عن الامارات

كيف تحصل على تذاكر سنيما مجانية في الإمارات؟

تذاكر سنيما مجانية

سوف يكون مهمًا لكل عشاق السينما معرفة أن العديد من الشركات المشغلة لدور السينما في الإمارات، ترتبط بشراكة مع البنوك التي تقدم عروضًا مميزة للحصول على تذاكر سنيما مجانية ، و في ما يلي لمحة عن بعض العروض التي ستمكنك من الإستمتاع رفقة الأهل والأصدقاء بمشاهدة الأفلام المميزة مع التوفير في آنٍ واحد.

فوكس سينما

تقدم لك هذه الشركة بالتعاون مع بنك إتش إس بي سي و سيتي بانك وبطاقات نجم فرصة شراء تذكرة سينما والحصول على واحدة أخرى مجانًا، و تمنحك بطاقات ستاندرد شاترد وبنك الخليج الأول خصم 50% على أسعار تذاكر السينما.

بالإضافة لذلك تقدم فوكس سينما برنامج الولاء الذي يكافىء العملاء الدائمين بتذاكر سينما مجانية، عند  الوصولك إلى 100 نقطة أي مشاهدة 10 أفلام، مع العلم أن حضور الفيلم الواحد يكسبك 10 نقاط.

 تذاكر سنيما مجانية

نوفو سينما

توفر لك بطاقات نوفو من بنك المشرق خصمًا بنسبة 50% على تذاكر السينما و عددًا من  النقاط المجانية، كما توفر لك بعض البنوك الأخرى  فرصة الحصول على تذاكر مجانية لحضور الأفلام المعروضة بتقنية 3D.

ض

ريل سينم

تتيح لك بطاقات بنك أبوظبي الوطني  فرصة الحصول على:

– تذاكر السينما مقابل 10 درهم خلال أيام الأسبوع، و 20 درهم خلال عطلة نهائة الأسبوع في دبي مول و ذا بيتش.

– تذاكر السينما مقابل 15 درهمًا خلال أيام الأسبوع و 25 درهمًا خلال عطلة نهاية الأسبوع في مارينا مول بدبي.

– خصم بنسبة 20% على المرطبات والوجبات الخفيفة.

ض

تمنح شركة دو فرصة شراء تذكرة سينما والحصول على أخرى مجانًا في فوكس سينما كل يوم ثلاثاء، ونفس العرض مقدم من اتصالات في ريل سينما كل يوم أربعاء.