السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

استمتع بأجواء مميزة ليلة رأس السنة في هذه الأماكن بدبي

أقل من 10 أيام تفصلنا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من فنادق، ومطاعم، ومقاهي، وغيرها. وقد تجد نفسك عزيزي القارئ في حيرة من أمرك أمام كم الخيارات المتوافرة من حولك، ومن أجل ذلك نقدم لك أفضل الأماكن التي يمكنك فيها قضاء ليلة رأس السنة بشكل مميز صحبة عائلتك أو البعض من أصدقائك، تابع معنا!

1. سيتي ووك

تعد سيتي ووك من أفضل الأماكن التي يمكنك فيها قضاء ليلة رأس السنة، وذلك بفضل مقومات جذب عديدة، لعل أبرزها ما تزدان به هذه الأخيرة من مطاعم راقية تحتفي جميعها بالعام الجديد من خلال عروض شديدة التميز. وليس هذا كل شيء، فالمنطقة تعد أيضا المكان الأنسب لمتابعة أقوى عروض الألعاب النارية المنطلقة من برج خليفة في وسط مدينة دبي.

2.  جميرا

يسعد زوار جميرا كل عام بقضاء ليلة رأس سنة شديدة الروعة، وذلك بفضل ما تحظى به هذه المنطقة من مميزات، فبالإضافة إلى تلك الإطلالات الطبيعية الخلابة التي يمنحك إياها المكان، سيمكنك من هناك مشاهدة عروض الألعاب النارية المدهشة المنطلقة من برج العرب. أما إذا ما اخترت الحجز في أحد المطاعم أو الفنادق الموجودة هناك، فإنك ستحصل قطعا على جرعة إضافية من البهجة والاستمتاع.

3. جي بي آر

تحظى هذه المنطقة الآسرة بموقع جذاب مطل مباشرةً على الشاطئ، مما يمنح الزوار فرصة متابعة الألعاب النارية المنطلقة من البحر ومن فندق أتلانتس. أما إذا كنت ترغب في قضاء ليلة رأس سنة أكثر متعةً، فيمكنك الحجز في أحد المطاعم المنتشرة هناك، حيث العروض الاحتفالية الراقية، وخيارات المأكولات المناسبة لكافة الأذواق، بفضل تلك الباقات المميزة من الأطباق المحلية والعالمية الرائعة.

4. قناة دبي المائية

لن يكون هناك أفضل من فكرة قضاء ليلة رأس السنة في أحد اليخوت التي ستقوم بإيصالك إلى قناة دبي المائية الجديدة، أين سيتسنى لك هناك متابعة أقوى عروض الألعاب النارية المنطلقة من عدة أماكن في دبي. احرص قبل ذلك على الترتيب والحجز بشكل مبكر لهذه الرحلة الممتعة، لأن العديدن يفضلون قضاء سهرتهم المنتظرة على متن يخت خاص.

5. وسط  صحراء دبي الممتدة

تنفرد دبي عن بقية مدن العالم بتقديمها لعروض مشوقة تمنح السكان والسياح على حد السواء فرصة قضاء ليلة رأس السنة في قلب الصحراء، وذلك من خلال برمجة رحلات السفاري إلى هناك، أين يمكن الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية من بعيد، بالإضافة إلى قضاء أسعد اللحظات بين نسمات الهواء العليلة وأجواء المكان المفعمة بالحياة بفضل ما يتخللها من وجبات عشاء شهية وعروض موسيقية راقصة.

أخيرا، لا تنسى عزيزي القارئ أن تحجز من الآن إذا كنت ترغب حقا في قضاء سهرتك في أحد المطاعم أو اليخوت أو أيضا رحلات السفاري، ففرصتك في الحصول على مكان تتضائل مع اقتراب الليلة الموعودة.