عن الامارات

بالصور: أفضل النوادي الشاطئية في دبي

تمتلك دبي عددًا من النوادي الشاطئية المتميزة على طول الساحل حيث يمكنك الاسترخاء وسط محيط أنيق و منح الفرصة للأطفال ليستمتعوا بوقتهم، و تحفل العديد من المنتجعات الواقعة على الشواطئ بنوادي شاطئية خاصة يمكنك فيها المشاركة في الرياضات المائية، أو السباحة في حمامات السباحة المذهلة بهذه الشواطئ، أو مشاهدة الغروب والأفق في المدينة، أوالاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات، كل هذا في ظل خدمة شخصية ممتازة. خلال النهار، و ستجد في المساء بعضًا من حياة دبي الليلية في هذه النوادي الأنيقة.

في ما يلي نستعرض لكم أفضل النوادي الشاطئية في دبي:

كوف بيتش

يعتبر كوف بيتش المكان الأمثل والأنيق على خارطة التجارب الشاطئية المطلقة لدبي، وتم افتتاحه لمنح ضيوف جميرا والمقيمين في دبي ردهة شاطئية جديدة كليًا، إضافةً إلى المشاهد الخلابة للخليج العربي وبرج العرب جميرا.

ومن خلال الشاطئ الرملي الصافي، ومياه المحيط المتلألئة والردهات العصرية المفتوحة، تعد المرافق الشاطئية ملاذًا للسكينة والتميز، والمكان الأنسب ليوم مدهش تستلقي فيه تحت أشعة الشمس الدافئة، كما أنه يعد مكانًا فريدًا يتيح لك مشاهدة الشمس و هي تهبط في البحر بينما تتراءى السماء كستارٍ وردي عجيب أثناء احتساء كأس من العصير في مقهى روز.

ض

نيكي بيتش

يعد هذا الشاطئ وجهة جديدة تحتفي كل يوم بجمال الحياة وروعتها، و يشكل  واحة حضارية رسخت مكانته كوجهة بارزة وشهيرة لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب الحياة الفاخر والمرح وقضاء أوقات رائعة في أجواء مريحة وعصرية. وقد استقطب العديد من المشاهير مثل بيونسيه وجورج كلوني وليوناردو دي كابريو ومادونا وشارون ستون وغيرهم الكثير.

و يتمتع المنتجع بنفس مستوى الفخامة والتصميم المعاصر والأنيق الذي اشتهرت به العلامة التجارية في مختلف أنحاء العالم، وهو متألق بتصميمه الهندسي المتطور والمميز.

ض

مارلن الأزرق

يقع في الفندق جولدن توليب على شارع الشيخ زايد، و يقام في هذا النادي الانيق العديد من حفلات الرقص والموسيقى الممتعة، و لايفتح أبوابه الا أيام الجمعة والسبت فقط، ويضم مطعم للمؤكلات الشعبية، ويوفر لرواده أفضل سبل الراحة والخدمات والترفيه.

ض

نسيمي بيتش

تناول طعامك بجوار الشاطئ أو احتفل بأكثر الحفلات تميزًا في فترة المساء. حيث يلبي شاطئ ناسيمي كافة الأذواق ويهتم بكافة المناسبات، أين يتدفق الاحتفال من أتلانتس جزيرة النخلة ويطل على الشاطئ عبر شرفة تم بناؤها وتصميمها بجمال فائق وتجهيزها بشاليهات وأرائك غاية في الأناقة، وليست هناك حاجة للحديث عن المقهى المزدوج الذي يحافظ على انتعاش الزائرين طوال الليل.

ض

ايدن بيتش كلوب

يقع في فندق “ريكسوس” بجزيرة نخلة الجميرا في دبي، و يتميز هذا النادي بفخامته و باتساعه حيث يضم العديد من الكبائن، كما يحتوي على مسبح ومنطقة للشاطئ وجاكوزي، فضلاً عن مطعمه الفريد و تقديم احتفالات موسيقية “دي جي” طيلة المساء.

ض

زيرو جرافيتي

يناسب هذا المكان كل الأذواق و يقع بمحاذاة الشاطئ، ويضم ردهةً ومطعمًا، ويطل على منطقة الهبوط التابعة لسكاي دايف دبي، وعليه سيستمتع الزوار بإطلالة على دبي مارينا ونخلة جميرا.

ض

 

 

اترك تعليقاً