السياحة في أبوظبيالسياحة في الاماراتعن الامارات

جولة في مولات أبوظبي (13): الفوعة مول

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون البرعم الثالث عشر “الفوعة مول”

الفوعة مول : خصائصه ومميزاته

1. موقعه

بالقرب من الجهة الغربية لسماء جاردن الواقعة بشارع الإمارات، وعلى مسافة حوالي 43 دقيقةً من مطار العين الدولي، يطل عليك الفوعة مول كأحدث مجمع تجاري وترفيهي في قلب منطقة العين، أين يمكن الوصول إليه بسهولة من كل من مدينتي أبوظبي ودبي.

الفوعة مول

2. مساحته

يمتد “الفوعة مول” على مساحة تقدر بـ 41.000 متر مربع. وتعد هذه الأخيرة صغيرةً بالمقارنة مع ما تغطيه بقية المراكز التجارية التي تزخر بها العاصمة الإماراتية.

الفوعة مول

3. خدماته

إذا كنت ترغب في قضاء يوم ممتع، فلا تتردد مطلقا في زيارة “الفوعة مول”، حيث يستقبلك هذا الأخير على طوابقه الثلاث بباقة من المحلات التجارية، والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى تشكيلة من أشهر المقاهي والمطاعم، المجتمعة كلها تحت سقف واحد، لتقدم لك تجربةً رائعةً، تمزج بين التسوق والاستمتاع في آن.

  • خدمة التسوق في الفوعة مول

يجد الزائر في هذا المركز التجاري كل ما يرنو إلى الحصول عليه من خدمات تسوق، وذلك من خلال الخيارات الوفيرة التي تقدمها العلامة التجارية الشهيرة “لولو هايبر ماركت”، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة جدًا من المحلات المختصة في الأزياء، والملابس، والعطور، والإكسسوارات، ذات العلامات الشهيرة محليًا وعالميًا، إلى جانب كل ما يلزم من تجهيزات منزلية وديكورات فخمة وأنيقة، وأيضا مكتبةً فاخرةً توفر أبرز المراجع القيمة. استمتع هناك بما توفره متاجر كل من “أوتو”، و”لاروزا”، و”العنود”، و”ترندي”، و”نظارات آسيا”، و”فيتنس 360″، و”نانو للأطفال”، و”عبد الصمد القرشي”، و”أريج”، و”سحر القمر”، والقائمة تطول.

الفوعة مول

  • خدمات الترفيه في الفوعة مول 

لن يشدك “الفوعة مول” إليه بفضل ما يقدمه فقط من خيارات رائعة للتسوق، بل يحتفي هذا الأخير بزواره أيضا من خلال مجموعة متميزة من المرافق الترفيهية التي تستجيب لمختلف الأعمار؛ دع طفلك يغوص في عالمه الخاص من خلال الألعاب العديدة التي توفرها منطقة “سبركيز” الترفيهية، ومن بعدها متع نفسك بمشاهدة أحدث العروض السينمائية المحلية والأجنبية من خلال باقة متنوعة من الخيارات، تشمل أفلام هوليود، وأفلام الرعب، وأحداث الجريمة والتشويق والتجسس، إلى جانب القصص الكوميدية، والرومانسية. كل ذلك في أكبر المجمعات السينيمائية الموجودة في الإمارة؛ مجمع يضم 12 دور عرض كاملة من سينما “أوسكار”.

الفوعة مول
الفوعة مول
  • خدمات الأكل والشرب في الفوعة مول

يفخر “الفوعة مول” بضمه لردهة طعام مميزة، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المقاهي والمطاعم ذات الصيت العالمي، والتي زادت من إشعاع هذا المعلم السياحي الهام. اختر لك ما تحبذه بين تلك المرافق، ثم أطلق العنان لنفسك لتذوق أشهى أصناف المشروبات والمأكولات ضمن باقة الخيارات التي يقدمها كل من “shakespeare&co”، و”ZAIN CAFE”، و”Hatam”، و”Pizza Hut”، و”food factory”، و”Subway”، “KFC” ، و”PAPA JOHN’S”…

الفوعة مول

الفوعة مول

  • أوقات العمل:

– من يوم السبت إلى يوم الإربعاء: من الساعة 10:00 إلى الساعة 22:00

– خلال أيام نهاية الأسبوع: من الساعة 10:00 إلى الساعة 23:00

  • رقم الهاتف: 1010 704 3 971+
  • الموقع الإلكتروني: انقر هنا.