اين تذهب هذا الاسبوع؟عن الامارات

أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 8 سبتمبر 2016؟

نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، والرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع. في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، وفي ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة والأفكار ولكم أعزائنا حرية الاختيار:

عش أجواء الإثارة في خليج الدلافين

q

أي تجربة أروع من السباحة مع أحد ألطف الثدييات على الإطلاق في خليج الدلافين في أتلانتس، نخلة دبي، أين سيحظى السبّاحون من كافة الأعمار والمهارات بفرصة التواصل مع هذه المخلوقات البحرية الودودة،  وفي نهاية اليوم، لا تتفاجأ إن أخبرك الأطفال أن الدلافين أصبحت من أصدقائهم المفضلين! إذ يُقدم خليج الدلافين واحدًا من أثرى تجارب التفاعل مع الدلافين في العالم، حيث يمكنك اصطحاب عائلتك والتفاعل مع فريق مكون من ستة مخلوقات ساحرة والاستمتاع بالأنشطة الوفيرة التي تقدمها البحيرة:

– اقترب من أصدقائك الجدد في مغامرة “لقاء الدلافين”، أو اجعلهم يأخذونك في جولة حول المياه مع باقة “المغامرة مع الدلافين”.

– اقفز على لوح ركوب الأمواج وأبحر بجانب الدلافين لتحظى بتجربة “السباحة الملكية مع الدلافين”، وإن  كنت من محبي المغامرة حقًا، فشارك في مغامرة “غوص سكوبا مع الدلافين”.

وإذا لم تكن تفضل النزول إلى الماء، يمكنك أيضًا الاستمتاع ببرنامج “التقاط الصور مع الدلافين”، حيث يمكنك تدليل أصدقائك من الدلافين والتقاط الصور معهم. أيًا كان النشاط الذي تختاره، ستتمكن بالتأكيد من اكتساب أصدقاء جدد والحصول على ذكريات لا تنسى معها، أيًا كان عمرك.

تسوق في معرض الهدايا و السلع الفاخرة

ض

يُعقد بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر معرض الهدايا والسلع الفاخرة أحد المعارض التجارية الرائدة لاستضافته أكبر العلامات التجارية العالمية من هدايا الشركات، وزينة المواسم والأعياد والقرطاسية والمصنوعات اليدوية والمنتجات. توفر هذه الفعاليّة فرصةً لا تضاهى للتعرّف على خبراء تجاريين مهتمين باكتشاف أحدث المنتجات والابتكارات أو إطلاق أفكار هدايا جديدة في السوق، بالاضافة إلى استقطاب مشترين رفيعي المستوى وروّاد في المجال من جميع أنحاء المنطقة.

ويقدم المعرض فرصة مثالية للتواصل مع التجار المتخصصين وكبار اللاعبين في الصناعة والموردين والموزعين كما يسهل اكتشاف أحدث المنتجات والابتكارات، أو حتى إطلاق وتسويق منتجات جديدة. لاتفوت المعرض الوحيد في الشرق الأوسط المُعنى بالهدايا والسلع الفاخرة!

  • المكان : مركز دبي التجاري العالمي
  • رسم الدخول: تسجيل مجاني عبر الانترنت
  • الموقع الالكتروني: زيارة الموقع

احضر أمسية موسيقية ملهمة

ض

تستضيف امارة دبي حفلاً موسيقيًا ملهمًا لكل محبي الموسيقى الكلاسيكية يحييه كل من من عازف الفايولين النمساوي البارع “بينجامين شميد” (Benjamin Schmid) وعازفة البيانو السويسرية الموهوبة “آريان هيرينغ” (Ariane Haering) على منصة واحدة في أمسية ساحرة.

النجمان قدما معًا العديد من العروض الملهمة في أوروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية واليابان وجنوب أفريقيا فضلاً على أنهما ليسا فقط بشريكين مهنيين حيث جمعهم القدر بزواج و 4 أطفال. ويندرج هذا الحفل ضمن سلسلة حفلات الموسيقى الكلاسيكية من بنك الإمارات دبي الوطني في موسمها الخامس، فلاتفوت الأمسية التي ستقام لليلة واحدة.

  • التاريخ : 9 سبتمبر 2016.
  • الموقع: مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون.
  • الهاتف: 4777 341 4 971 +
  • رسم الدخول: ابتداءً من 150 درهم.
  • الموقع الإلكتروني: زيارة الموقع.

امضي يومًا كاملاً في تاليس سبا

ض

يعتبر تاليس سبا هو أحد أبرز الأماكن المترفة لتدليل النفس في دبي و لقد حاز على لقب أكبر مركز سبا في الشرق الأوسط، وهو يعرف بخدماته المميزة وبتعدد المرافقه التي تشمل حمّامًا تركيًا كبيرًا يتزيّن بالجداريات والأسقف المزخرفة، وتتضمن الحجوزات الدخول طيلة اليوم إلى السبا، الأمر الذي يمنحك وقتًا كافيًا للقاء صديقاتك بينما تنتقلين من حوض السباحة المالح الداخلي إلى غرفة الاسترخاء، وغرفة البخار والسونا.

