عن الامارات

بالصور | تعرف على أغلى 10 منازل معروضة للبيع الآن في دبي

على الرغم من كل الأزمات الاقتصادية التي عصفت بالعالم فإن سوق العقارات في دبي لا يزال يلقى رواجا كبيرا ، وذلك لما  تتسم به الإماراة من مقومات جذب لا تحصى، بالإضافة إلى حوكمتها الرشيدة التي راهنت دائما على الاستثمار. وفي هذا الإطار، قامت صحيفة “أرابيان بيزنس” مؤخرا بنشر تقرير مصور عن أغلى 10 منازل معروضة حاليا للبيع في الإمارة، نتعرف عليها تباعا في المقال التالي. تابع معنا!

أغلى 10 منازل معروضة حاليا للبيع في دبي

1. شقة فاخرة من فئة “البنتهاوس” في نخلة جميرا بسعر 25 مليون درهم.

شقق للبيع في دبي

2. شقة فخمة تتألف من 4 غرف نوم، تتواجد في وسط مدينة دبي، وذلك على بعد خطوات قليلة من برج خليفة ومركز دبي المالي العالمي، بسعر 28.7 مليون درهم.

شقق للبيع في دبي

3. شقة أخرى فاخرة من فئة “البنتهاوس” أيضا، تمتد على مساحة 11.291 قدم مربعة، وتحظى بموقع جذاب في نخلة جميرا، حيث الإطلالات الآسرة على دبي مارينا وبرج العرب. أما عن سعرها فهو 36 مليون درهم.

شقق للبيع في دبي

4. فيلا رائعة في منطقة البراري، تتألف من 8 غرف وتمتد على مساحة 19.145 قدم مربعة، بسعر 48 مليون درهم.

شقق للبيع في دبي

5. فيلا فخمة تتكون من 6 غرف نوم وتمتد على مساحة 11.000 قدم مربعة في نخلة جميرا، مع إطلالات جذابة على كل من منتجع برج العرب وفندق أتلانتس. أما سعرها فيبلغ 58 مليون درهم.

شقق للبيع في دبي

6. فيلا فاخرة تمتد على مساحة 14.000 قدم مربعة في نخلة جميرا، مع إطلالة آسرة هي الأخرى على كل من برج العرب وفندق أتلانتس، وذلك بسعر 57 مليون درهم.

شقق للبيع في دبي

7. فيلا فاخرة تقع هي الأخرى في نخلة جميرا ، ويبلغ سعرها 64 مليون درهم.

شقق للبيع في دبي

8. فيلا أنيقة للغاية، تمتد على مساحة 13.000 قدم مربعة، وتتواجد في نخلة جميرا، أين تحظى بإطلالة جذابة على منطقة دبي مارينا الآسرة. أما عن سعرها فيبلغ 80 مليون درهم.

فلل للبيع في نخلة جميرا

9. فيلا رائعة، تمتد على مساحة 14.412، وتحظى بإطلالة خلابة على دبي مارينا بفضل موقعها المميز في نخلة جميرا. أما عن سعرها فيبلغ 115 مليون درهم.

فلل للبيع في دبي مارينا

10. فيلا شديدة الفخامة، تطل عليك من منطقة تلال الإمارات، لتتصدر قائمة المنازل الأغلى في دبي، وذلك بسعر 129.9 مليون درهم.

فلل للبيع في تلال الإمارات