عن الامارات

اكتشف أفضل المطاعم الإيطالية في مدينة دبي

يعتبر المطبخ الإيطالي من أكثر المطابخ انتشارًا في العالم، إذ يجذب هذا الأخير إليه الملايين من العشاق بمختلف جنسياتهم وثقافتهم، وذلك بفضل ما يتميز به من تنوع في الخيارات المقدمة، بالإضافة إلى تلك النكهات الاستثنائية التي تحظى بها أطباقه، والتي جعلتها لا تقاوم بحق. وهذه الأكلات، على شهرتها الواسعة، فإنك لن تتمكن من الاستمتاع بلذتها ما لم تحضر على طريقتها التقليدية الأصيلة التي لا يعرف أسرارها سوى الإيطاليون، ومن أجل ذلك تجد هذا البلد مليئا بعشاق الطعام من كافة ارجاء المعمورة. أما إذا كنت في مدينة دبي، فأنت لن تضطر مطلقا للسفر إلى هناك فقط من أجل تذوق طبق من الباستا أو البيتزا، أو كوب من المثلجات اللذيذة، فالإمارة تزخر بباقة من المطاعم الإيطالية المميزة والتي تغنيك حقا عن كل رحلة، بفضل روعة مأكولاتها وجودة خدماتها. تابع معنا

تعرف على أبرز المطاعم الإيطالية في مدينة دبي

1. مطعم “Carnevale”

مطعم أنيق للغاية، يجذبك إليه منذ الوهلة الأولى بفضل فخامة ديكوراته وألوانه المبهجة وتلك اللوحات الفنية الرائعة التي تزين جدرانه. أما عن المأكولات فلا تسأل، إذ يحظى الضيوف هناك بقائمة متنوعة من أشهى الأطعمة الإيطالية الأصيلة، لعل أبرزها أطباق كل من باستا الغنوتشي مع الطماطم الطازجة والريحان، وسمك موسى، بالإضافة إلى الرافيولي بالسبانخ، وغيرها. هل صار لديك فضول لخوض التجربة هناك عزيزي القارئ؟ كل ما عليك فعله إذا هو التوجه إلى في فندق جميرا بيتش أين يتواجد المطعم، أطلق لمعدتك العنان بعدها بالداخل أو أيضا عند الشرفة الفسيحة، حيث الإطلالات الساحرة.

مطعم Carnevale

مطعم Carnevale

2. مطعم “Biella Café Pizzeria”

منارة أخرى في عالم المطاعم، تطل عليك هذه المرة من منطقة “وافي سيتي”، لتقدم لك أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة، وسط ديكورات أنيقة، وأجواء مميزة تبعث على الراحة والهدوء. ومما يزيد من روعة المكان هو تصميمه الفريد الذي يجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي في آن، بالإضافة إلى طاقم عمله الودود والذي يحرص دائما على الإحتفاء بزبائنه كأفضل ما يكون. استمتع هناك بأشهى أطباق البيتزا بجميع أنواعها ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى، على غرار السلمون بالزيتون الأسود مع فطيرة البطاطس، وغيره من أصناف المأكولات الشهية واللذيذة.

مطعم Biella Café Pizzeria

a1

3. مطعم “BiCE”

من فندق “هيلتون” بمنتجع جميرا، يطل عليك هذا المطعم الجذاب كلؤلؤة مضيئة تنير المكان بفضل ديكوراته العصرية الفاخرة ومفروشاته الناصعة البياض، والتي زاد من روعتها تلك النباتات المنتشرة من هنا وهناك بألوانها الزمردية المبهجة. وهناك لن يحصل الضيوف فقط على هذه المميزات، بل سيحظون أيضا بفرصة استثنائية لتناول أشهى وجبات مطبخ شمال إيطاليا، من خلال قائمة متنوعة من الخيارات، تشمل خاصةً لحم الضأن بقشرة الفاصوليا السوداء، وساشيمي السلمون، بالإضافة إلى شرائح سمك الهامور اللذيذة. قم بزيارة إلى هناك، ولن تتردد بعدها في إعادة الكرة مرات ومرات!

مطعم BiCE

مطعم BiCE

4. مطعم “Da Vinci’s”

هل أنت من الذين يفضلون تناول طعامهم بشكل صحي ولذيذ في آن؟ لا تتردد إذا في زيارة هذا المطعم المميز الموجود في فندق ميلينيوم مطار دبي الدولي، حيث سيمكنك هناك الاستمتاع بتذوق أشهى الوجبات الإيطالية الخالية من أي دهون والمحضرة بمكونات طازجة لا مثيل لجودتها. ويسعد الشيف هناك باستقبالك بقائمة متنوعة من الخيارات، تم تصنيفها حسب المناطق الإيطالية التي اشتهرت بها، أما عن أهمها، فنجد خاصةً البيتزا الإيطالية والمكرونة، بالإضافة إلى الخبز الطازج والحلويات اللذيذة، كل ذلك وسط أجواء فنية دافئة، بفضل ما يضمه المكان من لوحات للرسام العالمي الشهير “ليوناردو دا فينشي”. ولا تقلق مطلقا من الأسعار المقدمة هناك، فهي مناسبة للعديدين، كما أن المطعم يقدم عادةً خصومات هامة، يمكن أن تصل إلى ال20%.

 مطاعم ايطالية في دبي

مطاعم ايطالية في دبي