اين تذهب هذا الاسبوع؟عن الامارات

أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 9 يونيو 2016

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

و يُعتبر رمضان شهرًا هامًا للغاية في التقويم الإسلامي، وتتميز هذه الفترة بمجموعةٍ من الأنشطة المتعلقة به، حيث تنظم خلاله عددًا من الفعاليات المميزة التي تتناسب و قداسة و فرادة هذا الشهر، و في ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة و الأفكار و لكم أعزائنا حرية الاختيار.

شارك  في المجلس الرمضاني 2016

 

ض
شارك عائلتك وأصدقاء طقوس وروحانيات شهر رمضان المبارك في المجلس الرمضاني الرائع الذي يقام داخل قاعات مركز دبي التجاري العالمي، و استمتع بالضيافة العربية في المجالس الإماراتية في محيط عربي رائع، حيث تتاح لك فرصة اختيار ما لذ وطاب من الأطباق العربية الأصيلة الشهية.

و يحرص فريق الضيافة الحائز على الجوائز العالمية على تقديم أفضل المأكولات التقليدية وأرقى خدمات الضيافة لوقت لا ينسى و لحظات لا تتكرر.

يفتح المجلس الرمضاني أبوابه للزائرين من المسلمين وغير المسلمين يوميا و تقدم وجبة الإفطار من الساعة 7 إلى الساعة 9 مساءً بكلفة 135 درهم. و وجبة السحور من الساعة 9 مساءً إلى الساعة 3 صباحًا و 4 صباحًا في أيام نهاية الأسبوع.

استمتع بإفطار محلي في مركز الراشد

ض

من أجمل ما في هذا الشهر أشكال الضيافة الإماراتية المتعددة وعادات المسلمين الجميلة حيث تنتشر مجالس الإفطار في أنحاء الإمارة ويجتمع المقيمون من مختلف الجنسيات لتناول الإفطار معًا لإحياء شهر الصيام والعبادة.

و يقدم مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري أجواءً مميزة طيلة شهر رمضان تعزز قيم المجتمع الإماراتي والحضارة الإسلامية بشكل عام من خلال الأجواء الودية والجميلة حيث يتم تعريف الحضور بالعادات والتقاليد المحلية إضافة إلى المشاركة بإفطار شهي من المطبخ الإماراتي الغني.

يقام الإفطار يوميًا في مجلس وسط بيت تراثي قديم تم ترميمه ليستقبل الفعاليات المماثلة لتعريف الزوار على فن العمارة الإماراتي القديم.

سعر الدخول 135درهم للشخص، و هو مجاني للأطفال دون الـ 12 سنة.

انضمّوا إلى التجمّعات الثقافية التي تحيي التقاليد

 

ض

يجري تنظيم عدد من الأنشطة التعليمية والثقافية خلال شهر رمضان والتي تهدف إلى تعليم العامة عن محاور شهر رمضان وعن آداب التصرف خلال هذا الشهر الفضيل، و في في مركز الأميرة هيا بنت الحسي،  تقام لمجتمع النساء المسلمات سلسلة من الأنشطة الإسلامية التي تشمل مسابقات قرآنية،  وتلاوة قرآن،  ومحاضرات إسلامية.

تمتع بإفطار مميز في خيمة بيير شيك

ض

تقدّم خيمة “بيير شيك” الرمضانية نقلة نوعية بقائمة الإفطار حيث تمتع الأذواق بأطباق بحرية مُستوحاة من موقعها الخلّاب على البحر، حيث يتيح موقع خيمة “بيير شيك” للزائرين الاسترخاء والتمتع بأجواء مميزة ومسلية.

الموقع: بيير شيك

سعر الدخول: 270 درهم للشخص

وقت الدخول: وقت الإفطار من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً.

نتمني أن تنال اختياراتنا رضاكم و أن يصلكم عبرها دفء قلوبنا تجاهكم و اهتمامنا و شغفنا المتواصل بكم أعزائنا القراء، نهاية أسبوع رائعة للجميع!