اين تذهب هذا الاسبوع؟عن الامارات

أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 30 ديسمبر 2016؟

People walk at night in front of a lit Christmas tree near Royal Castle at Old Town in Warsaw, December 22, 2010. REUTERS/Kacper Pempel (POLAND - Tags: CITYSCAPE ENVIRONMENT IMAGES OF THE DAY)

نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، والرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لا نكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع. في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، وعلى سبيل الصدف الجميلة تأتي عطلة نهاية هذا الأسبوع بالتوازي مع أجواء رأس السنة واحتفالاتها المبهرة، وفي ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة والأفكار ولكم أعزاءنا حرية الاختيار:

تسوق من معرض واحة السجاد

معرض واحة السجاد

 سيكون لعشاق السجاد وزَخارفه المميزة موعد مع معرض واحة السجاد في موسمه الثاني والعشرين في مركز دبي التجاري العالمي، الذي سيتم افتتاحه ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق تحت شعار “نسيج الإبداع”، وسيقدم المعرض تشكيلة غنية من أفخر السجاد بلمسات آسرة وتصاميم فاتنة، قادمة من إيران وباكستان وأفغانستان وأذربيجان وأوزبكستان وتركمانستان وتركيا والصين والهند وكشمير. وسيعرض السجاد بأسعار تنافسية حصرية ضمن هذا الحدث المميز الذي ستسحر معروضاته الزوار بجمالها وفخامتها.

دليل المعرض

  • التاريخ: 29 ديسمبر – 15 يناير 2017.
  • الموقع: مركز دبي التجاري العالمي.
  • الهاتف: 1000 332 4 971 +
  • رسم الدخول: دخول مجاني.
  • الدخول: 10 صباحًا-10مساءً.

تابع سباقات الهجن

 

سباقات الهجن

حظيت سباقات الهجن ومنذ أمد طويل بشعبية واسعة لدى الشعب الإماراتي، حتى غدت هذه الأخيرة جزءًا شديد الأهمية من المخزون التراثي العريق للدولة، تراث عملت الأجيال الحاضرة على إحيائه دائما، بل وزادت من إشعاعه من خلال تألق الكثيرين في هذه الرياضة، في هذا الإطار يحتضن ميدان المرموم سباقات الهجن الشيقة والحماسية كل عطلة نهاية أسبوع يومي الجمعة والسبت خلال أشهر ديسمبر ويناير وفبراير، التي تحظى باهتمام مئات آلاف المتابعين والمعجبين محليًا وإقليميًا.

دليل السباق

  • التاريخ: 30 ديسمبر – 31 ديسمبر 2016.
  • الموقع: ميدان المرموم.
  • الهاتف: 6526 832 4 971 +
  • رسم الدخول: مجانًا.
  • الدخول: 7 صباحًا – 2 ظهرًا.
  • الموقع الإلكتروني: انقر هنا.

احتفل بالعام الجديد في مطعم ولاونج Atelier M

مطعم ولاونج Atelier M

يقع مطعم ولاونج Atelier M في دبي مارينا مول ويقدم مفاهيم مفصلة عن الرقي والفخامة التي تبدو جليّة في كل زاوية من زوايا المكان مع إضاءة مدروسة بعناية وديكورات عصرية متألقة وخدمات فائقة. وفي ليلة رأس السنة يعدكم المطعم بتشكيلة مبتكرة من أشهى المأكولات الفرنسية والمتوسطية بلمسات الشيف محمد إسلام صاحب المطعم السحرية، وسوف تصحبكم في اﻷجواء نغمات الموسيقى التي تضفي مزيدًا من المتعة والتألق على الأجواء، وأفضل ما في الأمر تجربة الصعود إلى التراس المذهلة وتناول المشروبات المنعشة أثناء عروض الألعاب النارية الرائعة.

دليل المطعم

  • الموقع: دبي مارينا مول.
  • الهاتف : 7766 450 4 971 +
  • الدخول : من الثامنة حتى وقت متأخر من الليل.

استقبل العام الجديدمن برج خليفة

برج خليفة

حين تدق الساعة الثانية عشرة منتصف الليل في يوم 31 ديسمبر، ستكون دبي أحد أجمل الأماكن التي تستضيف سنة 2017، بعروضها الاحتفالية المميزة وأجوائها الحيوية المفعمة التي تنتشر في كافة أرجاء المدينة لتغدو عرسًا من البهجة والمسرات. وفي ليلة رأس السنة الجديدة، ينزل الآلاف إلى وسط مدينة دبي لمشاهدة عروض الألعاب النارية البديعة حول برج خليفة، أعلى مبنى في العالم. ومن برج خليفة تقدم دبي لزوارها القادمين من كافة أرجاء العالم لوحات استثنائية تنشر النور في ليل المدينة المبهرة بسلسلة عروض الألعاب النارية التي يتميز كل منها بطابع سرمدي مختلف مقدم بطريقة عبقرية.

وسيغمر هذا التتابع البصري برج خليفة لُؤلؤة دبي المتألقة في سمائها بالألوان التي ستتارقص حوله مع النافورة ليشكلا معا ثنائيًا استثنائيًا  في مدينة ساحرة، وستتكامل ألوان قوس قزح، وأشكال المذنبات السوداء والبيضاء والديودات الباعثة للضوء LED لتزين عروض الألعاب النارية فوق ”دبي أوبرا” ومباني المدينة الشاهقة وناطحات السحاب المنتشرة، باستخدام أحدث الحلول التقنيات وأبرز المهارات.

دليل الاحتفالات

  • التاريخ: 31 ديسمبر 2016
  • الموقع: دبي.
  • رسم الدخول: مجانًا.

 

أمض ليلة رأس السنة في فندق “آفاري”

 

فندق آفاري

يستقبل فندق “آفاري”، المصنف من فئة الخمس نجوم، العام الجديد بعرض خاص ومميز ليلة رأس السنة، حيث سيتسنى لكل شخصين بالغين خلالها الإقامة في غرفة قياسية، وذلك فقط مقابل 1999 درهم. ولا يقتصر العرض المقدم على الإقامة فحسب، بل يشمل هذا الأخير أيضا فطور الصباح، ووجبة عشاء من قائمة طعام منفصلة، بالإضافة إلى باقة من الخدمات الأخرى الرائعة، لعل أبرزها مجانية كل من الواي فاي، وبركة السباحة والجيم، إلى جانب الحصول على خصومات بـ 10% على خدمة كي وغسل الملابس، و15% على الخيارات المقدمة في مطعم ” أوليف تري”.

وليس هذا كل شيء، فالعرض يشمل أيضا إمكانية الإقامة المجانية لطفل أو اثنين دون سن الثانية عشر، وذلك من خلال مشاركة الوالدين السرير المتوفر، أما لمن يود الحصول على سرير إضافي لهؤلاء، فله ذلك مقابل 150 درهم. كما يحظى الصغار الأقل من خمس سنوات بمجانية الأكل، بينما يحصل من هم فوق ذلك ولم يتجاوزا بعد الـ 12 ربيعا، على خصم بقيمة 50%.

لمزيد الاستفسار أو الحجز، يمكن الاتصال على الرقم التالي: 0097142956666

نتمنى أن تنال اختياراتنا رضاكم وأن يصلكم عبرها دفء قلوبنا تجاهكم واهتمامنا وشغفنا المتواصل بكم أعزائنا القراء، نهاية أسبوع رائعة للجميع!