عن الامارات

اكتشف سحر أكوافنتشر أفضل مدينة مائية في دبي

في مدينة الإنجازات دبي، كل مشروع هو بمثابة جوهرة نادرة تروي لك قصة طموح، و نجاح لا محدود يسمو بالإمارة عاليًا أكثر فأكثر. و أما التألق اليوم، فيأتي من خلال مدينة الألعاب المائية أكوافنتشر، التي استطاعت عن جدارة اقتلاع المركز الخامس عالميًا كأحسن مدينة مائية في العالم، و ذلك حسب ترتيب موقع “تريب أدفايزر” الذي عرض تقريرًا قدم فيه ما يفوق عن الـ1000 صورة لهذه المدينة المائية، و استعرض من خلاله الآلاف من الآراء الإيجابية لزوار من مختلف الأعمار، قضوا أمتع الأوقات في أكوافنتشر، و استمتعوا فيها بإثارة لا متناهية، حيث الشاطئ الخلاب الممتد على مساحة 700 متر، و الألعاب والمنزلقات الضخمة، و الآلاف من الكائنات البحرية. فماهي يا ترى خصائص و مميزات هذه المدينة ؟ لنكتشف ذلك معًا.

مميزات أكوافنتشر

عند الحاجز البحري لنخلة الجميرة، و من منتجع أتلانتس تحديدًا، تطل عليك أكوافنتشر الساحرة بإشرافات رائعة على هلال جزيرة النخلة. و تمتد هذه المدينة المائية على مساحة شاسعة تصل إلى 17 هكتارًا، و فيها يحظى الزائر بتجربة متميزة من خلال مجموعة ضخمة من الألعاب المائية، و سجل حافل بالأرقام القياسية، ضرب له موعدًا مع العالمية؛ فهاهو اسم أكوافنتشر يسطع عاليًا كأول مدينة مائية في العالم تضم منحدرًا مزدوجًا متداخلاً مع منحدر آخر، و منزلقًا عموديًا مع حدبتين عند نهايته، علاوةً على احتوائها لأطول حبل تنقل يتم تثبيته في برج مدينة مائية، و لأكبر المنزلقات قطرًا بين كل التي تم تشييدها.

105556alsh3er.gif

و ليس هذا كل شئ، ففي هذه المدينة ستكون أمام فرصة ذهبية لزيارة خليج الدلافين، و فيه يمكنك الإلتقاء مع هذه المخلوقات الظريفة و اللعب و السباحة معها أو الغوص بالأجهزة إلى جانبها. أما في حوض “ذا لوست تشامبرز”، فستضرب موعدًا مع التاريخ بكشف النقاب عن خبايا مدينة أتلانتس الأسطورية؛ من عاش هناك! وما الذي حدث في هذه الامبراطورية العظمى التي ضاعت لآلاف السنين تحت البحر! كما يمكنك في هذا الحوض القيام بجولات خلف الكواليس لمعرفة كل ما يلزم لتكون خبيرًا في الحيوانات البحرية. و للأطفال نصيب أيضًا في هذه المدينة، و ذلك من خلال منطقة الألعاب “سبلاشرز”، و فيها يتمتع أحبتنا الصغار، بمختلف أعمارهم، بأوقات رائعة من اللهو و المرح من خلال تشكيلة من أحلى الألعاب الخاصة بهم. هذا و تجدر الإشارة إلى أن منتجع أتلانتس دفع نحو 27 مليون دولار أمريكي من أجل توسعة ” أكوافنتشر”، حيث تمت إضافة برج “بوسايدون ” المائي الذي يبلغ طوله 40 مترًا، مما ساهم في رفع معايير الترفيه في المكان إقليميًا وعالميًا.

Aquaventure-Waterpark

هل أعجبت بالتجربة؟ سارع إذًا بالذهاب، و سيكون القطار الكهربائي الخاص بنخلة الجميرة في انتظارك، فهو يقطع الجزيرة بأكملها، ليكون منتجع أتلانتس محطته الأخيرة. و بالنسبة للأسعار، فهي غير محددة، أما إذا ما اخترت زيارة خليج الدلافين، فسيشمل العرض كلفة الدخول إلى مدينة الألعاب، علاوةً على التمتع بخصم 25% لحوض “ذا لوست تشامبرز” المائي، على شرط أن يكون كل ذلك في نفس اليوم. و ربما تكون من المحظوظين، فتحصل على تذكرة دخول مجانية في حال صادف يوم زيارتك تاريخ ميلادك.

مختارات من أكوافنتشر

المنزلقات الضخمة

a0

خليج الدلافين

a3

ذا لوست تشامبرز

a4

سبلاشرز

a0

برج بوسيدون

a2

اترك تعليقاً