عن الامارات

اكتشف كل التفاصيل عن مشروع لاست إكزت الجديد بدبي

هل أنت من هواة المأكولات؟ أتبحث لك عن تجربة طعام مميزة، وتكون مختلفةً عما هو تقليدي مألوف؟  لك كل ذلك وأكثر في مدينة لا يحمل قاموسها كلمة “لا ” أو “مستحيل”، مدينة ولدت من رحم صحراء ممتدة، فكان المخاض عسيرا، ومع ذلك فقد صنعت لها حضارةً ضاربةً بفضل إرادة فولاذية، عكست صلابة الشعب الإماراتي وحبه الشديد للحياة. أما المدينة فهي دبي، وأما الإنجاز هذه المرة فهو مشروع “لاست إكزت” لصاحبته “مراس”، شركة العقارات الشهيرة في الإمارة. مشروع جديد، يرى النور قريبا، سيحدث قطعا ثورةً في مجال الطعام. تابع معنا التفاصيل في المقال التالي:

كل التفاصيل عن مشروع لاست إكزت

  • فكرته 

تعتمد فكرة مشروع “لاست إكزت” على إقامة منتزه خاص، يمتد على مساحة 1500 متر مكعب يكون حاضرا لباقة تتألف من مجموعة من المطاعم من التي لاقت نجاحا باهرا، وشهرةً واسعةً في مناطق مختلفة من العالم. وهناك، ستشعر قطعا بالإختلاف والتميز، لا فقط بفضل ذلك المزيج من المطاعم المتواجدة هناك، بل أيضا لحصولك عما تشتهيه من خيرات المأكولات عبر شاحنات متخصصة في ذلك، ستشدك إليها بفضل ألوانها الزاهية البهية، وخدماتها الجيدة والمتنوعة، في تجربة رائعة تعد الأولى من نوعها في دبي.

a0

  • موقعه

 على شارع الشيخ زايد من منطقة جبل علي، وبالقرب من طريق الغنطوط الجانبي، حيث الحدود ما بين دبي وأبوظبي، تطل عليك هذه الوجهة العصرية كلؤلؤة مضيئة، بفضل ما ستقدمه من خدمات متميزة، لا فقط للمنتقلين بين الإمارتين، بل أيضا لكل الباحثين عن تجربة طعام ثرية ومختلفة.

a0

  • موعد الإفتتاح

تبدأ هذه المحطة الرائعة في تقديم خدماتها في غضون الأيام القليلة القادمة، فلقد تقر موعد الإفتتاح قبل نهاية شهر يوليو.

  • مواعيد العمل

من المفاجآت السارة المتعلقة بمشروع “لاست إكزت”، أن الخدمات المقدمة فيه تمتد على مدار الـ 24 ساعةً، وذلك طوال أيام الأسبوع، فإذا كنت مثلاً عائداً من فعالية أو حفل متأخر وأحسست برغبة في تناول الطعام، فبإمكانك التوقف في المنتزه، وإشباع بطنك الخاوية متى أردت ذلك.

  • كيف يتم طلب الطعام؟

ستكون شاحنات الطعام في المنتزه موزعةً على طرق منفصلة، تضم كل منها نظام اتصال خاص لطلب المأكولات. وعند حصولك على ما تشتهيه نفسك من أطعمة، سيكون لديك الخيار بتناول وجبتك في سيارتك، حيث الموقف الخاص بها، أو التوجه نحو المقصف ذي الديكور الرائع.

a0

  • قائمة في أسماء شاحنات الطعام

يشمل مشروع “لاست إكزت” 12 من أشهر وأفضل المطاعم العالمية ، وهي:

– ستاربكس
– بوكو لوكو
– باجا فريش
– برجر بيت
– بيج سموك برجر
– ذا براس
– كلينتون اس تي بيكنج كومباني
– بريشن فلافل
– ذا هوت دوغ ستاند
– اوربان سي فود
– آول داي ميني- مارت

a0

a2

a3

a4

a5

a6

 

  • الأسعار

سيكون الدخول إلى المنتزه مجانيا. أما أسعار الأطعمة والمشروبات،  فتختلف باختلاف المطعم والأكلة المطلوبة.

  • موقع التواصل الإجتماعي

لمعرفة المزيد من التفاصيل، والإطلاع عن كل ماهو جديد، يمكنك متابعة الصفحة الخاصة بمشروع “لاست إكزت”، عبر هذا الرابط.