عن الامارات

اكتشف سحر أفضل المنتجعات الصحراوية في الإمارات

هناك في الأفق البعيد، بين كثبان صحراء الإمارات اللامتناهية و رمالها الذهبية الناعمة، تتناثر منحوتات معمارية متلألئة، تشق سكون المكان لتزيده روعةً و جاذبيةً، و تفتح مصراعي أبوابها لاحتضانك بين زواياها في تجربة استثنائية تحلق بك بعيدًا في رحلة آسرة تنسيك صخب المدينة و أضوائها لتعيش الأجواء الرومنسية البدوية بكل تفاصيلها. هل استهوتك الفكرة، و تفكر في خوض غمار التجربة؟ اقرأ هذه الأسطر و اكتشف معنا أبرز المنتجعات الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة.

فندق بنيان تري الوادي، رأس الخيمة

هناك، عند وادي خديجة، ستجد واحةً من الهدوء والسكينة بانتظارك في فندق بانيان تري الوادي، تلك الأيقونة المتلألئة التي تشدك إليها منذ الوهلة الأولى بفضل أجوائها العربية الأصيلة و كل ذلك الكم من الخدمات التي توفرها، فالمنتجع يعد الأول في الإمارات العربية المتحدة الذي يوفر تصميم الفلل المزوّدة بحمامات سباحة والمجهّزة بمرافق متكاملة تشمل العلاجات المائية المستوحاة من التقاليد الآسيوية، علاوةً على احتوائه على ملعب جولف مخصص للبطولات، و شاطئ خاص يبعث على الهدوء و الإسترخاء. و ليس هذا كل شئ، فالمكان يزدان بمحمية طبيعية رائعة، يمكنك من خلالها التفاعل مباشرةً مع الغزلان والجِمال وحيوانات المها العربية. أما عن المأكولات، فستحظى هناك بتشكيلة من ألذ الأطباق التي يمكن لك أن تتناولها بين أحضان الصحراء الآسرة صحبة نادل و طباخ خاص بك، أو عند جنبات مطاعم المنتجع الفاخرة، اختر ما يناسب ثم متع نفسك بتجربة مثيرة في رحلة سفاري الجمال، أو مارس البعض من الرياضات الصحراوية كالرماية، و قيادة الدراجات الرباعية.

a0

قصر السراب، أبوظبي

يطل عليك هذا القصر من صحراء ليوا الأسطورية، واحدة من أكبر الصحارى الرملية في العالم، و أرض تروي لك قصصًا من الملاحم البطولية لشعب عانى الويلات. و هناك، يحظى الزائر بتجربة فندقية متميزة، فيها من المرافق الترفيهية ما يكفي لإرضاء جميع الأذواق؛ اختر لك غرفةً، أو فيلا، أو جناحًا، و تأمل من خلالها الحياة الصحراوية بكل تفاصيلها، أو استلق عند حوض السباحة الخاص بك و انعم بلحظات من السكينة و الإسترخاء. أما إذا كنت تعاني من بعض الإجهاد، أو تبحث عن استعادة نظارتك، فلك أن تتمتع بلحظات من الإنتعاش و الرفاهية في سبا أنانتار الصحي. و ليس هذا كل شئ، فالقصر يوفر لزواره مجموعةً من أهم المرافق الترفيهية تشمل مركزًا للياقة، وملعب تنس، و مركزًا للأعمال، و مكتبةً زاخرةً بالمراجع، علاوةً على نادي للأطفال. أما إذا كنت من هواة الطعام، فهنيئًا لك، فالمنتجع يوفر لك أربع مطاعم مختلفة؛ اختر لك واحدًا منها، و تذوق أشهى المأكولات المتوسطية و العالمية، ثم جرب ركوب أحد الجمال، أو اقفز على ظهر سيارة رباعية الدفع في جولة تحدي للكثبان الرملية.

a0

منتجع المها الصحراوي، دبي

هناك، وسط أعماق صحراء دبي الساحرة بكثبانها الرملية المهيبة ومشاهدها الخلابة، و بين أحضان واحة من النخيل الأخضر، يطل عليك هذا المنتجع من محمية دبي الصحراوية كواحد من أبرز نقاط الجذب فيها. منتجع ستقع في غرامه منذ الوهلة الأولى، بتفاصيله التي تروي لك قصصًا عن الحياة العربية البدوية بتراثها و معمارها الأصيل، و بكل ذلك الكم من المرافق الترفيهية؛ استمتع بمشاهدة المها العربي و الغزال في المحمية، و من ثم استرخ في جناحك الخاص و تمتع بجمال الكثبان الصحراوية، أو انعم بلحظات من الإنتعاش في حمام السباحة الداخلي. أما إذا كنت تود التخلص من إجهاد نال منك بسبب ضغوط الحياة اليومية، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى نادي سبا الصحي الذي يوفره المنتجع. و ليس هذا كل شئ، فالإقامة هناك تبعث في الزائر روح المغامرة، حيث يحظى هذا الأخير يوميًا بنشاطين صحراويين مختلفين كجزء من إقامته، أما في نهاية اليوم، فلا شيء أفضل من وجبة عشاء رومانسية، تنيرها فوانيس متلألئة، في أجواء رومنسية جميلة.

a0

[irp posts=”36752″ name=”قصر الإمارات يفوز بالمركز الثاني كأفضل فندق ومنتجع بالشرق الأوسط لسنة 2015″]

[irp posts=”34750″ name=”بالصور: أجمل 7 منتجعات طبيعية في العالم”]

[irp posts=”11775″ name=”تعرف على منتجعات دبي الأكثر فخامة”]