السياحة في أبوظبيالسياحة في الاماراتعن الامارات

جولة في مولات أبوظبي (15): بوادي مول

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون البرعم الخامس عشر “بوادي مول”:

بوادي مول : خصائصه ومميزاته

1. موقعه

يطل عليك “بوادي مول” من منطقة مزيد بمدينة العين. ويشدك هذا الموقع إليه بفضل قربه من العديد من الفنادق الرائعة، على غرار كل من “أيلا بوادي”، و”هيلتون العين”، إلى جانب “دانات منتجع العين”، المصنف ضمن فئة الخمس نجوم، والذي لا تفصله عن المول سوى ثلاث كيلومترات.

بوادي مول

2. تاريخ افتتاحه

فتح “بوادي مول” أبوابه رسميا للزوار في 29 من أبريل لسنة 2009. وكان ذلك بتدشين من سمو الشيخ “طحنون بن محمد آل نهيان”، ممثل الحاكم عن المنطقة الشرقية.

بوادي مول

3. مساحته

يعد “بوادي مول” أكبر مركز تجاري في مدينة العين، حيث يشغل بناؤه مساحةً هامةً قدرت بـ 140 ألف متر مربع، فيما خصصت 110 آلاف متر مربع لتأجير المحال والمعارض التجارية.

بوادي مول

4. خدماته

منذ افتتاحه لأول مرة، ساهم “بوادي مول” وبشكل كبير في وضع مدينة العين على خارطة وجهات التسوق الرائدة في دولة الإمارات، وذلك بفضل ما يقدمه هذا المركز التجاري من خدمات متميزة ومتنوعة تشمل التسوق والترفيه وخدمات الطعام، إلى جانب توفيره لباقة من المواقف الفسيحة والمظللة، تتسع لأكثر من 3500 سيارة، وتم توزيعها بدقة شديدة حتى تسهل دخول الضيوف من ستة منافذ مختلفة.

  • خدمة التسوق في بوادي مول

يوفر “بوادي مول” لكافة زواره تجربة تسوق مثالية بفضل استقطابه لأكثر من 400 محل تجاري، تتوزع على طابقين شاسعين، وتوفر جميعها أفضل خيارات الماركات العالمية والإقليمية من الأزياء، والموضة، والعطور، ومستحضرات التجميل، إلى جانب المجوهرات، والإكسسوارات، وكل ما يلزم البيت من أثاث ومفروشات وديكورات، وغيرها. استمتع هناك بما تقدمه كل من “مونسون”، و”أوكايدي”، و”برمود”، و”باريس جالري”، و”أنفاسك دخون”، و”داماس”، و”هومز آر أس”، وغيرها الكثير. إلى جانب عدد من العلامات التجارية التي حطت الرحال لأول مرة في المدينة عبر هذا المركز، على غرار “زارا”، و”مانغو”، و”ماكس”، و”ماركس آند سبنسر”، و”كوتون”، و”نيو لوك، و”ه&م”…

بوادي مول

  • خدمات الترفيه في بوادي مول

إذا كنت تفكر في القيام بزيارة إلى “بوادي مول”، فلا تتردد مطلقا في اصطحاب عائلتك أو أصدقاك معك، لأنك هناك لن تحظى فقط بتجربة تسوق مميزة، بل ستنعم أيضا بأوقات رائعة من المتعة بفضل ما يقدمه هذا المعلم الرائع من خدمات ترفيهية متنوعة، يمكنها أن تستجيب لمختلف الأذواق والأعمار؛ كيف لا، والمكان يضم قريةً للتزلج، وثماني صالات سينما، وقاعةً خاصة للبولينج، علاوةً على اللعبة الأفعوانية.

بوادي مول

  • خدمات الأكل والشرب في بوادي مول

لن تكتمل زيارتك إلى “بوادي مول” ما لم تجرب خدمات الطعام المقدمة هناك، فالمركز يزخر بباقة من أفضل المقاهي والمطاعم الشهيرة والتي تستقبل زوارها بأشهى أصناف المأكولات العربية والعالمية المتنوعة، على غرار “زعتر وأكثر”، و”بيتزا هوت”، و”بابا جونز”،و”باباروني”، وغيرها الكثير.

 بوادي مول

5. دليل بوادي مول

  • العنوان: شارع زايد بن سلطان – العين – أبو ظبي.
  • أوقات العمل: يوميا من الساعة 10:00 صباحا إلى حدود الساعة 11:00 مساء.
  • رقم الهاتف: 4222 782 3 971+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.