السياحة في أبوظبيالسياحة في الاماراتعن الامارات

جولة في مولات أبوظبي (11): العين مول

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون البرعم الحادي عشر “العين مول”

العين مول : خصائصه ومميزاته

1. الموقع

يحظى العين مول بموقع متفرد ميزه عن بقية مراكز التسوق الموجودة في كامل إمارة أبوظبي، حيث أنه الوحيد الموجود في قلب مدينة العين، وهو ما جعله يحمل اسمها. كما يعد هذا الأخير الأقرب إلى الحدود العلمانية.

2. تاريخ افتتاحه

يحظى هذا المركز التجاري بمكانة بارزة في العين، إذ أصبح هذا الأخير جزءا لا يتجزأ من هوية المدينة والحياة اليومية فيها، وذلك بفضل تاريخه العريق هناك، والذي يعود إلى حوالي الـ 15 سنةً، حيث تم افتتاحه منذ عام 2001.

3. مساحته

يمتد “العين مول” على مساحة شاسعة تزيد على 2،500،000 قدم مربع، خولته لاحتضان العديد من المرافق المتنوعة.

4. خدماته 

يعد “العين مول” واحدا من مقاصد المدينة الرئيسية، سواء كان ذلك بالنسبة للسكان أم السياح،  وذلك بفضل ما يحظى به هذا الأخير من نقاط جذب عديدة، تجمع بين مثالية التسوق، وتنوع خيارات الترفيه، بالإضافة إلى تعدد  المطاعم والمقاهي الموجودة فيه.

  • التسوق في العين مول

إذا كنت تأمل في الحصول على تجربة تسوق شاملة، فلا تفكر طويلاً، لأن عنوانك المثالي في ذلك هو  “العين مول”، إذ يفخر هذا الأخير بضمه للعديد من المتاجر الرئيسية، على غرار “سلسلة المحلات الكبرى” و”هوم سنتر” و”باريس جاليري”. كما يضم هذا الأخير باقةً واسعةً من 350 محلاً توفر لزوارها كل ما تشتهيه أنفسهم، بدءا من بطاقات المعايدة ووصولاً إلى المصوغات الذهبية؛ استمتع هناك بكل الخيارات التي توفرها متاجر كل من “سبرينغ”، و”ميلانو”، و”سبلاش”، و”سيفورا”، و”بي اتش أس”، و”داماس”، وغيرهم الكثير.

العين مول

  • الترفيه في العين مول

بالإضافة إلى ثراء تجربته التسوقية، يشدك “العين مول” إليه أيضا بفضل ما يقدمه من خيارات ترفيهية متنوعة، والتي تلبي حاجيات مختلف الضيوف، صغارا كانوا أم كبارا؛ كيف لا وهو الحاضن لأول مدينة تزلج على الجليد مصنوعة من الثلج الحقيقي، بالإضافة إلى احتوائه على صالة للبولينج و أخرى للبلياردو، وأيضا مساحةً للألعاب، ومركز “جراند سينيبلكس”، أين يمكن التمتع  بمتابعة أفضل وأحدث الأفلام السينمائية، العربية والأجنبية.

العين مول

العين مول

  • خدمات الأكل والشرب في العين مول

يفخر “العين مول” بكونه وجهةً مثاليةً لكل محبي الطعام في المدينة، حيث يوفر هذا الأخير 60 من المطاعم والمقاهي المتميزة، والتي تستقبل زوارها وسط أجواء مثالية بفضل خيارات متنوعة من المشروبات والمأكولات، تستجيب لمختلف الأذواق، على غرار “papa John’s”،و”Zahrat Lebnan”، و”Hardee’s”،و”Paul”و  ،”shakepeare & co”، والقائمة تطول.

العين مول

a3

5. دليل العين مول

  • العنوان: شارع عثمان ابن عفان، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: يوميا، من الساعة 10:00 إلى الساعة 22:00
  • رقم الهاتف: 0333 766 3 971+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.