنها أن تخلص جسمك من التوتر و تعيد إليه حيويته و سلامته. و في دبي، قد يجد المرء نفسه في حيرة أي الوجهات يقصد من أجل التمتع بأفضل الخدمات، و من أجل ذلك، عملنا في هذا التقرير على إيجاد أحسن المنتجعات التي يمكنك الإستفادة من خبراتها الطويلة في هذا المجال، فتابع معنا.

Yin-Yang Ritual

A0

التزامات المنتجع :

يلتزم هذا المنتجع بتقديم أفضل الخدمات لحرفائه و ذلك من خلال تمتيعهم بتدليك خاص يخلصهم من التوتر و يحقق لهم المتعة و السعادة ، كما يعدهم بتجربة متميزة تشمل جوانب مختلفة من حياتهم و عاداتهم اليومية، كالحب، و الطعام، و الصلاة…

أهم الخدمات في هذا المنتجع :

يهديك هذا المنتجع تجربةً استثنائيةً متميزةً تحظى خلالها بساعة كاملة من الإسترخاء والتدليك، كفيلة بتخليصك من كل ذلك الكم من التوتر الذي قد ينتابك مع ضغوطات الحياة اليومية؛ ستشعر هناك بقدر كبير من الإرتياح مع واحدة من أفضل المدلكات في دبي، حيث تعمل هذه الأخيرة على القيام بمساج للمفاصل، و المرفقين و اليدين، و بين الأصابع أيضًا. أما إذا كنت من النساء الحوامل، أو من أولائك الأشخاص الذين يعانون من حساسية جلدية، فمن الأفضل لك تفادي القيام بهذه التجربة، نظرًا لاعتمادها على زيوت عطرية شديدة التأثير بسبب روائحها القوية.

السعر : 200 درهم للساعة الواحدة.

العنوان : مبنى 10، مدينة دبي للإعلام

رقم الهاتف : 043916485

The Sultan’s Massage

A0

التزامات المنتجع:

يعد هذا المنتجع كافة زواره بتجربة صحية متكاملة تضمن لهم الهدوء و الإسترخاء و تكفل لأجسامهم الحيوية و الراحة، وذلك بالإعتماد على مجموعة متنوعة من تقنيات التدليك عالية الجودة، و تشكيلة من الزيوت المغربية المتميزة.

أهم الخدمات في هذا المنتجع:

يسافر بك هذا المنتجع إلى عالم خاص من السكينة و الإسترخاء، تجد بين تفاصيله خدمات شديدة التنوع، كفيلة بإرضاء أي زائر، و تستجيب لكل تطلعاته و حاجياته؛ انعم بتجربة مثالية من خلال مرافق السبا المتوفرة هناك، أو اقض لك أوقاتًا خاصةً عند بركة السباحة بالمياه المالحة و ألواح الجرانيت الساخنة، و إن لم تستهوك الفكرة، فيمكنك التمتع بحمامات البخار و ما تقدمه من فوائد و علاجات كثيرة، أو جرب العكس في غرفة الثلج الصحية. اختر ما يتناسب مع متطلباتك، و انعم بعلاج مريح جدًا و آمن، بفضل زيوت ناعمة، بروائح عطرية خفيفة.

السعر : 479 درهم للساعة الواحدة .

العنوان : تاليس سبا العثماني في جميرا زعبيل سراي، نخلة جميرا.

رقم الهاتف : 044530000

De-Stress Focus & Clarity Ritual

A0

التزامات المنتجع:

يلتزم هذا المنتجع بتوفير خدمات صحية متكاملة و شاملة، تجذب إليها الزوار بمختلف تطلعاتهم و ميولاتهم، و تشد إليها كل الباحثين عن تجربة متميزة يحظون خلالها بامتيازات عديدة تشمل الجوانب الصحية و الجمالية، كتدليك الجسم إلى أن يستعين حيويته و نشاطه، و تدفئة العضلات من أجل التخفيف من آلامها، و تغذية الوجه حتى يستعين نظارته و إشراقاته.

أهم الخدمات في هذا المنتجع:

يأخذك هذا المنتجع في رحلة استثنائية، عنوانها التنوع و الخصوصية، تشمل الخدمات فيها كل ما تمني النفس بالحصول عليه من عناية تبدأ من رأسك و تنتهي بأخمص قديمك؛ ففيه يحظى المرء بأوقات لا تنسى من الراحة و الإستجمام بفضل ساعات من التدليك عالي الجودة، يتم خلالها فرك الجسم بقناع الزبدة والخيزرانة، و عمل ماساج للرأس، و آخر للقدم يجعلها في منتهى الجاذبية و الجمال، و ذلك بالإعتماد على زيت اللافندر الشهير، كما يمكن لك أن تنعم بحمام استثنائي جدًا مع إضافة و لمسة الزنجبيل السحرية.

السعر : 900 درهم، لمدة ثلاث ساعات كاملة، و يمكن للنساء أن يحضين بخصم 30 في المئة.

العنوان : دبي مارينا

رقم الهاتف : 044367424

Mineral Massage Ritual

A0

التزامات المنتجع:

يعد هذا المنتجع كافة زواره بتجربة مثالية، عنوانها التميز و الفخامة، وذلك بئيلائهم الإهتمام الكامل، من خلال خدمات راقية تهدف لإعطائهم أقصى درجات الراحة و الإسترخاء، بالإعتماد على تقنية الجمع بين المعادن العلاجية القديمة و أساليب منسقة للعناية والعلاج، تستخدم فيها درجات الحرارة المتدنية

أهم الخدمات في هذا المنتجع:

يقضى الزائر في هذا المنتجع أوقاتًا رائعةً جدًا، يتخلص خلالها تمامًا من كل ما يشوب جسمه من توتر و إعياء شديد، ليجد الراحة و الإسترخاء، من خلال تقنية علاج متطورة، يستخدم خلالها المعالج مهدئًا يعمل على القضاء على إجهاد العضلات، وذلك عن طريق الحجارة المعدنية الباردة، و ليس هذا كل شئ، فالخدمات تشمل أيضًا التركيز حول نقاط ضغط معينة على الوجه، تعمل على تعزيز التخفيف من التشنج، و مزيد تعزيز الراحة، و العافية.

السعر: درهم 950 (ساعتين).

العنوان : فندق ريتز كارلتون دبي، جميرا بيتش ريزيدنس، ذا ووك

رقم الهاتف : 043994000