السياحة في أبوظبيالسياحة في الاماراتعن الامارات

جولة في مولات أبوظبي (7): الراحة مول

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلة للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون سابع البراعم “الراحة مول”:

الراحة مول : خصائصه ومميزاته

1. موقعه

يعد “الراحة مول” القبلة المثلى لكل محبي السكينة والهدوء، حيث يتسم هذا الأخير ببعده عن صخب المدينة وضوضائها بفضل موقعه المتميز على  الطريق السريع بساحل الراحة، أين يمكن للزوار التمتع بإطلالة فريدة ومتميزة على البحر. ويفخر المول بقربه من مطار المدينة، بالإضافة إلى العديد من الوحدات الفندقية المتميزة، لعل أبرزها فندق “شاطئ الراحة” الخلاب والذي يرتبط به مباشرةً.

2. خدماته

على نفس منوال بقية مراكز التسوق المنتشرة في مدينة أبوظبي، يعد “الراحة مول” معلمًا استراتيجيا يبرز مدى التطورات التي تشهدها العاصمة الإماراتية في خدماتها التسوقية. ويقدم المول لزواره تجربةً شديدة التميز، تمزج بين جودة المعروضات المقدمة، وتعدد مرافق الترفيه، بالإضافة إلى تنوع خيارات الطعام المتوافرة.

  • التسوق في الراحة مول

يعتبر “الراحة مول” وجهةً رائعةً للتسوق، حيث يفخر هذا الأخير بضمه لأكثر من 100 محل تجاري، تجمع ما بين المجوهرات،  والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل والعطور، والأحذية والأزياء المواكبة لأحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلى الإلكترونيات والمفروشات وديكورات المنازل؛ استمتع هناك بكل الخيارات التي تقدمها كل من “أرغنزا”، و”عبد الصمد القرشي”، و”غلوبال فيت”، و”يونايتد كولورز أوف بنتون”،و”نعومي”، و”بي اتش أس هوم”، والقائمة تطول.

الراحة مول

  • الترفيه في الراحة مول

يوفر “الراحة مول” لضيوفه بمختلف أعمارهم تجربةً ترفيهيةً متميزةً، حيث يجد الأطفال الصغار هناك عالمهم من اللهو والمرح في منطقة ترفيهية مخصصة لهم، بالإضافة إلى تواجد محل ألعاب تعليمية يمكنهم الإستفادة بما يقدمه من خيارات. وللكبار نصيب أيضا في هذا المركز التجاري، وذلك عبر صالتي سينما مقامتان هناك، وفيهما يستمتع الجمهور بأحدث عروض الأفلام العربية والأجنبية. وليس هذا كل شيء، فالمول أيضا يشهد إقامة العديد من الحفلات والعروض الشيقة، والتي من شأنها أن تزيد من بهجة الزوار، أطفالاً كانوا أم راشدين.

الراحة مول

  • خدمات الأكل والشرب في الراحة مول

يزخر “الراحة مول” بمجموعة واسعة من المقاهي المتميزة، بالإضافة إلى صالة مطاعم تحتفي بزوارها بتشكيلات متنوعة من الأطباق الشهية لموائد محلية وعالمية مختلفة؛ إستمتع هناك بالخيارت المقدمة من “ذي كوفي إمبريوم”، و”بابا مورفيز”، و “جوس جوي”،و”برجر هت”،و”صب واي” ، و”زاري زاردوي”…

الراحة مول

3. دليل الراحة مول

  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 إلى الساعة  23:00. يوميا ما عدى الجمعة، فإن الإفتتاح يكون على الساعة 14:00.
  • رقم الهاتف: +971 2 556 2229
  • الموقع الإلكتروني: www.al-rahamall.com