اين تذهب هذا الاسبوع؟عن الامارات

أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 26 مايو 2016؟

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، و في ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة و الأفكار و لكم أعزائنا حرية الاختيار.

[irp]
[irp]

احضر حفل الأوبرا الإيطالي 2016

تمتلك اللغة الإيطالية عناصر جمالية متفردة مكنتها من الإنسجام مع الموسيقى بشكلٍ استثنائي، الأمر الذي أدى إلى ولادة فن الأوبرا ليفتتن به جميع الناس. ولعل المزيج الساحر من اللغة والموسيقى مكن الثقافة الإيطالية من التجوال والانتشار في كل أرجاء المعمورة.

1

و قد رحب مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون مول الإمارات، بhحتضان حفل أوبرا غلا الإيطالي، ;سيحييه كل من السوبرانو Monica De Rosa McKay والتينور جيان لوكا بازوليني Gian Luca Pasolini، بمشاركة عازفي البيانو الثنائي لاريسا Capatina وفيتالي Mihailiuc، في أمسية أوبراليّة أخاذة.

ستصحب الأوركسترا جمهورها خلال الأمسية في رحلة لاستكشاف تطور الأوبرا الإيطالية على مدى 100 عام من خلال أداء أعمال مميزة مثل الأوبرا الهزلية “حلاق إشبيلية” (1816) لجواكينو روسيني، ورائعتي بوتشيني بعنوان “أوبرا توسكا” (1899) و”أوبرا البوهيمي” (1895)، إضافة إلى “أوبرا لوسيا دي لاميرمور” (1835) للمؤلف جايتانو دونيزيتي، وكذلك أشهر الأعمال الأوبرالية للمؤلف الموسيقي الإيطالي جوزيبي فيردي مثل “نابوكو” (1836) و”تروڤاتوري” (1853) و”فالستاف” (1893) و”ريجوليتو” (1951).

2

وفي أداء أوبرالي مميز، سيحلق الفنانون الموهبون  بالحاضرين في أجواءٍ سرمدية عبر الألحان الشجيّة والثنائيات من عروض الأوبرا الإيطاليةالساحرة لاريسا، و وفيتالي بالإضافة إلى  تقديم بعض المقطوعات الخالدة حيث كان كل مؤدٍ ومؤدية بمثابة سفيرٍ ألمعيّ للغة الإيطالية.
وقد تمحورت فكرة العرض حول الارتحال من الصحراء إلى البحر في رحلة تخيّليّة عاطفية جسّدت الكوميديا والرومانسية، ولهيب العشق واعدة إياكم بقضاء وقت رائع وتجربة فريدة.

التاريخ: الخميس 26 مايو 2016

التوقيت: 20:30 مساءً الى 22:30 ليلاً

المكان: مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون، مول الإمارات، البرشاء 1، دبي

الدخول: 150 درهم للشخص الواحد أو 180 درهم للشخص الواحد أو 250 درهم للشخص الواحد وفقا لبعد المكان عن المسرح.

هاتف: 97143414777

للحجز اضغط هنا

استمتع بالضحك في عرض آدم هيلز

 

ض

يقدم الكوميدي الشهير”آدم هيلز”(Adam Hills) عرضًا شيقًا للمرة الأولى في دبي خلال شهر مايو. و يعتبر الكوميدي الأسترالي من أكثر الفنانين شعبية وشهرة بعد تقديمة لبرامج عدة أبرزها “سبايكس أند سبيكس”(Spicks and Specks) و”لاست ليغ”(The Last Leg).
يعدكم الفنان بقضاء أمسية فكاهية بامتياز يملؤها الضحك والاستمتاع بسرعة بديهية الكوميدي ومقدرته على الإرتجال الذكي. لا تفوتوا هذه الفرصة للترويح عن أنفسكم ولقضاء أمسية للذكرى.

التاريخ: الجمعة 27 مايو 2016

المكان: مركز دبي التجاري العالمي

الدخول: تبدأ أسعار التذاكر من 300 درهم

إشترِ التذاكر

 

شارك فعاليات دورة سوق دبي الحرّة لمحترفي رمي السهام

 

ض
سيجتمع محترفي رمي السهام من جميع أنحاء العالم مجددًا في دبي للمنافسة والفوز باللقب، ضمن فعالية “دورة سوق دبي الحرّة لمحترفي رمي السهام”  التي تقام سنويًا، وتعد من أهم الأحداث في جدول فعاليات دبي الرياضية، حيث سيقوم أكبر وأشهر لاعبي السهام في العالم بزيارة دبي هذا العام للمشاركة في دورة سوق دبي الحرّة لمحترفي رمي السهام،  و يقام هذا الحدث برعاية سوق دبي الحرة، وسيضم عمالقة ومحترفين في رمي السهام،  فلا تفوتوا فرصة حضور الفعالية المشوقة.

تناول وجبة لذيذة في باراستي

ض

يُشكل هذا المطعم والنادي الشاطئي في فندق لو ميريديان مينا السياحي، منصّة مترامية الأطراف في الهواء الطلق ومتعددة الطبقات ومفعمة بأجواءٍ ودّية تدعو للاسترخاء. ويؤمن معظم مستلزمات الراحة والترفيه، من الشاشات الكبيرة لمشاهدة المباريات الرياضية إلى كراسٍ على الشاطئ وطاولات بجوار المسبح وأجواء موسيقية وإيقاعات الدي جي. وتُعَد أطباق السمك والبطاطا هناك أسطورية، ويقدم أيضًا الفطائر والكاري والبيتزا والشطائر المُرضية لأصعب الأذواق. وتتضمن قائمته برانش غداء في معظم عطل نهاية الأسبوع، ويستضيف الباراستي العديد من الفعاليات والحفلات الموسيقية.

العنوان: شارع الصفوح، دبي مارينا

الهاتف: 1313 318 4 971+

نتمني أن تنال اختياراتنا رضاكم و أن يصلكم عبرها دفء قلوبنا تجاهكم و اهتمامنا و شغفنا المتواصل بكم أعزائنا القراء، نهاية أسبوع رائعة للجميع!

[irp]
[irp]
[irp]