  • المكان: جميرا زعبيل سراي، نخلة جميرا.
  • الأوقات: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.
  • التكلفة: 565 درهمًا إماراتيًا مقابل العلاج الملكي العثماني.

شاركنا فرحة العيد

ض

تستقبل إمارة دبي عيد الأضحى المبارك بفعاليات وأشكال متنوعة وغنية تجلب الفرح إلى قلوب الصغار والكبار في كل عام، ولا تكتمل فرحة في هذه المراسم الاحتفالية إلا بعروض الألعاب الناريّة الخلابة التي ينتظرها الجميع في مشروع “ذا بيتش” في “جميرا بيتش ريزيدنس” المواجه للشاطئ.

وننصحكم بالحضور باكرًا إلى موقع الاحتفال لتتمتعوا برؤية الألوان المختلفة التي تبهر الأعين وتأخذ كل من يشاهدها الى عالم من الخيال والترفيه، في عرض يستمر لمدة 8 دقائق متواصلة ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً. وسيشهد الحدث حضور حشود كبيرة من المواطنين والسياح من كل أقطاب العالم، كما ستقام بمناسبة عيد الاضحى المبارك العديد من الفعاليات الأخرى تشمل أمسيات موسيقية، وعروضًا مسرحية للأطفال، وعروضًا كوميديية وكرنفالاً لألعاب العيد للأطفال وجوائز مغرية للمتسوقين خلال هذه الفترة.

  • المدة : من يوم 11 سبتمبر إلى 16 سبتمبر 2016.
  • الموقع : ذا بيتش.
  • الهاتف : 637227 800
  • الموقع الإلكتروني : زيارة الموقع.

استمتع بحفل رابح صقر و شمه حمدان

17

يحيي النجم رابح صقر ، حفلاً غنائيًا يوم الثلاثاء 13 سبتمبر في دبى، بمشاركة الفنانة شمة حمدان، في موعدٍ رائعٍ لن يقل أهمية عمّا قبله من نجاحات كانت متوقع في حفلات الصيف في كل من القاهرة ولندن وغيرها من المدن، و سيشدو صقر الأغنية الخليجية  بأجمل وأجدد أغانيه وألحانه كما ويعد جمهوره بمفاجأة فنية خاصة  خلال الحفل.

  • الموقع: مركز دبي التجاري العالمي
  • الهاتف: +971 4 332 1000
  • سعر التذاكر : 2500, 2000,1000,1500,750,500 درهم إماراتي

لمزيد المعلومات يرجى  زيارة الرابط التالي

تناول المأكولات التقليدية الشهية في مطعم الإيوان في برج العرب

ض

كشف فندق برج العرب عن عرضه الخاص بعطلة عيد الأضحى المبارك لسكان دبي، حيث يدعوهم لقضاء أجمل الأوقات مع إطلالة ساحرةٍ على مياه الخليج العربي اللازوردية.
ويقدم مطعم الإيوان في الطابق الأول من برج العرب لضيوفه تجربةً حصرية للتعرف على العادات الإماراتية الأصيلة والخاصة بالأعياد، حيث يدعوهم لتذوق أوزي لحم الجمل وأوسع تشكيلة من الحلويات العربية الإماراتية.
يحضر الشيف حسين داغر من مطعم الإيوان طبق الأوزي مع لحم فصيل الجمل المطهو على نارٍ هادئة وأرز المندي العُماني والعدس الأصفر والزبيب والزعفران والبيض المتبل بالكركم والمكسرات المحلية، حيث يأتيكم الطبق طازجًا مع خبز المرقوق التقليدي. بطعمه الشهي الذي يمزج بعناية بين هذه النكهات الغنية، يشكل الأوزي طبقًا جديرًا بمائدة الملوك، حيث يقدمه المطعم لضيوفه وضيوف الفندق طوال فترة العيد.

  • أوقات وجبة الغداء : من الساعة 12 صباجًا حتى الثالثة و النصف مساءً بسعر 495 درهم للشخص الواحد
  • أوقات وجبة العشاء: من الساعة 6 مساءًا حتى منتصف الليل بسعر 550 درهم للشخص الواحد
  • الهاتف: (04) 301 7600
  • العنوان الالكتروني: زيارة الموقع

 

نتمنى أن تنال اختياراتنا رضاكم وأن يصلكم عبرها دفء قلوبنا تجاهكم واهتمامنا وشغفنا المتواصل بكم أعزائنا القراء، نهاية أسبوع رائعة للجميع!